وها قد أتى الصباح لتستيقظ اميرتنا وترى النائم أمامها لتذهب للحمام وتفعل روتينها المعتاد وترتدي ملابسها الانيقه
@
لتنزل للأسفل و تعد الفطور وتذهب لغرفة اميرتنا الصغيره.
رودي. يارووون هيا الفطور لديكي مدرسه.
يارون. امممم فقط قليلا أمي .
رودي . هيا لكي اوصلك للمدرسة.
يارون وهي تنتفض من السرير .حقاا.
رودي. هيا أرتدي ملابسك بسرعه والا لن اوصلك .
يارون. كلا كلا أنا أجهز حالا .
رودي. هذه هي ابنتي .
لتذهب لغرفة تاي لتجده مازال نائم لتذهب و تيقظه ولكن في نفس اللحظه أمسك بها وهو نائم و سحبها إليه تحت صدمتها التي تجعلها تنفجر خجلا .
لا حاول افلاته ولكن لا مجال فهو قوي جدا .
رودي. تتتاي ... تاي اسستيقظ الوقت لقد تأخرت ..
ليفتح تاي اعينه يبطئ ليتفاجئ بما الذي يفعله كان يمسكها بقوه من خصرها و يشدها له .
ليبتعد بسرعه عندما استوعب .
تاي.أنا آسف لم أنتبه .
رودي. حسنا لا مشكله ...هيا الفطور جاهز.
استحم تاي و نزل للاسفل ليجد رودي تطعم يارون بفمها ويارون مبتسمة وتضحك وثم تمسك بالملعقه وتطعم رودي و رودي تضحك ليبتسم باتساع ويلقي عليهم التحيه.
تاي. صباح الخير .
يارون. هه صباح الخير أبي العزيز .
رودي. صباح الخير.
يارون. أبي أمي ستاخذني توصلني للمدرسة.
تاي. ماذا ... ولكن جامعتك .
رودي .اتصلت بصديقتي هي ستذهب وتخبرني بما فاتني حتى أعود بعد أن أصولها .
تاي. هذا أمر متعب لك .
رودي. كلا أنا سأذهب لأرى أن كانت يارون بحال جيد بالدرأسه أم لا وأيضا لأني أريد التعرف على اصدقائها.
تاي بابتسامة. كما تريدين .
انتهو من الفطور ليذهب كلن منهم إلي وجهته .
حين دخول تاي الشركه تفاجأ الجميع البارحه كان زفافه يفترض أن يأخذ اجازه والكنه هنا.
ذهب متوجه لمكتبه ويفتح بابه و يدخل كان تزامنا مع فتح السيد مين بابه ويتفاجأ بأنه هنا ليهرع لمكتب ال مدير وبطرق الباب سرعان ما تلقى أمر بالدخول ليذهب للداخل وهو خائف .
مين .سيدي ماذا حدث لما جئت هل قالت ابنتي شيئ غير لائق ..هل غضبت .. هل بكت ..هل حزنت ..هل صرخت عليك .
تاي. كلا.اكتفى بتلك الكلمه ليطمئن الواقف أمامه ويتنهد براحه ليردف.
مين .إذا ماذا كنت تريد الا يفترض أنك بعطله سيدي .
تاي. كلا .
مين. وومن يبقى مع ابنتي .
تاي. وهل سيعضها كلب ... وأيضا ابنتك ذهبت الجامعه حين تنتهي الجامعه سآخذ عطله .
مين.هكذا إذا ...هذا رائع .
تاي. لقد اخفتني باسئلتك عمي .مين .عفوا سي.....ع.عمك.
تاي. أجل هل تنكر هذا .
مين .بالعكس أنا من دواع شرفي بني .
تاي . ههه إذا ما رأيك أن أحضر لها مفاجأة.
مين . ماهي .في مكان آخر تخرج من العربه و بيدها تلك الصغيره لتسير بالمضايق التي بالمدرسة تحت أنظار الطلاب المتفاجئه متوجهين لغرفة الأساتذة .
رودي. صباح الخير .
الجميع بتعجب من جمالها و خاصتا أنها اتيه مع يارون الفتاه التي كامو سينعتونها باللقيطه لأنه لا أحد يعرف أمها ولكن يعرفون وآلدها. صباح النور .اكتفو بتلك الكلمه .
رودي. هل أنتم أساتذة كيم يارون .
أستاذه 1.أجل أنا مدرسة اللغه الكورية خاصتها.
استاذه2.وأنا مدرسه العلوم .
استاذه3. أنا مدرسه رياضيات .
استاذه 4.وأنا مدرسه الدراسات ....من تكونين .
رودي . ا نا كيم رودي زوجه سيد كيم تايهيونغ .
الجميع . ماذا!!!!؟؟؟.
استاذه 3.هل .. ه ..ههل كيم تايهيونغ تزوج .قالتها بخوف ان يكون ذا لك صحيحا .
رودي. أجل ها أنا ذا ... كنت أريد أن اعرف مستوى يارون بالمدرسه و درجاتها .
استاذه 1.يارون. .. صراحتايارون كانت فتاه مجتهدة جدا ولطيفة ولكن بعد وفاة والدتها رأينا أن مستواها تدهور لذا حاولنا معها بشتى الطرق ان تدرس ولكنها لا تبالي أصبحت بارده ولا تهتم لشئ.
رودي. أنا أعتذر بالنيابة عنها أنها لاتزال طفله وأنا سوف أحاول أن اجعلها تعود لما كانت عليه ولكن هل يمكنكم مساعدتي ... أقصد أن لم تفهم اعيدو ما لم تفهمه ان كان هناك وقت ولا تصرخ عليها هي مازالت لطيفه أرجوكم .
الجميع . بالطبع سنساعدك.
رودي بابتسامة. أشكركم .
خرجت وودعت يارون لتذهب لوجهتها .في الجامعه .
...رووووودييييييي.
رودي. جيني ماذا هناك .
جيني. يا فتاه ان الله يحبك حقا اليوم لم نأخذ شئ بالمحاضره البروفيسور كان غائب ههههه.
رودي. هذا رائع فعلا ههه .
جيني. هل تعلمين بقي محاضره أخرى بعد ساعه لندخلها و بعدها سنخرج للأكل سويا بالمطعم القريب من هنا همم ما رايك .
رودي بابتسامة. لا أمانع ولكن سوف أذهب ليارون و أخذها ونذهب سويا .
جيني. آه أجل ذكرتني ....مهلا دقيقه ... اللعنه يا غبيه أنه أول يوم لزوجتك منه ولايتي للجامعه لماذا .
رودي. لأنه تزورني لكي اعتني بابنته فقط جيني. ..وأنا أرى أن هذا عملي ولذالك فقط أنا هنا الآن .
جيني. عزيزتى لا تحزني كل شيء على مايرام لا تقلقي سيحبك.
رودي بابتسامة. لا يفرق معي .
....مرحبا جميلتي .
أنت تقرأ
🌼❄🌌تزوجتك لأجل ابنتي فاحببتك 🌟❄🌇
Romanceرجل اعمال لديه ابنه يحبها ولكن فقدانها لحنان الأم يغطي على سعادتها لذا قرر الزواج بؤخرى لكي يشعرها بالسعادة فكيف ستكون حياتهم