Part -1-

513 19 8
                                    

أتمنى يعجبكم هذا البارت
سارانغي🌹💕
......................................
    
                                                                                                   الساعه8:00 صباحا /2017.  
        
تستيقظ تلك الجميله ذات سن ال15 أو كما يلقبونها في الميتم ببياض الثلج على أشعة الشمس التي تسللت من ستائر غرفتها .
استقامت جميلتنا بكل نشاط كي توقظ صديقتها أو كما تدعوها باختها الصغرى بسبب تصرفاتها الطفولية.
...............
ذهبت "ميا" إلى غرفه "نيا" كي توقظها كي لا تتعاقب من المشرفه الميتم "سوزي" .
فتحت باب غرفه "نيا" وعندما فتحته رأت الغرفه مبعثرة،والملابس هنا وهناك .
انقظت "ميا" على صديقتها مثل القردة وضلت تهزها كي تستيقظ،ولا حياة لمن تنادي هه.

ميا:نيااااااااااااااا.... هيا استيقظي اختي المشرفه سوف تعاقبنا هيا نينوووو،انا جائعهه أريد أن أتناول الفطور معك .

نيا:مياة ارجوكي اتركيني أيتها القردة لقد اخربتي حلمي الجميل مع أميري الوسيم ..كان يريد تقبيلي لكن انتي اخربتي اول قبله لنا.

هنا "ميا" أصبحت شعلة ملهبه من النيران وقالت..
ميا:هيا قومي أيتها اللعينة وإلا قتلتكي انتي واميركي هذا .

استقامت" نيا" مثل الصنم لانها تعرف صديقتها عندما تغضب تصبح بركان مشعل .
نيا:استيقظت اختي استيقظت فقط لا تغضبي ..اعرف إنك تكرهين علاقات الحب وغيرها لكن ارجوكي لا تغضبي اوني انا أسفه -تنزل رأسها -

ميا:-تحضنها وتربت على شعرها- حسنا لا تحزني نينوووو انا التي أسفه لن أقصد أن أغضب عليكي وانة اعرف إنك تتمنين أن تعيشي قصه حب رائعه التي مثل الروايات لكن ...انا أخاف عليكي صغيرتي الكل هنا لعوب ما عدا"تاتا" لأنه شخص طيب وحنون هل تتذكري عندما كنت اتشاجر مع هذاك "كاي" لعنه كيف أتى ودافع عني انا اعرف انه هناك أولاد كثيره مثل "تاي" لكن.. ااه انا خائفة عليكي اختي .

نيا:-تبادلها الحضن بقوه- أحبك اختي انتي أجمل واحلى شيء حصل معي ،ميمو انا اشتقت ل"تاي" اوبا متى سوف نكبر ونستطيع أن نرجع له ونبقى أحلى واجمل اثلاثي بالعالم-تعبس-

ميا:-تفصل العناق- لا تقلق صغيرتي سوف يرجع لنا كما وعدنا وسوف نظل أجمل ثلاثي اراسو  (حسنا)!
اومأت "نيا" بنعم.
بعدها ذهبت "ميا" إلى غرفتها كي تبدل ثيابها  الى ثياب المدرسه لأنها كانت ترتدي ملابس النوم، وفعلت "نيا" المثل.(هذا لبس المدرسه بالميتم ، لأنه بالميتم يدرسون )

(هذا لبس المدرسه بالميتم ، لأنه بالميتم يدرسون )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الباردة و المغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن