بهذا العالم الصغير... انتظر لقائك تحت ظل شجرة الكرز..
..كنا نتبادل الاحضان..
اتوجد جدران؟..
انومن بالحب ام نخدع البصر...
وسادتي تشهد ،عن كمية الأمطار التي أتت من طرف عيني...
في النهاية ساكون الوحيد الخاسر أمام نفسي.. لتركك تذهبين لعملك....
لما لم تبقي معي..بهذا الجو المولم...لما ذهبتي..
قلبي تكون بذهابك ..فجوة .. واختفئك حيره..هل انتي سعيده...
هل تشعرين بدموعي...أصبح الجو بارد... واختفت اوراق شجرة الكرز
أصبحت بيضاء...عام جديد.. بلا ابتسامتي..لم انام براحه ...منذ سقوط الاوراق بلا رياح.. يتنهد بهدوء وينضر للفراغ ويتذكر تلك الكلمات لازلت بعقله أنه اخر جمله نطقة بها اخته قبل أن تختفي من عيناه بذاك اليوم المشؤم لينطق بعد أن هدء لمده" الم تقولي أن انتظرك أن تعودي لقد مرت أعوام على ذاك الوعد نونا،الكاذبه!!" أما بالجهه الأخرى يستمع لما يقول الأصغر بصمت يرغب بإعادة الزمن ليقتل الاثنان معنا دون أن يتسبب بالم احد من أجل صوت براسه؟!! هاهو يقف أمام الغرابي وهو لازال مندمج بسماع الاغاني وحتى شعر الغرابي بيدين تمسكه من خديه لقد كانتا دافئتين...
.
.
فتح عيناه ليعي أن الاشقر قد دمج شفتيه مع خاصته!
لازال بتلك الوضعيه،متجمد والاشقر متمسك بشفتاه
لقد سرق قبلته الأولى هو احب أن يعطيها لشريكه المستقبلي؟؟
،لكن الغرابي بدأ يتخدر
،مستحيل أن يرمي الصغير كرامته للعوب واجاشي لعين هذا ما يقول بعقله،عض على شفاه الأكبر لتنزف بحده ويبتعد وهو يقول بالهث قال الغرابي"ماذا تضن نفسك بفاعل هل انت رخيص تضنني امشي على هواك والللعنه لست بشي يتم اللعب بهه كيم لعنه" يبصق بوجه الأكبر تلك القطعه التي تكون به الجرح
،يبتسم بسخرية ويمسح وجهه من بصق الاصغر وكم احب هذا الشعور
،غيره من الناس سيغضب لكنه العكس ،غريب الأطوار صحيح؟،ادرف"حقا حقا ،ستكون تحتي اعدك انك ستبكي يا طفل جيون" ينهض بابتسامه وهدوء ليذهب
، بهذا مبعثر الصغير الذي ارد الصراخ واضرب الأكبر بكل قوه وكأنه سبب بفتعال حرب بقلبه وعقله هو لم يحب الأكبر حقا، لكن تلك القبله أثرت على القلب بشكل قوي والعقل يريد رد الدين بالضرب على لمس الجسد بلا علمه!!
٠
٠
٠
٠
٠
أنت تقرأ
••touch of demonic mania••
Mystery / Thriller"من كان يدري ان الأوقات الجميلة تنقلب إلى دماء بنكهة العطف والحقد والجشع" يقف باعتدال وبنبره هادى لاتريد الازعاج أردف "اسمي جيون جونغ كوك فقط" رفع الشاب الغامض رأسه عند سماع جيون لتتسع كلتا عيناه، {لايمكن أن يكون هو}هذا ماردف به عقله ولسانه لق...