"الفصل الاول"

138 20 20
                                    

اول انمي عربي اذهل الجميع بأحداثه الحماسيه تتحدث القصه عن فتاة عربيه نشأة مع اسره تجهل الثقافه وتعامل معامله سيئه فتضطر للهرب مع احدى القوافل الاجنبيه ومن ثم يحكم عليها بالسجن من قبل احد الحكام الاجانب فهل ستصمت!!!.. استمتعوا يا رفاق♥

كان هناك فتاة في عمر الخامسه عشر تعيش مع والداها واخيها الاكبر اسمه سامي وعمره 18 وكان سامي يسافر دائما الى الدول الاجنبيه او اليابانيه او الصينيه ليعمل في التجاره ..

الفتاة(ندى): اخي اليوم ايضا ستذهب! الا تستطيع المكوث معنا قليلا.

سامي: لا يا ندى يجب علي الذهاب ففي التالي ان لن اذهب كيف سنحصل على المال!!!

ندى : لا بأس انا سأعمل انا اجيد الخياطه والتطريز وايضا انا بارعه في الفنون القتاليه واستطيع الذهاب مع الجيش.

سامي : لن تعملي هذا خطير عليك انك لا تعلمين كم الناس خطيرون .

ندى: إذا خذني معك ارجوك لا اريد ان ابقى مع والداي.

سامي: انا آسف لكن لو كان الامر بيداي لأخذتك معي لكن والدانا..

ندى بحزن: ارجوك لا تذهب انت الوحيد الذي يدافع عني.

سامي: ليتني استطيع لكن..اسف.

ثم سحب سامي بحصانه وركب به وانطلق بعيدا..ندى وهي تنظر اليه من بعيد وتودعه لتأتي صديقة ندى من وراء ندى قائله : ندى لدي فكره ندى .

ندى: ماذا ماذا سأطرش بسببك.

صديقة ندى(شهد): اوه اسفه امم هل تعلمين البارحه سهرت الليل افكر حتى وجدت الحل.

ندى: ماذا تقصدين ؟

شهد: يعني انني فكرت في خطه للهروب .

ندى بفرح: حقا!!! ما هي قوليها.

شهد: لحضه انتظري لتأتي اسيل حتى اقول لكم فكرتي.

صوت من بعيد ينادي : انتظروني..انتظروني .

شهد:ههههه ذكرنا القط جاءنا ينط.

اسيل وهي تتنفس بشده: اه اه جيد انك لم تقولي.

شهد: اولا لنجلس على الارض.

ندى: لا اخشى ان ثيابي تتسخ.

اسيل: اه لا بأس هيا لنجلس.

شهد: احم احم حسنا غدا وفي الليل كل واحده منا تجمع اغراضها ونترقب الاوقات المحددة لمرور القوافل ومن هناك نقفز ونختبأ من بينها حتى نصل الى مدينه اخرى هااا ما رأيكن يا فتيات!!!!!

ندى وهي تضع اصبعها تحت حقنها قائله: فكره رائعه حقا.

اسيل: انتضرن يا ذكيات كيف سنعيش ونحن لا نملك المال الكافي.

ندى: لا مشكله سنعمل .

اسيل: اه ما زلت اشك في الامر.

شهد: ندى معها حق سنعمل اجل.

الهروب من الجحيم(انمي العالم العربي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن