(استيقظت في السادسة صباحا كعادتي لأعد لنفسي الفطور...ارتديت ملابس العمل لأذهب للشركة...
ماذا ظننتم.. انا بالطبع لن استطيع العيش على ذلك العمل انه فقط لرؤيتها ،فهذا ما يستحق العناء لأجله..🌷⛈...
ارتديت الكمامة و خرجت من الشقة بعد رش عطري المفضل ..💦
وصلت الى الشركة و دخلت الى مكتبي مباشرة اباشر بالعمل...انا انطوائي نوعا ما لذا اضع الكمامات حتى في المكتب فلا احد من عملاء هذه الشركة رآني بدون كمام..هم يعرفون من اكون من بطاقة التعريف على بدلتي الرسمية...
انتهيت اخيرا من عملي ،لأتمدد قليلا..فليس سهلا ان ابقى جالسا لمدة 5ساعات على الكرسي امام شاشة الكمبيوتر...اخخ اشعر بأن مؤخرتي تسطحت 😫...
خرجت من الشركة و ركبت سيارتي لأتوجه الى السوبر ماركت فقد اشتهيت بعض الراميون اعتقد انني لم اتناوله منذ زمن..🌵💨
دخلت الى السوبر ماركت و اخذت سلة التسوق و اتجهت نحو قسم الراميون...وااه هناك الكثير من الاصناف...اقتربت من احد الاصناف الموضوعة على الرف ،مددت يدي بنية اخذ اثنين منه لأتفاجئ بيد توضع على يدي!..
شعرت بالدفئ 🔥...
التفت لأرى صاحب اليد هذا ليلتفت هو لي ايضا ..
ياللهول انها التاسعة و النصف !! ..بقيت احدق بعينها كما فعلت هي لثوان حتى قلت بعد استيعابي للأمر )نامجون :انتي!😯
(قلت بإندهاش لتردف ):عفوا ولكن هل اعرفك ؟!😶
(هذه اول مرة اسمع صوتها كانت نبرتها طفولية و هي تميل برأسها دلالة على الفضول انها لحضة خيالية فعلا اود قضم لطافتها ✨🌷)
نامجون:اه..لا لاتهتمي..فقط ظننتك شخصا آخر
(قلت لأبعد شكوكها عني ثم اؤمات بتفهم ..لأسمع صوت نداء من بعيد )
؟؟:مينااا...مينااا هيا سنتأخر
(اردفت التاسعة و النصف بعدها قائلة ):حسنا انا اتية(مينا...اسمها مينا 💖و اخيرا، انا اشعر بالسعادة حقا...هل ضحكت الحياة لي فجأة 🍀✨...
ابعدت يدها لأشعر بالبرودة مجددا❄️..)
مينا:هل..هل يمكنك اعطائي الراميون رجاءا(و هل يمكنني قرص خدك ايتها اللطيفة 😍)
نامجون:اوه..بالطبع
(اعطيتها الراميون لنتبادل النظرات قليلا ..حسنا ليس قليلا لقد استمرينا في ذلك لدقيقتين على ما اعتقد..حتى قطعتنا تلك الفتاة )
؟؟:مينا هيا سنتأخر
مينا:انا..انا قادمة سانا
(قالت و هي لاتزال تنظر الى عيني..و من ثم ذهبت... ).
.
.
.
.
.
بكسر راس اي وحدة تتخيلها مينا بنت توايس 🐸Don't forget the vote🌟
Stories start with first step from a lover 🌸UwU🌸
أنت تقرأ
الساعة التاسعة و النصف...✨
Short Storyملتقانا عند الساعة التاسعة و النصف ... سأنتظرك بكل شوق عزيزتي ~