01

343 14 1
                                    

01- بداية جديدة
هنا بداية جديدة.  مدرسة جديدة ، أصدقاء جدد ، حياة جديدة.  يمكن أن أقسم ان اونسانق قال نفس الشيء قبل اقل من عام.
"أنا لا أفهم لماذا من المفترض أن ننتقل إلى المدارس مرة أخرى هذا العام." الفتاة التي غرقت تحت أنفاسها ، وغضبها الذي ينعكس على نهاية.
"قلت لك حبيبي ، أخوك انتقل ببساطة إلى مدرسة جديدة وأفضل".
"ان تقصد تم طرده".  اضطر اونسانق لمواجهة النافذة ، حيث يحتجز نفسه تمامًا خارج المحادثه.
ليس لديه مصلحة في التدخل ضد أخته. من السهل القول إنه لا يجد أهمية في استعادة صالح أخته.  وبدلاً من ذلك ، يحدق في مشهد جديد ، ويفحص المكان حتى لو كانت لحظه بسيطه جديده.
"لديه جوهره الخاص ، وليس كل المدارس قادرة على قبوله."  ردت والدته بدفء.
يتذكر ذلك بنفس السبب الذي دفعه للطرد من المدرسة في العام السابق.  "يجب أن تعترفين بأنه مميز ، لأنني أعتقد ذلك حقًا." اكملت والدته
"مهما كان السبب ، أنا لا أفهم ،  لا أفهم لماذا أنا الشخص الذي تم جره إلى هذا." قال اونسانق هذا بأعماقه
"أنا كبيره الآن!  انا ذاهبه الى الكلية العام القادم!  أقسم أنني كنت أحد أفضل المرشحين لكلية الطب بجامعة سيول الوطنية." -اخته-
"لا ، لم تكوني ذلك."  "أنا آسف" اعتذر اونسانق بعدما شعر انه كان قاسي.
"أنت لست واحدًا من أفضل المرشحين عندما يكون هناك كيم مينقيو في الصورة."  سكتت للحظه.  "بعبارة أخرى: لم تتح لك فرصة فعلاً".  "أنا أتفق مع أخيك."  يشير والده لصحه كلامه
"أنا .. كيم مينقيو - اف ، أنا أكرهه كثيراً."  قالت ذالك بالاستياء.
"حسناً ، أيا كان. لكنك تدفع مقابل المدرسين الخصوصين ، لجميع المواد!" عادت لتدافع عن نفسها بسرعه.
"نعم حبيبتي ، نحن نعرف ذلك." والدتها تجيب بمودة.
"إذا كان هناك أي شيء آخر ستحتاجون إليه ، فيرجى إخبارنا بذلك."
تنهد اونسانق في خيبة أمل.
إنه لأمر ثقيل أن يرى والديه يتجهان لاصعب الطرق لتوفير ضمان لأطفالهما الذين يعانون من مشاكل.
-------------------------------------------------------------
"أنت تأمل كثيرًا منهم سونقيون. هل تعتقد حقًا أن عامًا بدون وجود حظر التجول لدينا سيغير شيئًا؟"
دلك سونقيون جبينه باطراف اصابعه ، في محاولة لجمع أفكاره.
"أخبرتك ، شعرت بشيء ما. أعرف أن هناك شيئًا ما عن هذا العام بالتأكيد. قد لا يكون ذلك من الدفعة الجديدة ، فقد يكون ذلك بمثابة نقل - لكن أيا كان ، فإن لديه طاقة قوية. لقد شعرت به تمامًا من وجوده."
بدأ الأفراد الآخرون الذين كانوا يتجولون في مبنى المدرسة في اكتشافه.
"انظر ، أنا أحاول حقًا تصديقك ، أنا حقًا ، لكن .." تنهد سونقوو.
"لقد بذلنا قصارى جهدنا عندما كنا لا نزال طلابًا هناك. هل تعتقد حقًا أن يومًا ما يمكن أن يحل كل شيء ..؟"
"لا."  إجاب سونقيون.
"لكنني أعتقد أن بإمكان طالب واحد."
تآفف ووسوك بالإحباط.  "أنت وثقتك الغامرة وتفاؤلك ، هذا ما أكرهك حقًا."
سونقيون ابتسم.  "بحقك ووسوك. ليس عليك أن تكون باردًا جدًا ~
اطلق ووسوك بعض طلقات الجليد لتتخطى سونقيون و تجمد الطاولة خلفه
" لم تكن بحاجه لهذا..!"
"ولكن كان من اللطيف رؤيتك تغضب من هذا القبيل."  إبتسم سونقيون.
"يجب أن تحاول تجميد الأرضية ، لقد كنت أرغب دائمًا في تجربة التزلج على الجليد."
"أفضل رؤية سونقوو هيونق يحرق المدرسة."  سونقوو رمش بعينه عده مرات.  "الأفكار طفوليه ، طفل. أنا لن افعل هذا أبداً."
"ارجوم كن عقلاني ، سونقيون. أعرف أنك حصلت على المال وكل شيء وأنك قادر على فعل كل ما تريد ، ولكن!"
بدء ووسوك بالسير على شكل حلقات و صنع دوامه مائيه بيديه.
"أعلم أن هذا الشيء الذي تهتم به ، لن يؤثر عليك كثيرًا. أعلم أنك تهتم بأشخاص مثلنا ، أعلم ذلك جيدا."
"من مسؤوليتنا التأكد من أنهم آمنيين!"-سونقيون-
"ولكن ربما لا يريدون اكتشافهم ، هل تعلم؟"  قال ووسوك ذلك بعناية.
"ربما ليسوا مثلنا ، ربما لا يحبون فضح قواهم لأشخاص آخرين. يجب أن نحترم خصوصيتهم."
"هل تعتقد أن الأمر يتعلق بمحاولة اقتحام حياه الناس؟ يالهي انقذني. ان الامر يتعلق الأمر بمحاولة ضمان سلامتهم!"انفجر سونقيون.
"إما أن نجدهم أولاً ، أو أن 'ايمنت' تعثر عليهم أولاً. واسمحوا لي أن أخبركم بمجرد أن يضعوا أيديهم عليهم ، لا أعتقد أنهم سيخرجون أحياء."
"هذا تهديد لهم ولنا أيضًا. لقد حصلنا على أكبر عدد يمكن أن يساعدنا في تحديد هؤلاء الأفراد ، شخص لا تملكه."
سونفوو التفت نحوه. "ماذا؟"
"أنا. والطفل الجديد."  اجاب سونقيون.
"أنا الشخص الوحيد الذي يمكنه اكتشاف هذه الأشياء ، يطلق عليها اسم وخز سونقيون."
ووسوك يميل رأسه.".. وخز سونقيون؟"
"نعم. هل حصلت على اسم أفضل؟"
"لا ، إن وخز سونقيون اسم جيد."رد سونقوو بابتسامة.
"على أي حال ، أنا أعلم أن هذا الطفل الجديد لديه هالة خاصة به ، وقد شعرت بذلك. لهذا السبب أنا متأكد من أن وصولنا إلى هنا اليوم لن ينتهي سدى".  واصل سونقيون التحدث بثقة كاملة.
"وإذا كان كذلك؟"
لربما على سونقيون الا يغضب على البقيه سوونقو على كاهله الكثير من الاعباء.
أنه مثقل بالأعباء ، فهو لا يزال بحاجة إلى الاستمرار  انه قريب ، قريب جدا من هدفه. ولن يتخلى عن الحقيقه قريبا.
- تعبت-

X1 | SUPERHUMANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن