EP 10 - THE END -🔞-

2.4K 63 65
                                    

طبعاً واضح من الاسم إن دي الحلقة الأخيرة من الرواية أتمني انكم تستمتعوا فيها .

طبعاً تحذير البارت بيكون فيه جنس في وقت ما، حتي اللي ما يعجبه لا يقرأ ذاك الجزء .. طبعاً راح حط تنبيه في وقت الجزء اوكي !! يعني 🔞

+++ بالنسبة للأسئلة في نهاية البارت ضروري تجاوبوني عليها لأنها تهمني كثيييير خاصة إنها تدور حول الرواية كلها ورأيكم العام في الرواية أوكي ؟

الحلقة طويلة تقريباً .

- 6280 كلمة -

VOTE + COMMENT

ENJOYYY !!!!

______________________________________

وبالفعل خلال هذين الأسبوعين كان الوضع شاقاً جداً علي جيوون .

هو كان عليه البقاء حذراً بشكل كبير كون دونغهيوك يمكن أن يفعل اي شئ في أي لحظة .

حتي حينما يكون نائماً !!!

# FLASH BACK #

بوبي كان نائماً بجانب دونغهيوك بشكل طبيعي والآخر كان يحلم .. بكابوس !!

دونغهيوك كان يحلم أن بوبي قد عاد فقط لكي يؤذيه مجدداً !!

وبدأت اللقطات تعاد إلي ذاكرته حينما كان بوبي يهينه أمام الطلاب ليستيقظ فزعاً .

هو حاول خنق بوبي وقتها بيديه ولكن الآخر بالفعل كان تقريباً مستيقظ ليوقفه .

بوبي أمسك يديه ليبعدها عن رقبته كونه أقوي من دونغهيوك لذا لم يواجه صعوبة في فعل ذلك .

بوبي قام بقلبه علي السرير ليثبت يديه فوق رأسه بينما الآخر يحاول التحرر .

بوبي نظر لعيني دونغهيوك التي تومض بحدة تجاهه .

حاول بوبي لمس وجنته ولكن دونغهيوك فقط أبعد وجهه لكن بوبي فقط أمسكه من فكه ليعاود النظر له ليقترب منه ليقبله .

كان دونغهيوك يحاول التحرك ولكن الآخر يثبته حيث كانت ساقيه حول جسد دونغهيوك ويديه فوق رأسه .

بوبي انحني علي فك دونغهيوك ليقبله نزولاً نحو عنقه ليقبله هناك .. ليطبع علامة هناك ليئن دونغهيوك .

بوبي ترك يدي دونغهيوك حينما وجد الآخر بدأ يهدا .

بوبي : ما الذي حلمت به ؟

-3- ¢σитяιтισи/ ندمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن