2

11.3K 396 120
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف كان نهاركم؟

نهاري كان مليئ بالتوتر

لدرجة أنني ما أزال أفكر بكل ما جرى حتى الآن.

أرجو أن يمر الأمر بسلام فحسب

إستمتعوا

يلا نبداء.

~~~~~~~~~~~~~~

"ماذا يفترض أن أفعل بدون المثبطات؟ كيف سأستمر؟ كيف سأصمد بين زملائي؟" حاولت إستعمال نبرة حزينة كمحاولةٍ لإستعطاف الطبيب الذي تعاطف معي بشكل واضح ما أن وضعت يداي عن جبهتي متنهداً بإهتزاز.

"إسمع يا فتى. الأمر لن ينجح بهذه الطريقة. عليك ترك جسدك يتكيف مع فئتك الجنسية. هذا يعني أن تترك أول إحترار يحدث كي تكون كل الأعضاء فعالة. بعد ذلك سيسمح لك بقمع غرائزك." إصرار الطبيب على موقفه تسبب بترطيب عيناي لأتنفس أنظر إلى الأسفل كي لا يراني مضطرباً.

لا سبيل آخر يجب أن أحصل عليها بأي طريقة.

أي طريقة ممكنة.

حتى لو تطلب الأمر السرقة.

"لا يمكن حدوث ذلك إطلاقاً، أخبرتك أن لا أحد يعرف بالحقيقة غيرك. ولا حتى والداي. كيف تريدني إنتظار. أين سأنتظر؟" سألته بأعصاب تالفة حيث قدمي لم تكف عن الإهتزاز خاصتاً عندما نفى الطبيب برأسه مردداً "لا يمكنك إخفاء الأمر طويلاً. ستحتاج إلى إخبار أحدهما قريباً. لن تستطيع تزيف الحقيقة لوقت طويل." 

"متى برأيك سيحدث؟ أنا على أعصابي منذ أسبوعين و لم يحدث أي شيئ." سألته في محاولةٍ مني لأن أغير الموضوع فما كان منه سوى النهوض و إعادة النظر إلى ورقة التحليل ثم أخذ يردد"ربما بعد شهر و ربما قد يحدث اليوم، لا يمكنني جزم الأمر تماماً. قد تحتاج إلى إجراء تحليل أكثر دقة في سبيل التأكد."

"أين يمكنني إجراء تحليل كهذا بأسرع وقت؟" إستسلمت إلى قراره مقرراً الإنصياع له حتى أرى نهاية هذا النفق ليهز برأسه و هو يقول "هناك مخبر يجاورني بإمكانك الذهاب إليه أو أخذ عينة دم له قبل أن يقفل."

صفعت جهتي متنهداً من هذا الوضع المحرج مقرراً تجاهل هذا الحل، فلا أرغب بأن يعلم المزيد من الناس عن وضعي المخجل.

"إذا أردت، بإمكاني سحب عينة دم منك و أرسلها إلى المختبر بإسم وهمي. " حديث الطبيب جعلني أرفع رأسي ناحيته متفاجأً برده لأجده يتقدم ناحيتي يطبطب على كتفي بينما يقول "سرية مرضاي أمر مهم عندي. و راحتهم النفسية أكثر أهمية. سأخبر الممرضة كي تحضر لك ما يلزم."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجندي المتخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن