إضرب البنياتا الشقية

168 7 13
                                    


في صف جميل جداً، في مدرسة راقية، فيه الكثير من الطالبات، و اربع طلاب وسيمون.

أولهم يدعى كواك آرون، و هو شاب لطيف و ذكي، دائماً ما يحصل على المرتبة الأولى، و لكنه ثرثار و مزعج احياناً.

الثاني اسمه كيم جونغهيون، يبدو بارداً لانه لا يتحدث كثيراً، و لكنه على استعداد للدخول في حرب عالمية، لو ناقشته في اشياء يحبها كالالعاب، ليس مجتهداً حقاً يفضل اللعب على الدراسة.

الثالث هو هوانغ مينهيون، إنه مهذب و أنيق كأمير خيالي، مشاكس نوعاً ما و يقوم بالكثير من الأشياء المزعجة و لكن لا يمكنك الإمساك به لانه سيظهر وجهه البريء فوراً، مينهيون طالب مسكين فهو يكتب كل الملاحظات بترتيب على دفتره، و لكن عقله لا يستوعبها كما يفعل عقل آرون و الذي يعتمد كلياً على ملاحظات مينهيون، على أن يغششه في الامتحان، و هذا جعل من مينهيون السادس من حيث الترتيب على الصف.

الرابع و الاخير ، هو الأميرة النائمة في الصف، اسمه تشوي مينكي، و رغم وجود الكثير من الفتيات، فإنهن يعترفن جميعاً انه لو ارتدى باروكة شعر و حمالة صدر، و تنافس معهن على الجمال.... لفاز دون منازع، مشاكس و يحب افتعال المشاكل، و لكنه طيب و حنون و من بين الأربعة، اختبر ليكون ممثل الصف لانه اجتماعي و لطيف، ليس جيداً في التركيز، لهذا ينتهي به الأمر نائماً في الدروس، و من هنا جاء لقبه... الإمبراطور النائم.

******

في صباح يوم الثلاثاء، دخل المدير و معه معلم جديد، عرف بنفسه قائلا

" أنا الاستاذ بيكهو، مدرس اللغة الجديد، لقد تخرجت حديثاً، و اريد ان نتفق معاً"

بدا للطلاب اول الأمر انه استاذ شديد متنمر، و لكن بعد سماع صوته اللطيف و رؤية ابتسامته الخلابة، تلاشت هذه المشاعر، و حل مكانها التمرد، فاصبحوا متحمسين جداً لرؤية هذا الاستاذ غاضباً.

******

*بعد أربعة اسابيع*

الاستاذ بيكهو يشرح

" و كما قلنا فإن الشاعر كان يستخدم كلمات متقاربة في اللفظ ليجعل تأثيرها أعمق و أقرب"

و لكن في الوقت ذاته، كان الأربعة المشاغبون يحاولون تشتيته.

مينكي كان يستمر بإلقاء التعليقات الساخطة على الشاعر و مشاعره، و يكرر كلمات مثل

"و ما دخلنا بمشاعرك"

أو

🌠تخيلات NUEST 🌠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن