Chapter 2

1.7K 103 56
                                    

صباح الخير.








صباح الخير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

..

فتح لاي باب المكتب، بينما سوهو يبتسم ، ليشير سوهو بيديه الى الخارج " يمكنكم الاطلاع على ما يقومون به من هنا "

ما كان امامهم هو عدة مجموعات حول بعضها، تقوم بفعل امور مختلفة كالتي ذكرها لاي.

تحمحم سوهو " اذن بيكهيون نحن سنتركك هنا لتتجول مع صديقك لالقاء نظرة على الكازينو المتواضع خاصتي ، فأنا لا يمكنني ترك عملي كما تعلم. "

ابتسم بيكهيون، واماء بالموافقة، ليتجه نحو مجموعة ما كانت تلعب الورق، بينما لوهان التصق بمؤخرته.

كان فتى اشقر، في مقدمة اليمين يبتسم بخبث، من طريقة لبسه كان يبدو من المكسيك؟

هذا ما اعتقده بيكهيون ، ويجلس بجانبه فتى قاتم الجو، بشعر اسود وكل ملابسه داكنة.

حسنًا ما اللعنة ؟ لم يبدوا الجميع ليس من اميريكا؟.

نظر الى الجهة المقابلة ، كان فتى يملك وجهاً شبيهاً بالقطط، وهو يبدو اميركي اخيراً، كان يملك وجهاً منزعجاً منذراً بخسارته.

كان بجانبه بعض من الرفاق الذين يبدون كأميركيين للغاية.

لم يدقق كثيراً، بكثر ما دقق في لعبهم ، لوهان كان يشعر بالملل حقًا ولا يعلم الى ماذا ينظر بيكهيون، هذا ممل.

بيكهيون كان يركز نظره على شبيه القطط، كان متعرق كثيراً ومتوتر فضلاً عن أنه يبدو صغيراً جداً في العمر، من منظره هو ورفاقه لا يبدون اغنياء حقًا، كمنظر ذلك اللاتيني الفاخر وصديقه.

بشكل واضح يبدو ان شبيه القطط يخسر، فذلك اللعين يملك عدداً جيداً من الاوراق، كانت قد تجمعت بالفعل رقاقات ماء صغيرة في عيني شبيه القطط، وبيكهيون لاحظ ذلك.

لقد مرت لحظات من الصمت كثيرة، وقد فاتت ربع ساعة بالفعل منذ وقوف بيكهيون.

لم يدم الصمت كثيراً، ليتكلم بيكهيون بصوت عالي مقاطعاً تركيزهم " هي انت ايها اللاتيني الأشقر "

رفع تشين احد حاجبيه مشير الى نفسه بتساؤل ، ليبتسم بيكهيون " نعم انت "

أقترب بيكهيون بخطوات سريعة ليسحب اليد اليسرى الخاصة بالأشقر بحركة سريعة، ليخرج البطاقات من كم سترته " حسنًا، لقد سمعت انكم تضعون قوانين قبل عقد الصفقات، لكن هذا حتماً لا اظنه مدرجًا. "

Cheers " سكُري الأزرق "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن