1 | غريب

3.3K 162 155
                                    

15th november, 8:45 AM
هو قضم شفته السفلى بسبب اصطدامه بسونيونق،والذي يكون آخر شخص يود افتعال المشاكل معه حالياً.

" انظرو من لدينا هنا، الفاشل لي جيهون! "
قال سونيونق بينما يبتسم بجانبية، ولم تبدُ كأنها ابتسامة تبشر عن فرحٍ ابداً.

هو اراد ان يذهب وتنتهي محادثتهما بسرعة، هو لم يُرد ان يكون ضعيفاً خصوصاً امام اصدقاءه، لكن في نفس الوقت، هو فكّر بأن هذه قد تكون فرصته ليثبت للجميع انه اصبح اقوى ولن يتردد بكلامه مثل ما حصل البارحة

دخل فيرنون وسونقكوان في حرب النظرات، فكلاهما يعلم مالذي سيحصل تالياً وهم يمقتان تلك المشاكل التي تمنعهما من افشاء حُبهما لبعضهما بأريحية...على أي حال كلاهما نجح في صنع رفرفة قوية لقلوب بعضهما الآخر، كلاهما تمنى لو أن نظراتهم تلك لم تنتهي سريعاً.

تراجع جيهون بضع خطواتٍ للخلف، نظر إلى عينيّ ذو الشعر البنفسجي مُباشرة على الرغم من نبضات قلبه المتسارعه بجنون
" أنت هو الفاشل الحقيقي "
قال تلك الكلمات بنبرة صوت متلعثمه، ولم يكن يعنيها أبداً..

" جيهوني، ألا يجب علينا ان نذهب؟ لدينا اشياء اخرى لنفعلها "
امسك مينقهاو بمعصم جيهون بينما يبتسم بهدوء كي يبعث الطمأنينة بداخله، لكن جيهون لم يُرد الاستسلام هنا.

" أليس هذا مثيراً للشفقة؟ دائماً ما يساعدك اصدقائك على التملص من مواجهتي، اعتقد انك جبانٌ جداً لتفعل هذا "
نطق سونيونق بعد اطلاقه لضحكته الساخره،والتي كانت قصيره جداً

اقترب جيهون من سونيونق، وبحركةٍ سريعة جيهون أمسك بربطة عنق الأطول ليُصبح قربهما شديداً، تحت صدمة الجميع،وبالأخص اصدقاء سونيونق وجيهون
" أنا لست جباناً، كون سونيونق "
قال جيهون بينما يصرّ على اسنانه

" حقاً؟ اثبت لي ذلك اذاً "
كلتا عينيّ سونيونق كانت مثبته على شفتيّ الاصغر، هو لم يستطع ابعادها بتاتاً.

وقبل أن يوشك جيهون على النطق بكلمة، اتى أحد المعلمين ليبعدهما عن بعضهما بسبب التجمهر الذي حصل.

" وااه، لي جيهون انا حقاً لست قادر على تصديقك! "
نطق سونقكوان بنبرة تطغي عليها الدهشه، فمن كان قادراً على تصديق جرأة جيهون المفاجئة؟

" حين يتنمر عليه سونيونق هو فقط يحصل على اعين مليئة بالدموع طوال اليوم ويكون قليل الكلام، لكن اليوم.... "
قال مينقهاو مُتفقاً مع سونقكوان

" أبليت جيداً، صغيري~~"
قال جونقهان بابتسامه واسعه بينما يمسح على شعر جيهون

" اتمنى ان تجعل سونيونق يخرس قريباً، انا حقاً اشتاق لفيرنوني اريد مواعدته علناً "
خاطب سونقكوان جيهون بعبوسٍ طفيف

Rude boy | SoonHoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن