مرحبا يا اعزائي حسنا ارجو ان تعجبكم الروايه واسفه على تأخري في النشر لان المشاهدات قليله
حسنا لندخل احداث الروايه ♡
__________________________
__________________________ثم قالت ندى بأرتباك(اجل انا غريبه عن هنا)فجأة صوت من ورائها قائلا بحده(واخيرا وجدتك..)شعرت ندى بالخوف قليلا لكنها لم تهتم ثم ادارات وجهها اليه قائلة (ما مشكلتك معي يا سيد لما تلاحقني او بالاحرى لما تلاحقنا اكل هذا لأجل سبب تافه وهو اننا انتهكنا قافلتكم كما تدعي!!!)ميرلاند بأبتسامه (رغم صغر سنك ألا انكي تملكين العقل المدبر كما انك في كل مره تصدميني بأجاباتك المقنعه).
فجأة صوت جندي قادم من بعيد قائلا بصراخ(سيدي العدو قادم سيدي!!)فوجه ميرلاند نظره الى الجندي قائلا بحده (فليستعد الجميييييع!!)ركب ميرلاند حصانه قائلا لندى(لا تقلقي لن انسى امرك وداعا)
فبقيت ندى تنظر الى ميرلاند نظرات حقد حتى ذهب بعيدا وطول هذه الفتره كان ديمن ينظر الى كل ما يحصل ومع ذهاب ميرلاند ذهب ايضا..بقيت ندى تمشي وتبحث عن عمل ما يناسبها ثم دخلت الى احدى المطاعم البريطانيه قائله(واااو مطاعم بريطانيا مختلفه عن مطاعمنا العربيه.!!) ذهبت ندى الى صاحب المطعم الذي كان يقف على جهه قائله له(امم عذرا يا سيد أأستطيع ان اعمل هنا؟)
فقال صاحب المطعم بنظرات شر(اجل بالتأكيد يا آنسه لكن اولا دعينا نتعرف)فقالت ندى بحده (اضنني اتيت الى هنا لطلب العمل فقط وليس للتعارف!)فبدأ الناس ينظرون الى ندى نظرات مشبوهه فقام احد الرجال قائلا الى ندى والشراره في عينيه(انا لدي مخزن للموارد ما رأيك ان تعملي فيه وسأعطيك ضعف السعر)
فقالت ندى بحده (لا اريد!)فتقرب الرجل من ندى(اخشى انك ستندمين على رفضك يا آنسه)فجأة قام احد الرجال الجالسين وكان يبدو غريبا عن المدينه عيناه زرقاوتان وشعره اشقر فركض بأتجاه الرجل وقرب السكين من عنق الرجل قائلا بحده(الزم حدودك وإلا ستندم ) فتجمع الرجال حول الرجل الاشقر ولكنه بدا يقاتلهم ببراعه حتى فاز عليهم.
فأتجه نحو ندى مبتسما قائلا(هل انتي بخير يا انسه؟)فقالت ندى بخجل(انا بخير شكرا لك..حسنا انا اسأذن بالانصراف)
أنت تقرأ
الهروب من الجحيم(انمي العالم العربي)
Aventuraاول انمي عربي اذهل الجميع بأحداثه الحماسيه فتاة عربيه نشأة مع اسره تجهل الثقافه وتعامل معامله سيئه فتضطر للهرب مع احدى القوافل الاجنبيه ومن ثم يحكم عليها بالسجن من قبل احد الحكام الاجانب.. استمتعوا يا رفاق