Chapter 2

1.2K 71 212
                                    

خرجَت سلسلةٌ من الشتائِم خارج فم جايهيون حالما أوقع قهوته على الرصِيف، التي خُففت ببطئ بواسِطة المطر. يديه الخاليتان الآن فتحت باب سيارتِه 'تويوتا بريوس' قديمة وفضّية عابسًا بسبب الجو وعبس بشِدةٍ أكثر بسبب أنهُ نسيّ إحضار مظلةٍ مُشغلًا سيارته.

كان لديه مُحاضرةٌ في الصباح وأُخرى متأخرة بعد الظُهر، لِذا عاد إلى شقته ليُكمل واجبه، حضّر وتناول غداءه وأخذ قيلولة، لم يُلاحظ مدى تعبه، وكان على وشكِ تفويت مُنبهه، فأتى إلى المُحاضرةٍ مشوشًا وأشعث الرأس، جزءٌ من حاسوبه المحمول خارجٌ من حقيبة ظهرِه مشكلًا خطرًا، وأرتمى على أقرب كرسيٍ شاغر بينما بدأت البروفيسور المُحاضرة.

ليس وكأنهُ ضد التغّيب عن المحاضرات، ولكِنه يضغط على نفسه ليعمل لأجلِ أن يدفع المال لتعليمه، يجُب عليه أن يبذل نفس الجُهد للمحاضرات.

أتضح بكونِه إنصرافًا مُبكرًا، أختتمت البروفيسور مبكرًا بعد مُحاضرتها وأسندت لهم بعض القراءة كواجب، لِذا قرر جايهيون أن يذهب إلى العمل مبكرًا وأن يُنهي القراءةً المنشُودة، ليس وكأن الرئيسة سويونق تهتم حقًا، رُبما تكون سريعةً الغضب، ولكنها أيضًا تجعلُ من نفسها عمليًا الآخت المُزعجة التي تحبه وتهتم به والتي تدعم تعليمه كليًا، كأبنٍ وحيد يجد جايهيون ذلِك غير مألوف (ولكِن) مُحببًا له.

ليكون صريحًا، لقد مضت عِدةٌ أشهرٍ فقط ولكِن جميع الأشخاص الذي قابلهم في الـSM يُقدمون الدعم وذوي تعاملٍ سلس، أتوا من جميع مجَالات الحياة، وبسبب طبيعة عملِهم هم متفهمّون جدًا ومتعاطفون.

أوقف سيارتَه في مكانٍ فارغ ينتمي لمركزٍ تجاريٍ صغير وقطع طريقهُ مباشرةً إلى الباب، حالما دخَل رحب صوتٌ مألوفٌ به.

"جايهيون! أتيت مُبكرًا اليوم!"

كان ذلِك أقرب للصُراخ.

جفل جايهيون بخِفة ولوّح للشقراء وراء المِنضدة، موظفة الإستقبال سونكيو، لوحت له بحماسٍ في المُقابل وأشرت له بأن يقترب.

"يبدُو وكأن المطر يهطُل بشدةٍ في الخارج، أتحتاجُ إلى منشفة؟" تحدث صوتٌ رفيعٌ أتٍ من باب المُوظفين خلف المكتب الأمامي وبرزت سويونق.

رفع جايهيون حاجبه مُستغربًا بسبب لباسها، ليس مكشوفًا بحد ذاتِه، لا تزالُ ترتدي قميصًا أسودًا قصيرًا مُظهرا سرتها وشورت أسود وجلدي، ولكِن... "لباسٌ وردي وشبكي؟ أين تجدين هذِه الأشياء حتى؟"

[اومق أبحثوا عن fishnet pink bodysuit]

عضّت سويونق لسانَها وأبتسمت بشر، "أنت تُقلل من شأن براعتي عزيزي جايهيون"

hi, hello | jaeyongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن