part21

9.5K 372 73
                                    

فوت و كومنت حبايبي ⭐
***********
تايهيونغ pov___ (مصدومين ؟؟ ههه 😂)


اجلس ممسكا بيده التي تلتف حولها جبيرة حيث أنها مكسورة ، امرر ابهامي عنها بلطف لأوجه نظري إلى ذلك الجالس ببروده المعتاد لاردف: "متى سيشفى كليا ؟"
ليجيبني بعد أن أدار حدقتاه بضجر: "ليس بعد هو مازال ضعيفا يحتاج الدماء "
اومات لاردف: "إذا سوف أواصل تقديمها له إلى أن يشفى كليا و يعود إلي "
اخرج القابع امامي "تشه" ساخرة ليردف: "انت ضعيف جدا تايهيونغ لو كنت مكانك لكنت قضيت على المدعو مين يونغي , انظر الى حالك بسببه كدت تخسر كل شيئ و هو الآن يعيش النعيم مع شريكه الروحي "
أحكمت اغلاق قبضتي حتى ابيضت لاردف: "الم يكن ذلك البشري على وشك الموت "
قهقه بسخرية ليجيبني: "لا يا عزيزي هو حي و قد حوله الى مصاص دماء ايضا أصبح خالدا "
وجهت نظري إلى روحي و عالمي و قلبي الذي يستلقي منذ فصلين كاملين لا حراك و لا قوة له لاهمس له: "عد الي حبيبي أحتاجك ارجوك افتح عينيك لنطفئ معا غليلي الذي يلتهب داخلي عد لكي ننتقم معا "
تايهيونغ povend ___

يقهقه جيمين بينما يجلس فوق حجر حبيبه الذي يطعمه الحلوى التي خبزتها جانغ مي له احتفالا بتحوله و عودته كشخص جديد اقوى ، كفرد من عائلة مين .
ابتسم نامجون ليردف: "نحن لم نستمتع هكذا منذ وقت طويل جدا "
لتجيبه جانغ مي: "معك حق ، الفضل كله يعود إلى جيميني اللطيف"
ابتسم جيمين بخجل واضح ليكبح يونغي نفسه بصعوبة بالغة عن عض خدوده الممتلئة و المحمرة بخفة ليقبلها بقوة بدل ذلك جعلت جيمين يان و يردف؛ "يوني كان ذلك مؤلم "
ليجيبه: "احمد ربك انني لم اتناول وجنتاك بعد "
شهق الاشقر بخفة ليضرب كتف يونغي و يردف: "متوحش انا لست طعام "
ضحك الجميع على شكله اللطيف ليردف يونغي: "بلى انت احلى حلوى في العالم الجميع يريد قضمك لكنني المحظوظ الوحيد الذي حصل عليك "
دفن جيمين وجهه بإحراج في عنق حبيبه مستنشقا رائحته الجميلة فيثير جنون يونغي بحركته تلك ليهمس له: "لا تثر المشاكل صغيري اعلم انك لازلت تتالم من ليلة الأمس "
اعتصر جيمين قميص مصاص الدماء خاصته ليومأ و يبعد وجهه عن عنقه فيبتسم ببرئة لا يعلم أنها تثير يونغي أكثر .

بعد مرور فصل الشتاء ___

يقف مين يونغي محيطا خصر اشقره من
الخلف حاضنا اياها بقوة حتى يكاد ان يدخله داخل صدره ، بينما تهب نسمات الربيع المنعشة مداعبتا خصلات شعر جيمين الذي اخد يستنشقها براحة ليبتسم و يوجه نظره الى تلك الصخرة الملساء التي نقشت عليها خروف اسم صديقه كيم سيوكجين فيردف: "اتمنى ان تكون مرتاحا حيث تتواجد هيونغ فانا اخيرا ارتحت و تعلمت ان اسامح كي استطيع التقدم , اتذكر عندما كنت شابا مجرد طفل اخبرتني انه يجب علينا النظر الى المستقبل كي ننسى الماضي المرير و أنا فعلت هذا أنا لم انساك ابدا لكنني خلدتك كذكرى جميلة و اصبحت أتذكر لحظاتنا الجميلة معا و نسيت ذلك اليوم المشؤوم عندما اخدك القدر مني أنا سعيد هيونغ سعيدا جدا ارجو ان تكون سعيدا أيضا "
ابتسم جيمين باتساع ليدير راسه الى الخلفي قليلا كي ينظر الى وجه حبيبه ذو البشرة الشاحبة الذي يبادله الابتسامة ليردف: "أريد أن أتعلم كيف تنبت الازهار علمني يوني ارجوك لكي ازين قبر جين هيونغ "
قهقه يونغي و قبل أنف صغيره بلطف ليوما و يمسك يديه و يردف: "اغمض عينيك و تخيل الازهار و لونها و المكان الذي أريده ان تظهر فيه " اغمض جيمين عيناه منفدا كلام يونغي ليهمس له: "الان استنشق الهواء و حاول تخيل رائحة تلك الازهار "
استنشق جيمين الهواء ليردف: "أنا استنشقها "
ليجيبه يونغي: "جيد انت تبلي حسنا ركز فقط"
ثم اخد يونغي ينخفظ الى ان ركع كلاهما على الأرض أمام تراب قبر جين فيمد يونغي يداهما المتشابكة و يمررها على ذلك التراب فتظهر عليه بتلات زهور صغيرة اخذت تتفتح ليظهر لونها الوردي الفاتح تفوح منها رائحة لطيفة فتح جيمين عيناه ليبتسم و تدمع عيناه نظر اليه يونغي بقلق ليردف: "لما البكاء حبيبي لقد وعدتني انك لن تبكي ان احظرتك هنا "

يقف مين يونغي محيطا خصر اشقره من الخلف حاضنا اياها  بقوة حتى يكاد ان يدخله داخل صدره ، بينما تهب نسمات الربيع المنعشة مداعبتا خصلات شعر جيمين الذي اخد يستنشقها براحة ليبتسم و يوجه نظره الى تلك الصخرة الملساء التي نقشت عليها خروف اسم صديقه كيم سيوك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ابتسم جيمين ليرفع يداي يونغي الى شفاهه ليقبلها و يردف: "أنا فقط سعيد جدا لقد اشتممت رائحته اشتقت اليها "
عقد يونغي حاجبيه بعدم فهم ليكمل جيمين: "الازهار تفوح منها رائحة جين هيونغ"
ابتسم مصاص الدماء ليمسح دموع صغيره و يغرق وجهه بالقبل: "انت ملاك ، ملاكي "

يجلس في حسرته المعتادة معانقا يد حبيبه الى صدره يدعوا ان يفتح عيناه لينظر اليه بذلك البريق الذي يدل على حبه اليمين ، حبه الدافئ الذي يشعره بالامان و درجة من السعادة لا توصف .
اخفض راسه ليغلق عيناه و يسترجع ذكرايته الجميلة برفقت شريكه الروحي
ظل على وضعه غير مدرك بما يحدث حوله او بما يحدث للذي يتمدد بلا حراك منذ مدة طويلة جدا عذبت تايهيونغ بالم الاشتياق
و في لحظت و بسرعة فتح جيون جيونغكوك عيناه الحمراء المشعة .
.
.
.
.
.
.(يتبع)
*************
هاي حبايبي كيفكم
بصفتي عم اتاقلم مع الدراسة راح صير انشر بارتات كثيرة أنشأ الله و ما بتاخب كثير
اش رايكم بالبارت و شو ارأكم و اقتراحا تكم
و لا تبخلوا بتعليقكم 💜💜💜

 sweeter than sweet🔥🔞(YM)"مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن