أتمنى يعجبكم هذا البارت .بدأت علاقه" كاي" و "ميا" تتعمق حبهم ازداد أكثر من قبل .
كانت "ميا" سعيده حقا بعلاقتها مع "كاي"،تصرفاتها تغيرت كثيرا من البرود إلى اللطافه.
لكنها لا تعلم أن "كاي" يخطط للانتقام منها لا أكثر .
ما الذي سوف يحصل مع تلك الفتاة البريئة،شيء محزن عندما تحب/ين شخص وهو فقط يستغلك أما بمالك أو بجسدك أو للانتقام منك .
طولت عليكم استمتعوا ورداتي🌹 ............................................................................................................................
الساعه 9:00 صباحا في المدرسه /2019 .
كانت جميلتنا الذي أصبح عمرها 17 عاما تتمشى في باحة المدرسه واشتد انتباهها لشخص يتكلم فتصلطت عليهم وكان الكلام عن جميلتنا "ميا" .
وهذا الشخص كان" كاي" وصديقه "سيهون"كاي : اليوم سوف افعلها معها وتخلص منها وبهذه الطريقه انتقمت منها .
سيهون : لكن هي ما ذنبها كيف لك ان تتهمها بشيء هي لن تفعله .
كاي : هل أنت معها أم ضدها تكلم
سيهون : لا رد .
كاي : قلت تكلم-يصر على اسنانه-
سيهون : ض..ضدها -أنزل راسه-
كاي : اذا في الليل سوف نفعلها وفي الصباح انفصل عنها وادمرها مثلما دمرت زي .
وطبعا كل هذا الحديث سمعته "ميا" المصدومه من الذي سمعته.
شهقت "ميا" شهقه خفيفه وبعدها فرت هاربة تبكي وتبكي لقد احبته كثيرا لكن هو أحبها فقط للانتقام .عند "ميا" ....
ميا : لماااا أيها الحقير لماااااا (شهقه) لقد احببتك كالمجنونه عشقتك وانت احببتني فقط لتنتقم مني (شهقه) اكرهك "كاي" اكرهك .Nea pov :
كنت أبحث عن "ميا" وسمعت صوت بكاء وشهقات تعلو كلما اقتربت من الكان ولقد كانت صديقتي "ميا" اول مره أراها هكذا اشتد غضبي وهرعت راكضه كي اخفف عنها واعرف سبب بكاءها.
End Nea pov :
نيا : ميمووو. ... ما الذي حصل عزيزتي لما البكاء قولي اختي -تحضنها بقوه-
ميا :- تبادلها بقوه- اختيي (شهقه) ك..كاي لا يحبني انه أحقر شخص رأيته في حياتي (شهقه) أحببته كالمجنونه (شهقه) لما فعل معي هكذا .
نيا : -بينما تربت على شعرها- اختي احكي لي ما الذي حصل هيا فقط لا تبكي قلبي يؤلمني عندما تبكي .
أنت تقرأ
الباردة و المغرور
Romanceتتحدث هذه القصه عن فتاه يتيمة الأب وآلام وضعت هذه الفتاه في ميتم عند ولادتها تمتلك أخ توأم سوف تتعرفون عليه في القصه ولكن عندما أصبح عمره شهرين أخذته عائله وبقية هي وحدها . أصبح لديها صديقه وهي مثل أختها. ...... ملاحظه في البدايه رح اتكلم عن الشخص...