الساعه الـ ٨ والنصف صباحاً
ترجل ذلك المثير من سريره متجها لخزانه ملابسه يجهز تلك الملابس المخصصة بعمله كونه يعمل في شركه دعايات واعلان، لكن تلك الملابس لم تكن اي لبس فقط هو اختاره لانه مميز جدآ لهذا اليوم.
دخل الحمام وملئ الحوض بالماء وغمر جسده بها لتمتزج رائحه الليمون المنعش بجسده و هذه الرائحه التي كان يعرف بها جيون جونغكوك.
اخذ يعبث بخصلات شعره بينما اطلق تنهيده طويله بدأ يغمر شعره بشامبو خاصه الأطفال "جونسون"كونه الوحيد الذي ناسب شعره .
غادر من الحوض و بدأ يجفف جسده بمنشفه كبيره و خرج عاريا من الحمام كونه هو الوحيد الذي يعيش في شقته اصلا.
جفف جسده الضخم و مرر تلك المنشفة بين عضلاته وبدا بوضع معطرات المنعشه بما انهَ في فصل الصيف و دقق على أقل التفاصيل به.
اردتي أجمل مالديه من ملابس كون هذا اليوم مميز لمقر عمله وهو عيد ميلاد شركه الدعايه و الإعلان وسوف يقام الحفل في بار حجز خصيصاً ل جميع أعضاء الشركه .
بعد ما عدل ملابسه وخصلات شعره القصيره غادر شقته ب ابتسامه رجوليه علت شتفيه الارنبيه، بعدما ركب سيارته وقاد نحو عمله توقف عند اشاره ولفته شاحنة كبيره.
كانت الشاحنه مخصصه لنوع الخمر المفضل لديه وهو السيدر خمر التفاح، لعق شفتيه مجرد ان شعر ب لاذاعه طعم التفاح بفمه لكن أصوات منبه السيارات جعلته يفيق ويعود للقياده .
بعد نصف ساعه يصل إلى مقر عمله ويتجه نحو الصاله الكبرى التي بالدور الأرضي حيث كل المنسوبين لكل الشركه هناك بملابس انيقه النساء كن يرتدين فساتين جذابه جدا غير ملابس العمل الممله تلك و الرجال خاصه الالفا كانوا يتباهون بوسامتهم امام الجميع من بيتا و اوميقا وينشرون رائحتهم الرجوليه التي سببت حالات لببعض من الاوميقا المساكين.
جونغكوك جلس بعيداً عن كل هذه الفوضى وكان مقابله رئيس الشركه مين يونغي الذي حل عليهم ب اطلاله مختلفه تمامآ وتلك الابتسامه التي لا يراها الا القليل منهم، لفت انتباه جونغكوك شخص اخر وهو الذي كان يقود شاحنه الخمر تلك.
" اوه كما يبدوا ان الرئيس تعاقد معهم من أجل الليله؟."
تحدث جونغكوك بينه وبين نفسه قائلا، و اتجهت انظاره الي ذلك الشخص ذو الصبغة الغريبه الزرقاء، نعومه شعره وانسداله تبدو كالموج وهو يتحرك بهدوء.
التفت الشاب وكان يحمل زجاجتين نبيذ بين يديه
لكن احداهما وقعت ولم تنكسر لكن استمرت بالتدحرج الى ان اصدتمت بقدم جونغكوك وهو بالاتي رفعها لتتقابل بندقيتاه في عسليه الأزرق القلق." اسف سيدي لم اقصد ان ازعجك!"
نطق به الأزرق الذي اخذ يكرر اعتذاره تحت تفهم جونغكوك لموقفه لكن عينا الاوميقا كيم تايهيونغ توسعت قليلاً كونه رأى علامه صغيره تخبره ان احتمال ضئيل جدا انه سوف يكون معه كشريك روحي له.لكنه سرعان مانفى الأمر عندما لاحظ ان جونغكوك لم ينظر إليه او ظهرت على وجهه ملامح الوغز او هكذا، لذلك هو تنهد وعاد الي شاحنه نقل الخمور.
مين يونغي يتعامل مع هذه الشركة كثيرآ كونه المدير في هذا المكان و مؤسس المصنع هو كيم هوان جد كيم نامجون الذي يدير المصنع حاليآ ، لذلك يونغي فضل ان يدعوه لحضور الحفل كونه صديقه المقرب و اجداهم يعرفون بعض منذ الأزل و اكيد أيضا انه من الجيد ان يحضر برفقه اخوه كيم تايهيونغ.
في الحفل تجهز الأخوين كيم و توجهوا ليلا الي ذلك الملهى ولم يخلوا كلام نامجون من التحذيرات المتتاليه التي ألقاها على تايهيونغ.
"اخي كونك اوميقا يجب أن لا تبتعد عني أو لا تستجيب الي اي رائحه للافا كما اني وضعت لك حبوب مهدئه احتسابا لك إذا اتتك دورتك فجأه وارجوك واخيرا كن قريب مني ولا تذهب!.
_
كيفكم بترك لكم اسئله هنا 💁♀️💘.-ايش رايكم فيها؟.
-تتوقعون بتصير أحداث بين التايكوك في
البارت القادم؟.-وأيضا هناك شخص بيظهر في البارت الجاي توقعاتكم 🤭؟.
-اي سؤال بشأن البارت؟.
_
البارت القادم يمكن يكون التعريف ب عالم الالفا و الاوميقا و البيتا والي بعده بيكون بارت اساساي.