___عماد______
كنت ف ليل ، و نخمم ف رانيا حتى عيطتلي لصقة تع امينة يااا زح وش داني نولي ليها ؟؟! قلت سي بون ليوم لازم نكمل معاها رفدت عليها . عماد : وشبيك تعيطي نص ليل ؟؟ امينة : اسمحلي بب حكمني لفيد و اني وحدي سخانة .. عماد : هاه وش تحوسي ؟؟ وش نديرلك انا ؟ قاتلي لصوت تع وحدة تحوس على…. امينة : بب شبيك تعيط هكدا ؟ تقدر تفتح لاكام قتلها نوو اخطيني .. فتحت هي لاكام و كانت صدمة : عيطتلي عريانة و تشرب ف بيرا ! تشوووكيت انا رخخخستهاا و كوبيت ، قلت هادي راح تكوون سبة باه نخطيها غدوة من داك عيطتلها ف لافاك. قتلها تي نديك مرتي ؟ تي عاااهرة صوصيالة حمد الله ربي بعدني عليك ! انا نحب راااانيا و هي مرتي ! و لوكان دوري بيا ولا بيها والله نديرلك مشاكل مع داركم و منقبلش نزيد نشوفك دوري مع ميرال و رحت و خليتها ، مع ليام قالولي رحلت من هنا ، ياااه مت بالفرحة .
______ رانيا ____ :
تلاقيت ب ميرال جات ليا ! سلمت عليا و قاتلي ، ميرال : ختي جيت نطلب منك سماح و نفتحو صفحة جديدة ! انا : كشما تصحقي باينا كاينة حاجة ، قاتلي : وي نصحق :) قاتلي علابلي مزلتي تحبي عماد ، و نا تاني نحب فرس و نتي امل الوحيد ! ، قتلها : ااامممم تع مصلحة ~ .~ ! قتلها فارس مايحبش زواخات و لي ضال مع ذرر ، قاتلي والله غير نتبدل علا جالو ! جاتني الفرصة باه نصقصيها على علاقت عماد و امينة .. حگاتلي كلش وش صرااا تشووكيت !! و فرححت ، مهم انا رحت روحت ، تلاقيت ب فارس و و حكيتلو ، انا : فارس نصحقك عندي هدرة معاك ! فارس : وي غير الخير ، انا : تعرف ميرال ؟ فارس : وي وشبيها ؟ (عينيه توسعو ) انا : تعجـك !!؟ هو : وي مليحة مي حيرتيني لاه اكي تسقسي حـَيرتيني ؟؟! انا : آهي تحبك !!! هو : (ماااات بل سعادة ) قولي والله !!!! مام اناااا نحبهاااا و عنقني و فرحان .. انا : خهههههه حَلوووف اك تعشق غدوة نديرلكم لافاغ .
غدوة من داك طلعت لافاك مع فارس تلاقينا ب ميرال قتلها اهبطي للكافيتيريا دوك نڨاريو و نجووو ، هبطنا و راح ليها حكا معاها انا طلعت خليتهم وحدهم و نشووف عماد من بعيد حبست جبدت مري و سڨمت روحي و درت روحي ماشفتووش و زعما كي شفتو اندهشت .
_______عماد____:
وصلت ليها قلبي يخخخببط قريب خرج من بلاصتو .. رحت ليها سلمنا ، انا : وش راكي بيبيش رانيا : سافا ونتا ؟ انا : كي شفتك راني فوور *_* رانيا : اكدب اكدب انا : مزالك عنيدة -_- هاه كاش جديد ؟ رانيا : ياااه محكيتلكش ميرال و رابح يحبو بعضاهم … انا : اممم و حنا كيفاه درنا ؟ .. رانيا : نتا مع امينة و تقولي كيفاه درنا -_- .. انا : لا حبست معاها ديجا كنت معاها غي باه تنسيني فيك مي مقدرتش !! نحبكك ، و بربي نشاء الله نتي لي نديك رانيا : ( كانت باينا من عينيها ميتة بل فرحة ) مام انا نحبك عماد و اني خايفة تكون تحرش بيا ! انا كي قاتلي هكدا زعفت تع صح قتلها : والله والله ماني نحرش يا رانيا ! اسمحيلي :( رانيا : خلاص سماح مانزيدش نعاود نجبد على وش صرا ! انا : اوكي انساي .. هيا بب انا نروح فليل نحكو ! رانيا : ايا صـحاا ، كنت حاب نديرلها كادو ماتنساهش ! خممت ليل ڨاع في كادو …