'.٠°•لو كان لمعزوفتي قدره لسمع دقات قلبي لابادلتني شعوري بالحب•°٠'."Jk"
ماخطب هذا الفتى يبدو مصدوما؟؟ هل أعرفه لا أعتقد اضن تعريفي فيه شئ خاطئ لكن لا اهتم ،اخبرني الاستاذ الغبي الذي بجانبي أن أجلس بجانب
الغريب ،بدات لعبتي سانهيها بسنه اخيره وتنتهي تلك اللعب المقرفه انها المدرسه او الثانويه اه ،اشعر بالتحسن بعد أن جلست ،
لكن مابه ينضر لي؟؟هل الاستماع الى الأغاني ممنوع
اريد الهدوء المكان مزعج بسبب تأجيل الدرس،اضن أنه يكلمني سانزع هذه السماعات"اقلت شي؟؟" قلت له بلا اي احترام هذا عادتي"فقط اريد أن نتعرف؟اسمي كيم تايهيونغ، انا ابلغ21" يمد يده لي ببتسامه ليست بجيده من وجهة نظري ،تشه،تجاهلت يده"وماذا يفعل اجاشي ايبحث عن شي؟" هه كم انا وقح يالي من رائع أردف "ماذا تقصد؟؟" تجاهلته ووضعت السماعه، ثانيه او ثوان اشعر بعين تحدق بي بل تاكلني تششه، ثم ينهض ووقف امامي ،وضع كف يده على خدي يسحب ببطى حتى فوق شفتاي.ماذا؟ يفعل،ذهب بعد فعلته تششه لعوب، لعين.مرت دقائق ولازلت استمع للموسيقى حتى أتى لي عناق مفاجاء ماخطب اليوم
"جونغغغكوكييي الم تشتق لي ؟؟ انسيتنيي ؟؟؟لقد اشتقت لك ايها الجرذ الاسود" بادلته لكن لحضة ،جيمين ؟؟؟مرت ثماني اعوام بعد تلك الحادث..."واللعنه جيمين انت تكاد تخنقني،ارحمني ارجوك" انتحب بلطف حتى ابتعد عني لكن لازل ملتصق بي يالهي،"كوكي اتتذكرنيي!!!" لازال غبي هذا الموتشي "ومن لايذكر السمين جيمين ،واه لقد اختفت الخدين الوردية" اتذمر لم اختفت لقد كانت لطيف حقا"ههه،انظر انظر امتلك بعض العضلات ،يجب ان تغار يفتى" ماذا يهذي به هذا الغبي انا اغار لاني ذو بنيه ضعيفه تششه"اتضن أن شخص مثلي يغار لأجل لوحة من الشوكولاتة على بطنه،اضنك تحلم " قلت بسخريه هه غبي من يضن أن جيون جونغكوك يريد عضلات لجلب اعجاب الفتيات اييي،صحيح ماهي أخرى اغنيه انزلتها ايو؟؟"اممم اتعلم أصبحت وسيم حقا انت تجلب أعين الفتيات ،فقط بسبب لون شعرك وعيناك المثاليه" هل هذا غزل ام اني اتخيل جيميني الغبي"اتعلم شي اني لا انجذب لتلك اللوحات ذات الألوان المغريه بل افضل من تكون لها قصه مختلفه خلف لوحة بشعه" هيا ايها الغبي افهم ما اقول لك "وااااه انت رائع كوكي اتعلم اني معجب بأحد" اردفت بسرعه"من هيي؟؟" اشعر بالحماس لا اعلم لقد مر وقت طويل منذ ان تكلمت كثيرا ،اهه شكرا جيميني"ليس فتاة أنه فتى..أنه عدو لكيم تايهيونغ،ووسيم كاللعنه " لحضه لحضه للللحضه جيميني مثلي الجنس ضننت اني الوحيد واللعنه يوجد الكثير اذن لقد ارتحت ،جيميني لللعنه بحق"وااه صدمتني يفتى لم أتوقع أن تكون مثلي الجنس انت تشبهني،كنت اضن أن هذه الصفه ليست بجيده " هل أن للتو اعتررفت الللعنه "واه يصاح ضننت أنه تحب الفتيات ،لكن هذا رائع ،اخبرني من يعجبك؟؟" لم يتغير جيمين اللعوب،انتظرو لحضه لما هذا الاجاشي افكر به الآن اللعنه لاتحبه يقلبي اردعه ايها العقل أنه مجرد اجاشي مقرف لعوب لعين"أخبرني من يجب أن اقع له غير صوت الموسيقى والوساده جيميني" "الازلت تغني صوتك جميل كوكي استمرر ارجوك" انتظر ايها الغبي انا لم أتوقف عن الغناء فقط تمر ساعاتان واذهب لمكان بعيد عن الاصوات لاغني "لا لم أتوقف لازلت استمر ،لاتحلم بسماعه حسنا" "اررجووككك جونغكوكاااه " حسنا لقد بدأ تذمراته المزعجه ولن اجعله يسمعه ابد ابد ابد!!.
أنت تقرأ
••touch of demonic mania••
Misteri / Thriller"من كان يدري ان الأوقات الجميلة تنقلب إلى دماء بنكهة العطف والحقد والجشع" يقف باعتدال وبنبره هادى لاتريد الازعاج أردف "اسمي جيون جونغ كوك فقط" رفع الشاب الغامض رأسه عند سماع جيون لتتسع كلتا عيناه، {لايمكن أن يكون هو}هذا ماردف به عقله ولسانه لق...