العرس كاان في الصالهه طلعناا من نااس خالتو اميره ومشيناا بيتناا عشان نغير ونمش الحفلهه من هنالك 💜،،، لبستا توووب حرير اسود مشغوول ب الدهبي وشبط دهبي عملت شعري من قدام بف وفكيتوو من ورا ولبست اكسسوارات دهب 💋💅،،، لبست لمااار فستااان من فووق اسوود ومن تحت منفووش ب الدهبيي وشبط دهبيي وسرحتاا ليهاا نفس تسريحتي وختيت ليهاا تاج ب الدهبي احح طلعت ثكره 💋💅 وامااا صغنوني حبيبي لؤي لبستوو بنطلوون سعنوني اسوود 😍 وتيشرت اسود ب دهبيي وحلااااااااااااااااااااااااااتشي قربت اكمل عسلو ب البووس 😚😂،،، وجاااسم لبس بدلهه ب الاسود 😍😚😚،، طلعناا مزز😍😚💅😂،،، جاااسم شاال لؤي قال ليي اس اناا الولد دا اكلو ولا اعمل ليوو شنوو استفزنيي ب حلاتوو دي عسل يااخ 😂😚،، لمار جاتوو وقالت ليو بابا سووف لبستي حلوه 😍،، باسهاا وقال ليهاا اميييرتي انتي حلوووه شديد جيبيي بووسه ل بابا يلاا واداهاا خدوو الفيهوو وجنهه 💕 لموو باستوو وقالت ليوو وانت كمان حلوو ي بابا 😚😂،، قولتهه ليهم طيييب ومااما طالعه كييف 🙈🙈،، لماار جااتني وقالت ليي ماما حلووه ماما اعملي لي زي حقك دا واشرت علي فمي قصدهاا الروج 😅 قولتهه ليها لموو دا بتاع ناس كبار عييب قالت ليي مام دايره ابقي حلوه زيك 🙁😚😂،،، عملت ليها بسيط ابوهاا شافهاا قال ليي روعه دا شنو امسحيهوو ليها سريع 😒،، لمار قالت ليوو بابا لا حليو عاين انا حلوه تيييف 😚🙂،، جاسم شالهاا وقال ليهاا لا ي بابا دا ماا حلو انتي مش بتحبي بابا وبتسمعي كلامو قالت ليو اي 😀 قال ليهاا يلا خلي ماما تمسحو ليك حاضر وانتي اساسا حلوه من غيرو وباسهاا في خدهاا الفيهوو وجنهه 💕 قالت ليو حاادل 🙁،، وانا واقفه ومتنحهه في وجناتهم دي 😆😂😂💖،، لمار جاتني مسكتني من التوب تحت قالت لي ماما 🙁،،، عاينت ليهاا قولتهه ليها ي روح الماما انتي مالك 😍😂،، قالت ليي بابا قال ليك امسحي لي دا واشرت لي علي شفايفها 😂،، قولت ليهاا يييي بتي اموره بتسمع الكلام 😍 مسحتو ليها وريحتهاا وخليتهاا بتلعب في اخوهااا ،،، مشيت علي التسريحهه جااسم جااني من ورا وحضني عليوو ودخل انفوو وفموو جوه شعري وجرا نفس طويل وقال ليي اممممم حاسي نفسي عايز اخبيكم هنا بس ما عايز زول يشوفكم غييري بغييير ياااخ 💕،، انتي ليي طالعهه كانك عروس 💜 ليي حلوه كده طيب اناا اس اعمل شنوو ما حابي تطلعوا من هنا حتي 💕 كل يوم بتخلينيي احبك اكتر 💕،،، اتلفت ناحيتو قولتهه ليو اناا الغيرانهه عليك وحاسه نفسي عايزه اقفل عليك هناا بس وماف حد غيري يشووفك طالع تجنن 💋💞،،، حصنتوو كتيير وبستووو 💋💕،، قال ليي احح اناا من الطعم دا 😋😁😂،،، قولتهه ليو جااسم 🙈،، قال ليي جااااسم لوو قعد ثانيهه وحده بس تاني وهو بعااين ل وشك السمح دا ح يلغي الطلعهه يلاا قداميي عشان اناا شويهه كده وح اقفل عليك جووه حضني وبلااش حفلهه يلاا عاملهه ريحتك السمحهه دي 🤤💋😂😂 ،، قولته ليو طيب يلاا 🙈😂،، شلتاا لؤي،، وجااسم شال لمار واتصورناا كتيير 😂 حتي طلعناا،،، وصلناا الصالهه واثناء ما نحن داخلين لمار نزلت شافت رامي جرررت ليوو💜 فضلت اناا شايلهه لؤي وجاسم مااشي جمبي ❤️،،، لؤي بقي يبكي من صووت الموسيقي العالي جااسم قال