9 | الكذب مرة اخرى

2.2K 111 78
                                    

" مرحبًا يارفاق~، اردت ان أُعرفكم على حبيبتي، سونهي "
ابتسم جون بينما يضع احدى يديه على خصر المدعوة بسونهي قاصدًا تقريبها له اكثر.

" اوبا! لقد اخطأت في اسمي مرة اخرى. انا يونا! "
تذمرت هي بينما تمد شفتيها وتضرب كتفه بخفه

" يبدو انني 'مستقيم' جدًا لدرجة ان اهلوس باسماء الفتيات "
هو صرّ على كلمه مستقيم لتخرج ضحكه عالية من فاهه

" هل هذه مزحة ام ماذا؟ ذوقه الفكاهي في انحدار هذا ليس مضحكًا."
تمتم ونوو اثناء شربه للحليب المعلب،هو يكاد ان يبرح جون ضربًا

" تهانينا لكما، يمكنكما الجلوس مكاني فقد انتهيت من تناول طعامي، اراكم لاحقًا "
ابتسم مينقهاو بخفه وذهب بينما يشعر بحملٍ ثقيلٍ على قلبه، ثقيلٌ جدًا للدرجة التي لا يستطِيعُ الوقوفَ فيها حتى.

رؤيته تُصبح ضبابيةً بمرور الوقت، كان يريد ان يصرخ على وجهِ جون حتى يفقد صوته. لكن اين جُرأته؟

اغلق عينيه لعدةِ ثوانٍ وأخذ نفسًا عميقًا، لن يُظهر ضعفه أمام جون مهما كلفه الأمر، سيُفضل الموت على فعل ذلك.

" وين جونهوي، سنرى من الخاسر في هذه اللعبة "
نظر نحو الفراغ بحقد، صرّ على اسنانه قائلًا بنبرةِ تحدي.

20th november,10:36 AM

" اذًا، لماذا سحبتني إلى هنا فجأه؟"
توجهت نظراتُ جونقهان إلى سونقتشول ذو الوجهِ الأقرب للطماطم.يبدو أن من حق جونقهان ان يسأل لان سونقتشول كذب
على المعلمِ للذهاب لمكتب الممرضة قائلًا ان جونقهان يشعر بالمرض وبدلًا من مكتبِ الممرضة قد اخذه إلى السطح.

" امم... انت تعرف جيدًا ما فعلناه ليلة الأمس صحيح..؟ "
عينيّ سونقتشول تكاد تتساوى مع الأرضِ لشدة تحديقه بها

" بالطبع، لم أكن لأضاجعك بدون علمي عن طريقة فعل ذلك "
قال الأصغرُ بلا ترددٍ جاعلًا الأكبر يجفل لشدة جرأته

" ا-انا لم اقصد ذلك! حسنًا لقد فعلناها لأننا كنا ثملان. لكنني أريد ان افعلها معك بدون ان اكون ثملًا أيضًا، بكامل ارادتنا ووعينا "

" تريد مني ان اصبح شريكك في الجنس؟ "

" اللعنة لقد كنت احاول ان اطلب منك الخروج معي لكنك لا تتوقف عن جعلي انفجر خجلًا قبل ان اكمل كلامي! "
تذمّر الأكبر حين استوعب مُقاطعه جونقهان المستمرةِ له

" حسنًا ليست لدي مشكلة "
قال جونقهان متظاهرًا بعدم المبالاة بينما وجنتيّه بدأت باكتسابِ اللون الأحمر

Rude boy | SoonHoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن