ڤُوت+كُومِنت=نيِو بَارت🐇.˗'➫ ::💒 ੈ𝙒𝙚𝙡𝙘𝙤𝙢𝙚ᵎ‧₊˚
↬你好, 欢迎来到
𝒊𝒕'𝒔 𝒏𝒆𝒘 𝒅𝒂𝒚:: 🌫 ❍
𝒉𝒂𝒑𝒑𝒊𝒏𝒆𝒔𝒔 ─ ꒰ 🥛 ꒱
( ੭•͈ω•͈)੭
⌦: : |❛ @˗'ˏ미 지나ˎˊ˗ :: ̑̑⌇ポー
˚₊·͟͟͟͟͟͟͞͞͞͞͞͞➳ ꒰ 你好可愛 ꒱ | ೃ࿔₊•︵︵︵︵
لَــانُــســمَــحُ بِــأَخــذِ شَــيءِ مِـنَ الــكِــتَــاب
تَــقــدِيــرَا لِــمَــجــهُــودِنَــا.︶︶︶︶
1-الـرقـم الـمـنـحـوس فـي الـصـيـنَ☁ِ.
يـظـن، الـصـيـنـيـون أن رقـم 4 رقـم مـنـحـوس بـالـنـسـبـة لـهـم لأن نـطـق الـرقـم بـالـصـيـنـيـةكـنـطـق"مـوت"لـذلـك يـتـشـائـمـون مـنـه ويـحـاولـون تـفـاديـه فـي كـل مـعـلامـاتـهـم وارقـام الـبـيـوت وغـرف والـفـنـادق والـمـسـتــشـفـيـات وحـتـى أرقـام الـتـلـيـفـونـات.
2-بـراز الـكـلـب فـي فـرنـسـاُِ🍶َِ.
تـشـيـع فـكـرة فـي فـرنـسـا مـفـادهـا أنـك إذا وضـعـت رجـلـك الـيـسـرى عـلـى بـرز كـلـب خـلال مـرورك بـالـشـارع فـإنـه خـيـر لـك وانــك شـخـص مـحـظـوظ، لـذلـك فـــإنـهـم لا يـزيـلـون روث الـحـيـوانـات مـن الـشـوراع.
3-الـمـراوح فـي كـوريـا الـجـنـوبـيـة ُِ🌈ُ.
عـنـدمـا يـشـاهـد الـكـوريـون الـجـنـوبـيـون الـمـراوح يــحـسـون بـالـخـوف لانـهـم يـظـنـون انـهـا مـن الـمـمـكـن أن تـكـون مـمـيـتـه وانـهـا سـتـسـقـط فـوقـهـم خـلال الـنـوم، وهـي الـفـكـره الـتـي راقـت لـلـحـكـومـة مـن أجـل تـقـلـيـل اسـتـهـلاك الـكـهـربـاء.
4-وضـع الـيـديـن فـي الـجـيـب فـي الـيـابـان🙋♂️َُ.
هـنـاك الـكـثـيـر مـن الأسـاطـيـر الـتـي يـصـدقـهـا الــنـاس فـي، كـوكـيـو، خـاصـة الـخـرافـه الـتـي تـقـول بـأنـه يـجـب عـلـيـك وضـع إصـبـع ابـهـامــك فـي جـيـر سـروالـك عـنـدمـا تـمـر مـن قـرب مـقـبـرة أو إذا كـنـت فـي جـنـازة، تـحـمـؤ والـديـك مـــن الـمـوت.
6-الاطـفـال اصـحـاب الـشـعـر الـكـثـيـف فـي رومـانـيـا🌞َُِٓ.
يـعـرف الـرومـانـيـيـن بـحبــهـم واعـتـنـائـهـم بـالـحـيـوانـات وذلـك نـابـع مــن اعـتـقـادهـم بـإن مـــن يـهـيـن أو يـعـتـدي عـلـى الـحـيـوانـات فــإنـه فـي الـمـسـتـقـبـل يـنـجـب أطـفـال بـشـعـر كـثـيـف كـالـحـيـوانـات.
7-الـصـحـون الـمـكـسـورة فـي الـدنـمـاركُ🧸ٌَ.
كـسـر الـصـحـون فـي الـدنـمـارك لـيـس أمــــرل سـيـئـا عـلـى الاطـلاق لأن الـخـرافـه تـقـول بـأنـه كـلـمـا كـثـر أطـبـاقـك الـكـسـورة، ازداد عـدظ أصـدقـائـك الـمـقـربـيـن.
🦌.آتمنىٰ أَنَّ بَارت اليَوم نَال إِعجابَكُم.
بَارت الغَد عَن 'مَعلومات عَن النُجُوم⭐. ️. '𖠇𝕟𝕠𝕨, 𝕨𝕖 𝕖𝕟𝕕!
꒰𝑰 𝒉𝒐𝒑𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒆𝒏𝒋𝒐𝒚 𝒊𝒏 𝒎𝒚
𝒃𝒍𝒐𝒚 𝒆𝒗𝒆𝒓𝒚𝒐𝒏𝒆!❞꧉
┈┈┈┄𖥸┄┄┄┈
. . . . . . . .كَانت مَعكُم الأميرة سآنا🐻💖.
دُمـتُم بِـحُب💕.