اسرار مخبأه

377 32 41
                                    

عدم التفاعل نزلت رتبه الروايه من تانى مركز ل ولاشي
فوت و كومنت
بارت جديد
🕳🕳🕳🕳🕳🕳🕳🕳🕳

اتصل جونغكوك بسيهون فهو يعرف انه كثير القراءه ...رد عليه بعد عده رنات و كان صوته مضطرب :
ما بك جونغكوك انها الثانيه ليلا الا تستطيع ادراك ان الوقت متاخر ...
ليسمع صوت لوهان تنادى على صديقه ...ليبتسم لنفسه و يمازح سيهون :
هاى يا رجل هل قاطعت شئ هام ...

ليزمجر هون بتململ :
هيا كوك اخبرنى ما اردت سريعا .....
جلس جونغكوك على الارثكه و تنهد :
هل تؤمن بالارواح و الجن ... اعنى هل تؤمن بتواجدهم مع البشر او انهم قد يفعلون اشياء لبعض البشر اعنى هل يسكنون معنا ....بدا جونغكوك مشوش بسؤاله ...

لكنه جعل سيهون يرتبك من اسئله كوك فالموضوع غريب ان يسال جونغكوك فجأه ....

:
جيون هل تهذي بسبب العمل الكثير خذ اجازه و انا سأؤيد ذلك و اجعل القائد الاعلى يوافق فورا ...

رد جونغكوك بغضب على اخيه و زميل عمله :
توقف سيهون يا لعين ...انا فقط تحدث معى اشياء غريبه هذه الفتره و بما انك دوده كتب اردت معرفه ان كنت قد قرات عن شئ مشابه لذلك.....
سيهون بالمناسبه اوماه قادمه غدا يجب ان تاتى و تحضر لوهان و اخبر بيك و تشانيول ايضا تعلم انها لم تاتى لكوريا منذ موت ابي ....اى منذ كانت بيك بالعاشره ..... اللعنه و كان جدى نفاها من كوريا ..

ليجيبه سيهون بحماس:
اوماه جين قادمه الاعنه كوك هل نقوم بعمل اجازه غدا ..اشتقت لها كثيرا فجدى كان يمنعنا حتى من زيارتها كما لو كانت مجنونه او مصابه بمس .. ...

و اغلق الان اخى الاحمق الا يكفى اننا بالعمل نتعامل كالغرباء .... اشعر بالبرد يخترق جسدى بسبب اتصالك بهذا الوضع ....

ليضع سيهون هاتفه جانبا و يلتصق بزوجته بالفراش :
لولو امى قادمه غدا تجهزى لاعرفك عليها بالمناسبه جونغكوك سالنى عن شئ غريب ...سالنى ان كنت اؤمن بالجن و هكذا اشياء ..تعتقدين ماذا حدث او رأى ليفكر هكذا ...

لترتبك لوهان :
اتمنى ان يكون مجردسؤال عابر حبيبي ...فقط لنكمل صنع طفل جديد لانى اغار من بيكى ....

ليقبلها سيهون بلطف و يبدء معها صناعه الحب ......

بالعوده حيث جونغكوك يقف بالمطبخ بفوطته و ثم يجلس على الطاوله يتناول الطعام الذي وجده و يستمتع به و يفكر فيما يحدث ليجزم ان كان ما ثحدث مزحه من شخص ما فهى مزحه لطيفه لكنه ليس طفل ليرتعب ربما هى لعبه من بيكهيون و سيهون فكلاهم كانو يلعبون معه بخدع حين كانو صغار ....

لتستطع تاى الجاليه على الطاوله امامه دون ان يىاها قرائه افكاره فتخرج ضحكتها دون قصد ...ليتوقف جونغكوك عن اكمال اكله و ينظر حوله ....
:
اظهر حالا ....اين كان انتى ..هل انتى عفريته ...ام ماذا ...هل انتى ....

Devil's flowerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن