كتّف سوكجين ذراعيه: "وكأنّ الأمر بيدكَ"
تنهّد يونغي مغمضًا عينيه بتعبٍ: "حقًّا لا أريد، جين"
طريقته المختلفة ونداءه لاسمه أربكت الآخر حقًّا وجعلته يتسائل إن كان يونغي جادًّا ومُتعبًا بالفعل إلى تلك الدّرجة؟
لكنّه مع ذلك لم يستسلم..
دار حول السّرير حتّى أصبح في الجهة المقابلة ليونغي ثمّ جثى أرضًا وأسند مرفقيه على الفراش مترجّيًا: "يونغي-شي، دعنا نفعل ذلك، هم؟ أتعرف كم كان صعبًا إقناع السيّد مين؟ أعدك فقط سنسير خارجًا، بل سنجلس فقط إن أردت ذلكَ، لكن دعنا لا نفوّت هذه الفرصة!"
فتح يونغي عينيه ليتابع سوكجين بحماسةٍ: "لاحقًا قد تستطيع الخروج إلى أماكن أخرى، أليس هذا أفضل من البقاء هنا؟"
تنهّد يونغي وانقلب على ظهره فارشًا ذراعيه بجواره، فيما سوكجين ابتسم سعيدًا وهو يقف: "طالما أنّك لم تعترض فسأعتبرها علامة موافقة!"
ويونغي اكتفى بالصّمت دلالةً على قبوله!
تطلّع إليه سوكجين بمنامته الرّماديّة ثمّ قال: "صحيح! يجب أن تغيّر ملابسكَ"
اتّجه إلى الخزانة وخاطب الآخر ببعض الانزعاج: "ولن تخدعني هذه المرّة يونغي-شي! أعلم أنّك لا تملك شيئًا ورديًّا!"
ابتسامةٌ صغيرةٌ ظهرت على وجه يونغي الذي كان يرغب بأن يقول آسف، لكنّ لم يستطع إرغام لسانه المتجمّد أمام كلمات المشاعر فاكتفى بالجلوس، منتظرًا الملابس التي سيناوله سوكجين إيّاها
وبالفعل بعد دقائق دنا منه سوكجين مبتسمًا ومدّ يده بالملابس: "حسنًا، وجدتُ بصعوبةٍ شيئًا أخضر اللون، رغم أنّه يبدو أسودًا لشدّة ما هو غامقٌ، لكن لا بأس!"
لكنّ يونغي لم يحرّك ساكنًا، هو لم يدرك أنّ سوكجين كان يمدّ له الملابس.. تجاهل سوكجين الوخز المتألّم في قلبه وقال وكأنّه يمدّها للتوّ: "تفضّل!"
مدّ يونغي يده وتناول الكنزة والبنطال، نهض ببطءٍ عن السّرير متّجهًا إلى دورة المياه المرفقة بغرفته، فتح الباب وخطا داخلًا، وقبل أن يحكم إغلاقه التفتَ وسأل: "لكن ما معنى الأخضر؟"
بُهت سوكجين لحظاتٍ ثمّ شعر باحتفالٍ صغيرٍ في داخله، وبالكاد تمالك نفسه عن الصّراخ قبل أن يقول بصوتٍ لا تخفى ابتسامته: "السعادة، الانتعاش، التجدد، الأمل، أشياء كثيرة آمل أن تحصل عليها يونغي!"
ودون أي ردٍّ أغلق يونغي الباب ممّا جعل سوكجين يحدّق فيه غير مدركٍ إن كان جوابه جيّدًا أم سيّئًا، لكن خلف الباب كان الفتى يبتسم بعينين دامعتين
أنهى يونغي تغيير ملابسه وجلس على السّرير، ولم يمضِ الكثير من الوقت حتّى أتى الخادم وقال: يمكنكم الخروج"
أنت تقرأ
Secret | KSJ x MYG & Maknae Line | تحديث بطيء
Fanfictionانفصل والدا سوكجين ليبقى هو وأشقاؤه الثلاثة مع والده الغارق في الديون، في حين أن يونغي منعزل في منزله الفخم. كيف ستجمعهما الأقدار؟ وما الأسرار التي يخفيها كل منهما؟ الكثير من الدراما والكثير من اللطافة :$ ♡ بدأت في: 13 09 2019 -غير منتهية-