12

4K 336 64
                                    

دفع سوكجين الباب ليهتزّ الجّرس فوقه معلنًا دخول زبونٍ جديدٍ، جال ببصره على المكان ليلمح طاولة والده وأشقاءه الثّلاثة الذين لوّحوا له بسعادةٍ، كان جيمين وتايهيونغ متجاورين فيما مقابلهما يجلس الأب وجونغكوك

اقترب سوكجين وسحب المقعد من طرف الطّاولة الفارغ بينهم وجلس حاشرًا فخذ دجاج في فمه ومتذمّرًا: "أبّا! لم تخبرني أنّك ستخرج الأطفال! أتدرك كم شعرتُ بالقلق؟!"

صفع والده يده بخفّةٍ: "يا! هذا نصيب جونغوك! وكيف تتكلم مع والدكَ هذا يا عديم الأخلاق"

عبس وأبرز شفتيه، كان يريد أن يقول أنّه اشترى الدّجاج المقليّ أيضًا! لكنّه صمت غير راغبٍ بإفساد سعادة والده، فالتفت إلى شقيقه الأصغر مبتسمًا وأومأ برأسه: "جونغوكي شكرًا لك~!" ثمّ أكمل تناول ما بيده وتجاهل كلام والده: "أترى أبي، أنا لست عديم الأخلاق"

تضاحك الثّلاثة ليتنحنح سوكجين ويعتدل في جلسته، ما يفعله ليس عديم الأخلاق لكنّه لا يريد منهم تعلّمه!

"على كلّ حالٍ شكرًا على الطّعام~!" قال وهو يسحب طبق والده هذه المرّة مبتسمًا بلطافةٍ والذي اكتفى بالنّظر إلى ابنه الذي يتحوّل إلى طفلٍ أحيانًا وذلك يريحه فهو دائمًا ما يحمل مسؤولياتٍ أكبر من عمره، وابتسم قبل أن يسأل الجميع: "هل نطلب المزيد؟"

"أجل!"

"أريد كولا!" قال سوكجين بحماسةٍ رافعًا يده وهو يبتلع لقمته ليلتفت جميع الموجودين في المطعم إليهم ويخفي الأشقاء أنفسهم بحرجٍ، فيما ضربه تايهيونغ بخفّةٍ وتمتم تحت أسنانه: "هيونغ! هذا محرّجٌ بحقّ الله!"

عبس سوكجين بضيقٍ تاركًا الطّعام في الطّبق: "ما هذا؟ ألا يستطيع المرء الأكل بسلامٍ؟"

ابتسم له جيمين بلطفٍ: "لا تهتم هيونغ وأكمل طعامكَ!"

كشّر للصّغير قبل أن يتابع أكله: "أيغو، جيميني اللطيف وحده من يفهمني!"




"اقترب سوكجين"

قال والده بعد أن عادوا للمنزل وووضع أشقاءه في فرشهم

"ما الأمر أبّا؟"

قال وهو يتربّع أمام والده الذي يجلس على فراشه

مدّ والده يده دون كلمةٍ وفرش كفّه، نظر إليه سوكجين باستغرابٍ: "ما الأمر؟"

أشار بعينيه إلى يسراه: "يدك"

أدرك سوكجين مقصد والده فأخفى يده: "لا تقلق، لا شيء خطير"

سحب والده يده دون أن يستمع إليه وأخذ يفك الضّماد الذي أصبح قديمًا ومتّسخًا: "ما الذي حدث؟"

أشاح سوكجين بصره متجنّبًا أن يرى الجرح وتمتم: "لا شيء"

قبض والده أصابعه ونظر إليه: "سوكجين! أخبرني ما الذي حدث!"

Secret | KSJ x MYG & Maknae Line | تحديث بطيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن