كانت تلك الجميلة تحتسي القهوة و هي تفكر لماذا الحياة هكذا؟
لماذا يوجد الكثير من المتمردين؟ ماذا يستفيدون عندما يسخرون من فلان و يحطموه؟
نعم أصدقائي الحقيقة مؤلمة و لكن ما باليد حيلة، لا يوجد احد وفي الا نادرًا، نحن في زمن الناس فيه لا يهتمون سوى بأنفسهم و بمصالحهم يحبونك عندما يريدون شئ و يتركونك عندما تكون عديم الفائدة.
إلى من يهتم بكلام الناس إلى من يعطيهم الاهتمام لا تفعل لان مهما فعلت أيضًا سوف يتكلمون و يتمردون و لن يتوقفوا لذلك افعل ما تحب افعل ما تريده، فلا تجعل كلام الناس يؤثر بك أنت كما أنت من يريدك سـيكون و من لا يريدك لـن يكون.
وهذا ما ستفعله إيميليا من اليوم لن تهتم حتى إذا كان زوجها لن تهتم له هي تحبه نعم و لكن إلى متى ستظل عديمة الفائدة لا تستطيع التكلم، لقد طفح الكيل، سوف ترد لهم الصاع صاعين...
"مرحبًا يا جميله"
"من انت" سالت ايميليا.
"ما وقاحتي انا ويليام لقد رايتك جالسه وحيده فقلت لماذا لا اذهب اليها" قال ويليام مازحا.
"يوجد الكثير من الطاولات الفارغة الم ترى غير طاولتي" قالت ايميليا.
"انا اعتذر منك، سأذهب" قال ويليام.
شعرت ايميليا قليلًا من الحزن
"انتظر، انا اسفه يمكنك الجلوس" قالت ايميليا.
"حقًا"
اومئت ايميليا"إذا لماذا انتي جالسه بمفردك" سأل ويليام.
"لان ليس لي احد" قالت ايميليا بإبتسامه.
"وانتي سعيده" قال ويليام.
"اعني لقد اعتدت على هذا لذلك لم يعد يهم" قالت ايميليا.
"إذا هل يمكنني ان أكون صديقك المقرب" قال ويليام.
اتسعت ابتسامه ايميليا
"بالطبع"
|《《♡》》|
وسسسسسستتتتتتتتوووووووووب😂
اعلم اعلم تأخرت كثيرا في التحديث سأحاول ان انظم يوم للتحديث لا وعود ولكنني سأحاول..
الشخصيه الجديدة وهي ويليام شخص مرح جدا ولكن ليس له العديد من الأصدقاء وسوف تعلمون السبب في الأحداث القادمه🤪
هل أحببتم الشخصيه الجديده + إذا أعجبكم البارت اكتبوا ارائكم هيا اريد تشجيع🌚
احبكم💛
أنت تقرأ
Mistress
Romanceأحبك لكنك لم تبالي يوماً، حديثك كان دائما يؤلمني و لكنني مازلت أحبك، كنت غير مرئية في نظرك كنت أتألم عندما تهتم بها و لكنك لم تبالي... By: S.W