عندما وصلت رانيا مع هاني الى منزلهم. عرضت عليها السيدة سوسن "" ام هاني""ان تبقى للعشاء. فلم تعترض رانيا على ذلك.
على طاولة العشاء. كان هاني يضايق رانيا وينظر لها بابتسامة ثم غمز لها.
مما ادى الى سعال رانيا بسبب خجلها من هاني. فناولتها ام هاني كاس ماء وهي تعلم ما الدي يجري بينهما.
اثناء حديث رانيا مع ام هاني. تدخل زينب من لباب وتقول: هكدا ادا انتم مجتمعون بدوني ثم جلست على حضن امها. بينما رانيا استاذنت السيدة سوسن بان تلقي نظرة على هاني وتدهب.
بينما زينب اخبرت امها من قبل على علاقة هاني برانيا.
عند دخول رانيا غرفة هاني. لم تجد احدا. وفجأة تستدير وتصطدم بهاني عند خروجه من لحمام وهو عاري الصدر يرتدي فقط بنطال.
فاحمرت رانيا خجلا وخرجت مسرعة.
نزلت من الدرج وودعت الام وزينب وخرجت. من المنزل.
اخدت سيارة اجرة، لتوصلهاالى المنزل فيبدو ان امهاقلقة عليها على عكس والدها..
عند هاني: بقي يبتسم على خجل رانيا او لنقل حبيبته .
تمدد على السرير وهو يفكر كيف يزور والديها من أجل خطبتها .
وصلت رانيا الى المنزل ،كان الهدوء تام .بقيت تنادي الا ان رأت أمها ملقاة على الأرض بينما أبوها في لمطعم .
بقيت تصرخ رانيا ولكن دون جدوى لان امهافايدة للوعي .لم تجد حل آخر وهو اتصالها بهاني .
رد هاني عليها عندما سمع صوت ارتجافها من الحديث .قال :رانيا ما بك هي حدث لكي شيء ؟
رانيا ببكاء :امي امي 😭😭😭😭😭😭
هاني: ما بها تكلمي .
رانيا : 😭😭😭😭تعال بسرعة وحينها ساخبرك .
هاني: حسنا انا اتي .
دهب هاني مسرعا .وعندما وصل إلى بيت رانيا دخل .ليجدها تحتضن أمها الفائدة للوعي .
حملها هاني وادخله للسيارة وجلست رانيا بالمقدمة .
عند وصولهم إلى المستشفى ادخلوها الى الغرفة .واتصلت رانيا بابيها فجاء مسرعا .
رانيا: ابييييييي 😭😭😭
احتضنها والدها .وهو يطمأنها .
خرج الطبيب ليقول: انا اسف ولكن المريضة قد ماتت . جراء نوبة قلبية .
رانيا: لاااااااااااااااااااااااااا 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭امييييييييييييي
لالالالالالالالالالالا لا يمكن هدا .مستحيل .امي لم تمت .
الاب : رانيا اهدئي .انا معك 😥
هاني بصدمة :هل أنت متأكد .ايها الطبيب .
الطبيب :انا اسف لم نستطع إنقاذها.
رانيا: انا السبب انا السبب 😭لو لم اتاخر لكنت معها الان .لكانت على ما يرام .
ثم استدارة الى هاني :انت السبب انت السبب ادهب من هنا هيا ادهب 😭😭😭😭😭
هاني: رانيا اهدئي ما بكي
رانيا: قلت لك ادهب !!!!!!!😭😭😭😭😭
خرج هاني ودهب الى المنزل .
بينما رانيا عادت إلى المنزل مع والدها .
صعدت الى الغرفة ونامت بصعوبة بينما والدها بقي مستيقظا .لعل رانيا تحتاجه .
أما هاني فحين عودته إلى المنزل سألته امه عن خروجه مسرعا .فقال لها :والدة رانيا توفيت 😓
السيدة سوسن: كيف دلك .هل رانيا بخير ؟كيف حالها ؟
هاني: لا تريد رؤيتي .تقول انني السبب .فلولا تأخرها لكانت أمها على قيد الحياة .
معها حق😑
السيدة سوسن:مادا تقول .يبدو أنها لم تعي تقصد دلك .اصعد إلى غرفتك ونم وغدا سندهب للاطمئنان عليها .
صعد هاني متعب ،محطم كليا .فهو لم يتحمل رؤية رانيا هكدا .كما أنه أراد أن يتكلم مع والدها حول علاقتهما .
تمدد على السرير و راح يفكر بحبيبته. بينما هي دخلت في سبات طويل .
حل الصباح ورانيا لم يتغير حالها بل ازدادت سوءا .
رانيا المعروفة بشجاعتها و طيشها و الابتسامة التي لا تفارق وجهها أصبحت غير موجودة .
تغيرت كليا .
نهضت من أجل مراسم الدفن. جاءت خالتها وبناتها بالإضافة إلى جدتها ولا ننسى أصدقائها سامي وزينب .ثم جاءت السيدة سوسن وهاني ، رحبت بهما رانيا ثم احتضنتها وبدأت بالبكاء .
السيدة سوسن : اهدئي عزيزتي. الافضل ان تدعي لها .ولا تنسي انا هنا ان احتجت إلى شيء لا تترددي في طلبه .
رانيا: شكرا لك .لا اعرف مادا اقول .😓
ثم استدارت الى هاني بعد أن صافحها لتتوتر وتقول : اعذراني سأذهب للبحث عن أبي.
بينما رانيا تبحث عن أبيها. سمعت عمتها وهي تتكلم مع أبيها وتقول له : عثمان لا اريدك ان تبقى وحيدا. عليك ان تتزوج .
رانيا: 😑😑😑😑😑😑😑
ثم دخلت وهي تقول: عفوا عفوا من هنا .عمتي مادا قلت لتوك .يتزوج ابي؟؟وبهده السرعة. امي ماتت لبارحة وانتي تفكرين في الزواج .اهذا يعقل؟؟ هه
والد رانيا عثمان : رانيا عزيزتي اهدئي ...وقبل أن يتكلم مقاطعته رانيا بقولها : حسنا لقد فهمت ....سأدهب الان .وافعل ما شئت .
ثم خرجت من البيت وبقيت تمشي في الطريق الا ان تفاجأت بيد على كتفها وعندما استدارت وجدته .....
❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
يا ترى من هدا الشخص ؟
وهل تعرفه رانيا ؟
وماما يحدث مع رانيا بعد وفاة والدتها ؟
وهل تتحسن العلاقة بين رانيا وهاني ؟
لا تنسوا vote and commnt
Love you all 😍
أنت تقرأ
فتى أحلامي
Short Storyفتاة اسمها رانيا تحلم بامير احلامها. تلقاه في لواقع فيقعان في حب بعضهما. فهل يا ترى يدوم.. هدا الحب ام. هناك احداثا تغير كل شيء.