End.

488 18 3
                                    


لم يكن الا زين وهنا فقط شعر بالندم تذكر كل تلك الايام عندما أهان ايميليا أمام الناس و عائلته أيضاً... ولكن ما فائدة هذا الندم؟ ما فائدة هذا الندم وهو خسرها لن يستفاد بشئ لأنها تركته... قرر زين أن يواجه لورا ولكن عندما نظر للأمر مرة اخرى قرر أن يفعل شئ آخر...

"أريدك أن تلغي كل بطاقات الائتمان التي مع لورا لا أريد ولا فلس في حسابها" قال زين لمساعده ثم أغلق...

بعد ذلك ترك رسالة لإيميليا يعتذر منها يعلم أن هذا ليس له نفع الآن عالأقل ليس الآن لأنه متأخراً جدًا...

بعد خمس اشهر

حسناً لقد مر الكثير وهناك العديد من الاشياء التي حدثت اعلم تريدون ان تعلموا ماذا حدث، في هذه الخمسة أشهر تطلقت من زين والآن أنا حرة أشعر بالراحة كان هو في البداية لم يريد لانه ادرك انه يحبني من الممكن لو أتى في وقت مبكر واخبرني بهذا كان من الممكن ان اعطيه فرصة ولكنه أتى متأخرًا جدًا ايضاً لذلك تطلقت منه اردت ان أرى الحياة بدون قيود عائلتي أو حتى قيود زين لقد ابتعدت عن الجميع وذهبت الي بلدٍ آخر لكي ابدأ حياتي وبالفعل انا الآن أعيش حياتي بالطريقة التي اريدها،اها وهناك شئ آخر نسيت أن أقوله وهو ان لورا الآن في الشوارع تشحذ أما جون وقد علمت عنه مؤخراً من زين حسنًا لقد ترك لورا وهو الآن يحب واحده أخرى أما زين حسنًا لا أعلم عنه شئ سوى انه الآن يقوم بافتتاح فندقه الجديد...
اعلم تتساءلون اين ليام حسناً هو لقد مات بعد ان تطلقت من زين حالته بدأت ان تسوء اكثر فأكثر جميع الأطباء قالوا ليس هناك أمل حزنت كثيرًا موت ليام سبب لي فراغ كبير ولا اعتقد هذا الفراغ سيزول لإنه كان عائلتي كان اخي وصديقي كان كل شئ هو الوحيد الذي كان معي بالرغم من مرضه لقد اخبرني قبل ان يموت ان ابدأ حياة جديده في بلد جديد وأن اكمل تعليمي قال لي انه لديه بعض المال بالإضافة الى شقته وحسنا لقد نجحت بهذا الآن انا ناجحة وسعيدة جدًا،

والآن قد وصلنا للنهاية اريد ان اخبركم ان انتِ اهم نعم انتِ اهم يجب ان تكوني دائماً قوية ولا تتأثري بكلام الناس لانكِ مهما فعلتِ سوف يتكلمون لذلك دائماً افعلي ما تريدين ولا تهتمي الا لنفسك...

>>>|♡|<<<

وصلنا للنهاية🥺🤍

هدفي من هذه القصة هناك الكثير من النساء يكونون مع رجل لا يحترمهم هذا خطأ يا عزيزتي تذكري دائما انك خلقتِ ملكة وليست خادمة خلقتِ لكي يحترموكِ وليس يعاملونكِ معاملة العاهرة لذلك عندما تختاري اختاري الذي يحبك مثل والدك ويعتني بك دائما تذكري انك تستحقي أكثر وأيضا الذي يقول لك انتِ لستِ جميلة، انت جميلة لا تهتمي بما يقوله لكِ العالم لان نحن في مجتمع مهما فعلت لن يرضيهم شئ لذلك افعلي ما يرضيك وليس ما يرضيهم دائما ثقي في نفسك و كوني دائما قوية.

وأخيرًا احبكم♥️

🎉 لقد انتهيت من قراءة Mistress 🎉
Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن