2

530 15 0
                                    


عماد الدين : الوسيم 19 سنة . شعرو ماغون و عندو لحية خفيفة .. عينيه عسليين يهبلو .. ميسكلي و زل .. متكبر و حاسب روحو .. تاع بنات و سهرات .. باباه مدير لافاك و يماه استاذة متقاعدة .. عندو ختو وحدا . منار 17سنة .. و عندو 3 صحابو . فاتح . زين و منصف ..  قعد يخزر فيا.

. و بعدها  قالي :  هيا بلعي -_- … في هاد الاثناء جاو صحابو .. منصف : واش حبيبنا من اول يوم دبرت وحدا ؟.. فاتح : راك تشوف تخليه سيلباتيغ تولي موراها ب زوج دقايق تلقاه اون كوبل .. عماد : هه عليمن راكو تهدرو ؟! زين : عليك و على هاد الزلة لي معاك .. (انا بقيت متشوكيا اووو واش راهم يالفو من ريسانهم ... ) عماد : تعميت واقيل هادي زلة ..ديجا ولش حسبتلك هبلت باش نخرج مع هادي ... انا : يا وليدي يحبلك باه تكون مع وحدة كيفي بففف -_- .

قعدنا نتداربو . هدرة تجيب هدرة حتى لحق وقت لكوغ دوزيام رفدت ساكي ورحت نقرا.. دخلت رحت حكمت بلاصة و قعدت و دخلو الجماعة تاع سي عماد و قعدو قدامي ،، بدا الدرس و كان بزااااف يعيي لدرجة اني رقدت حتى عيط عليا البروف باش نضت .. و بهدلني و الطلبة قاع يضحكو عليا ... بففف جايحين ~.~ .

_________عماد_________ :

عماد : الو وي يما .. الام : وليدي ! وقتاه تجي من لافاك ؟ .. عماد : راني ف طريق للدار علاش؟ .. الام : تقدر تروح للمطار تجيب بنت عمك ميرال راها جاية من تركيا طيارتها توصل على 5:00 .. عماد : اوكي اوكي يما دوك نروح الام : اتهلا ف روحك باي .

______رانيا _______

رانيا ... بعدما بهدلني البروف .. رجعنا للدرس الممل ،، جاز الوقت بسيف ،، قريب متت .. قراية مور قراية حتى وصلت 4:00 .. ركبت الطونوبيل ورحت للدار ،،  _______عماد__________

عماد سكر الخط و راح للمطار قعد يستنا حتى لحقت الطيارة تاع تركيا للجزائر .، و بداو يخرجو الناس و خرجت معاهم ميرال ... ميرال : عماااد .. وراحت عنقاتو و سلمت عليه ... عماد : مرحبا بيك ختي توحشناك والله .. ميرال : مام انا توحشتك بزاااف .. عماد : هايا نروحو للدار .. يما و العايلة راهم يستناو فينا *_*

لحق عماد و ميرال للدار . العايلة كلها رحبت ب ميرال و فرحت برجوعها .. (ميرال:19سنة . بنت عم عماد ... شعرها ماغون شاتان و عينيها ماغون . سمرة و طويلة ، رقيقة .. تبع بزااف الموضة و اللبسة و تهتم بزاااف بلبستها و مكياجها تعشق السفر و التسوق .. متكبرة و حاسبة روحها و زواخة .. الدراري قاع دايرين عليها كي الدبان .. طفلة بزااف متفتحة و داية عقلية تاع الترك سهرات و خرجات ،،،الخ)

•••———•••في غرفة رانيا•••———••• بقلم الراوي :

كانت رانيا قاعدة فوق البونك و لامة شعرها و لابسة بيجامة و شايدة طبسي تاع شيبس و شوكولاطة و تاكل كي وحدا جامي كلات و تشوف مسلسل تركي و تبكي خاطرش البطل و البطلة افتارقوا ..و في هاد الاثناء دخلت عليها سناء ماماها بالبالي و كانت مقلقة بزاااف ... سناء : وانت دوكا متخدميش شغل مطيبي ما تندبي  جايبتها غير افلام و مسلسلات؟؟ .. والله ساعات نحس روحي جبت ثلاث ولاد مجبتش طفلة !!  متقولش قاع طفلة .. لوينتا بيتك تقعد هك مخربة صاشيات تاع الشيبس و الشيكولا فالارض؟؟  .. الماكلة فوق الفراش و زيد حوايجك مطيشين هنا و لهيه تقول كوري هادي شمبرة تع طفلة ؟؟؟ ......الخ هي تهدر و تهدر و رانيا مشي قاع مقيمتها ... خاشعة فالفيلم خشووووع .. يماها تقلقت و طفاتلها تلفزيون ... رانيا : اااااه علاه طفيتيه !!! خليني تي ديما هكدااا علااه!!!..  سناء : سقمي بيتك من هاد الخدردة و اهبطي تطيبي العشاء و لوكان متهبطيش البالي نكسرو فوق راسك و ي ويلك لوكان نسمع بلي شعلتي التلفزيون .. و ديجا طفي الويفي و جيبي تلفونك لهنا ... هبلكم التليفون و المسلسلات... رانيا : بصح وعلاش ؟؟؟... سناء : خلاص.. كلامي قلتو و منعاودوش و تلفونك نرجعهولك مور ما تسقمي بيتك و تسيقيها و تطيبي العشا و تغسلي الماعن اوك ؟! رانيا : هادو قاع علاه قالك انا روبو ...  سناء محبتش تزيد تعيي روحها فالهدرة الوغ دات التلفون تاع بنتها و راحت ... و رانيا بقات ف البيت تندب ف حناكها خاطرش ماماها بزاااف واعرة …

رانيا و عماد الدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن