سوري على التاخير لكن لدي امتحانات قريبه وانا سرقت هاتفي لاكمل هذه الروايه 😂
----------- نبدأ.
في نهايه الدوام .
نامجون:اهلا كيف حالكم.
جيمين:ليس جيدا بتاتا .
جايا:لماذا (بقلق بينما تتفحصه اذ كان به شيء😂 🙈).
جيمين:لا ليس بي شيء لكن اريد قول شيء لكن (يتنهد بياس).
شيون :انا سوف اذهب للحمام.(تغمز لنامجون لياتي خلفها).
جيمين: اممم اريد ان اتكلم معك على انفراد (توتر).
جايا :كلي اذاناً صاغيه.
جيمين: (يتنهد)هل تقبلين مواعدتي(بدون مقدمات).
جايا:😳😳ه.هههل ...اانت .تتكم...بوعيك.
جيمين: انا لن اجبركي على شيء لكي وقتك من الان الى الساعه الثالثه ضهرا يعني ساعه واحده(بعبوس وحزن)سس.سسوف اتقبل اي اجابه .
جايا :ح.ححسنا(قلبي سوف يخرج اللعنه).
شيون بحرج:اهلا.
نامجون يضحك:اهلا .
شيون بعبوس لطيف :لما الضحك.
نامجون يضحك اكثر :انضري لوجهك ااه قلبي كم انتي لطيفه.
شيون:اووه(بخجل).
ليسكتو قليلا
شيون(بتردد):ناممجون .
نامجون: نعم(ببتسامه جميله).
شيوت: اريد طلب منك شيء.
نامجون: تحت اموكِ.شيون بخجل:هل تستطيع ان تعلمني كيف احب ااقصد كيف اعرف اني احب .
نامجون (ببتسامه وشرود):عندما تحبين شخص ينبض قلبكِ مجرد نضره منه وتصبحين سعيده اليوم بطوله لبتسامته وتندما يقترب يضطرب نفسكِ وقلبك ...هكذا(يقترب ليطبع على شفتيها قبله هو يعرف انها معجبه به لاشيء يخفا على نامجوني)."شيون بعد ان فصلها ارتمت بحضنه وغرزت وجهها بصدره بخجل"
ليبعدها بعد مده ليقول :احبكِ .
شيون: انا ايضا (تقفز وتضل تقفز لينضر لها الاخر باستفهام)لتقول.
شيون بخجل: يااااه انزل راسك انا احاول الوصول لوجهك ايها النخله."نامجون ينزل لوجه بينما يقهقه للطافتها لتقبله في بدايه الامر انصدم ولكن بعدها بادلها بابتسامه"
تبتعد بحرج لتقول بينما وجنتاها انصبغت بخجل. شيون: هيا لنذهب اضن ان جيمين اكترف لاختي الغبيه.
نامجون ببتسامه: حسنا حبيبتي .
جيمين و جايا :يحاولان عدم النضر بوجه بعض لخجلهما .
ليقول جيمين :انهم تاخروا لنذهب لاوصلكِ.
ارادت ان تجيب لكن قاطعهم وصول شيون ونامجون وهم ممسكون بايادي بعض وينضرون لبعض بحب .
لاهمس لهاجايا بخبث :هاااا هل سمعتي كلامي اخيرا.
شيون بخجل: اشش سوف اذهب مع حبيبي وابقو انتم انتي تحبيه وهو يحبكِ وتخجللان (بصوت عالي مخاطبه لجايا جيمين).
جيمين: هيا لنذهب (بخجل)
جايا بحرج لتقول بينما يقهقه للطافتها :لاتسمع لكلامها .
جيمين يقترم من وجهها بخبث:اريد اجابكِ الان .
لتقترب ببطا وتقبله من فمه وتقول بعدها:ها هي اجابتي . لتركض بعدها لكن مسكها ليعيدها ويقبلها اقوا .
جيمين: اذا انتي موافقه (ببتسامه) احيكِ.
جايا (بعبوس): انا لا احبك......لاني اعشقك(لينصدم لكن عندما اكملت تنهد براحه).
أنت تقرأ
مالعنه الغيور
Short Storyفتاه جميله مدلله سوف تقع بيد غيور وهذا بسبب والدها والمصيبه الاكبر هيه لا تقدر ان تتركه