"كنجمة تائهة في السديم ،🌌
نحن تائهون في الارض"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂" انه قاتل والدي "، أردفها اليكساندر بدون وعي ، عقدت اليسيا حاجبيها واجابته بعدم فهم " لم افهم، ماذا تقصد؟ " ، نظر لها اليكس وأردف بجدية وغضب حاول كتمه
" لا شيئ ، ستأتي ايمي ستساعدك على الذهاب لغرفتك ،يوجد الان لدي اعمال كثيرة، نتكلم لاحقا " ، انهى كلامه تزامناً مع طرقات الباب ، دخلت ايمي لتساعد اليسيا على الوقوف واخذها لغرفتها ،
أمتعضت ملامح اليسيا كونها لا تعرف شيئ عن حياة اليكساندر وهو لا يخبرها بشيئ ، لديها العديد من الاسئلة التي تجول برأسها ؛اين والداته ؟ من قتل والده❗كيف شكل ذئبه، قاطع شرودها صوت ايمي وهي تحاول تعديل جلستها على السرير ، ارادت ايمي التكلم لكن اوقفتها اليسيا وهي تردف بتعب " ايمي لا اريد التكلم بشيئ ، أود النوم إستنزفت التعويذة طاقتي " ،نظرت ايمي لملامحها الشاحبة وعينياها المغلقتين، فأومئت لها بأستسلام ، ما ان خرجت ايمي من الغرفة فتحت اليسيا عيناها بوهن ، استقامت من السرير لتستحم لعل المياه تأخذ تعبها ، مددت جسدها في حوض الاستحمام واخذت تنظر الى سقف الحمام ، اغلقت عيناها وانزلت رأسها الى داخل المياه ببطئ ، مرت لحظات قصيرة من ذاكرتها وهي تنظر الى ملامح وجه الرجل الذي هاجمها ، وضح شكله بشكل كبير بعد التكلم عن الحادثة ، تحركت داخل المياه محاول اخراج رأسها من المياه ، لكنها بائت جميع محاولتها بالفشل ، ذعرت اكثر عندما مرت ذكرى اخرى من تلك الليلة ، "صبي مراهق عينان سوداوتان ، اصابة قدمها التي اصبحت تشعر بألمها مجددا ؛كأنها عادت لتلك الليلة مرة اخرى" اخذت تتحرك بعنف داخل المياه وكأنها مقيدة بأغلال ولم تكن تلك الاغلال سوى ذكرياتها السوداوية ، اخرجت رأسها بسرعة من المياه بعد صراع واخذت تتنفس بعمق محاولة ادخال اكبر كمية من الهواء لرئتيها ، " سحقا ، ليس هذه الكوابيس مجددا " . تمتمت بداخلها وهي تضع رأسها على حافة الحوض .
______________________________________
اما عند اليكساندر الذي اخذ يجوب الغرفة ذهابا وايابا امام سام وجوش المرعوبين من ملامح الالفا المتجهمة وأسنانه التي تصطك ببعضها ، خلل اصابع يده بشعره واردف بغضب " هل أرتعبتم من مجرد سيارة سخيفة ؟! وتركتم اللونا تصارعها لوحدها ؟ هااا " صرخ بأعلى صوته في اخر جملته وهو ينظر اليهم ، كانا الاثنان مخفظين رؤوسهم وانظارهم تقع على الارض ، لا يملكون الجرأة لرفع انظارهم وهم يعرفون انفسهم مخطئين في ترك الامور تأخذ مجراها بدون التدخل ، أردف جوش بنبرة تملئها الاعتذار " نحن آسفون ، نعترف بخطأنا ونستحق اي عقاب توجهه الينا " ، اغمض اليكس عيناه محاولة في تهدئة نفسه فذئبه الان مشتت كثيرا بسبب ما عرفه مسبقا من اليسيا كونها رأت قاتل والده ، وايضا المصيبة التي حلت في الحديقة ، "اخرجوا ، لا تدعوني ارى وجوهكم " اردفها ببرود وهو يوليهم ضهره ، لم يتحرك الاثنان من مكانهم فالعقاب افضل لهم من التجاهل ، " قلت أخرجوووا"
صرخ اليكس بهم بنبرة الالفا بعلو صوته ، جلس اليكس على مقعد مكتبه وهو يوجه انظاره نحو الامام بدون تعبيرات وجه تذكر ، " ألا يجب عليك اخبارها بتفاصيل حياتنا " اردف دارك كلامه مستغربا من صمته المفاجئ ، " انت محق ، يجب علي ذلك " .
______________________________________
أنت تقرأ
The Different Alpha
Lobisomemالفا مختلف !! وقائد لأقوى القطعان على الارض .. يمتلك كل شئ واي شئ كانت القوة بين يديه والعزيمة في عينيه والبرود جزء منه يتغلغل في كيانه على الرغم من هذا الكمال الا انه كان ينقصه شي واحد والاهم هو " الرفيقة " 🌼. هي ساحرة مبتدئة لطيفة ومرحة شاء القد...