ليي جيبيهوو وقررب منيي💕 أثناء ما عايز يشيلوو مني عيوني وقعوو في عيونو وفضلت متنحهه فيهم 🤤💋،، وهوو ما نزل عيونو مني 💞❤️ولؤي في نصنااا 💜،، مرت حكايهه دقيقهه ونحن بنعاين ل بعض ماا عارفهه لييي كل ماا عيوني تقع في عيون جااسم ب الطريقهه دي بسرح فيهم وبجيني احساس اول لقاء بيناا 💓 وهو كمان ماا بقدر يشيل نظرو مني ❤️،،، انتبهت ل نفسي ب حركهه لمار وهي ماسكهه توبي من تحت و بتقول ماما ماما عايني صورتك انتي وبابا هنااك 👧👈 اناا وجاسم فضلناا نعاين اتجاه بتأشر لمار علي الشاشهه وكانت فيهاا صورتناا انا وجاسم وعيوناا قريبين ل بعض ولؤي في نصنااا ❤️ يااااخ حسييت الصالهه دي كلهاا بتعاين ليناا 🙈😂،، جاسم شال لمار وقال لي احمحم يلا نقعد 😅😂😂،،،، قعدنا في اقرب تربيزه 😅😂😂،، بعد شويهه الفنان هجج والناس بقت ترقص جاااني مونتي وقال ليي جيبي الولد دا ويلا نرقص وساقني من يدي 😂😂 جااسم قال ليوو ي ولد ماااذن 😡 ولا اشتغل بيوو وساقني الساحهه فضلناا نرقص بعد شويهه جااسم مشي علي جيهان ورقص معاهااا وتاني شال بتو وفضل يرقص بيهاا اماا اناا لقيييت اسلام في نص الساحهه وحتاهوو حت 😂 قالت لي يلا ي صحبتي نحتوو ولاا كييييف دي زومباا جاهزه 😂😂😚،،، فضلناا نرقص انا وهي بعد شويهه جوناا جاسم ورونق ورامي ومونتي ومحمد وعملناهاا دائره وبقيناا نرقص كاانت حفلهه من الموووت ياااخ 💓💋،، امااا رامي ومونتي ديل دخلو في النص وسااقو جيهان من عريسها وفضلو يرقصوو معاهاا 😂😂😚،، رجعناا البيت ونحناا هلكانين العجب اسلام قدام الصالهه شيلت ليان الشبشب وادت لارا البيبي لابوهاا وقالت ليهم اسبقوني العربيهه انا احتمال احصلها بعد يومين من الرقيص الرقصتو دا 😂😂،، ليان بنتهاا قالت ليهاا ماما انا زاتي بملص سبطتي زييك وقعدت تحااكي فيهاا 😂😚،، قالت ليهاا حبيبة امك انتي 😚😂😂،،، طبعاا اسلام ولدت تاني وجابت بنت سمتهاا لارا 💋💓،،، بعد وصلناا البيت جااسم قال ليي الليله في ناااس طلعت بتعرف ترقص 🌚،، قولتهه ليو قصدك منوو 🌚😂،، قال ليي تعالي هناا دا اورييك قصدي منوو وقبضني 🙈😂،، قولتهه ليو جاااسم عيييب الاولاد نايمين 🙈،، قال ليي طييب نخلي ليهم غرفتناا ونمش غرفتهم 😁😂،، قولتهه ليوو جااااثمي بطل ياااخ 🙈،،، قال ليي احح اناا من جاااثمي دي وشاالني 🙈😂😂،، وقف بيي قدام الغرفهه التانيهه وقال ليي حبيبي افتحي الباب عشان اناا شايلك 😉😁😂😂 ،، ختيت ايدي حوول رقبتوو وقولتهه ليوو ابيييت 🙈... وبعدين انت جايبني هناا ليي ومشيييت صبااعي علي خدوو 🙈،، قال ليي مش اناا قبيل قولتهه ليك طالعهه كأنك عروس 😁،، قولتهه ليو ايوه... 🙈،، قال لي طيب بعد الحفلهه مش العروس بسوقهاا العريس ويفضلوو مع بعض 😁،، قولتهه ليو امممممم اي... 🙈😂😂،، قال ليي خلاص معناه اس انااا شايل عروسي وعايز افضل معاهاا لووحدي 😁😉،، قرررب منيي شددديد وطبع ليي بووسهه عميقههه في رقبتييي 💋💓 وقال ليي يلاا هسسس ❤️.... قولتهه ليوو جاااسم يااخ لؤي ح يصحى 🙈😂،، قال ليي لاا ما ح يصحى 😚،، قولتهه ليو طيب لمار ح تصحى برضوو 😂🙈،،، قال ليي هسس والمره دي طبعهاا ليي هنااا 💋💋 ولز باب الغرفهه ب رجلو وفتحوو ودخلنااااا 🙈🙈😚😚،،،.......