اعـتراف غير واضـح ".مـن وجهـة نـظر الكـاتبـة ".
فتـحت عيـونـها بصعـوبة لتـرى انـها نـائـمة بغـرفـة بيضـاء لتحـاول التحـرك لكنهـا رأت اجهـزة موصـل بهـا لتشهق بصـدمة.
ايـن انـا ومـا هذه " قـالـت بستغراب ليلفت نظـرهـا انـفتاح البـاب ضهـرت مـنه فتـاة وفهـمت مـن زيهـا انـها الممرضـة لتقـول " مـاذا حـدث معـي.
لتقـول الممرضـة ببتسـامـة " لا تقلقـي لقد تعـرضتِ لحـادث اطلـق نـار لكـنكي نجـيتِ الحمداللـه ".
اوه " هذا ما خرج منهـا وسرعـت وقـالت " ايـن شـو ".اتقصـديـن ذو الشـعر الاشـقر " قـالت لتومئ بسـرعـة " انـه فـي الخـارج، قلق عليـكِ انـتِ محظوظـة لأنـكِ تملـكين حبيب مثلـه " قـالـت الممـرضة بنبـرة حـالمـة لتـقول بسـرعة " اسـئتي الفهـم هو مجرد صديق "يوي " اسفة.
لاتهـتمِ " قـالـت ببتـسامة لطيـفة.
ابتـسمـت لهـا وقـالت " تذكـرت لقـد اتـو شبـاب تقريبـآ فـي نفس عمـرك او اكـبر ولقـد سـألـو
عليـكِ ".
اوه اذآ ساماكامي وكاماكي " ابتسـمت بجانبية.
عذرآ " قـالـت الممرضـة.
لاشيء" قالت يوي.ذهـبت الممـرضـة وستلقـت عـلى السـريـر وبدأت تفـكر ' لمـا ليس لدي حبيب اريد واحد '.
قـاطـع تفكيرهـا دخـول روكـي مبتسمآ ومعه باقـة ورد حمـراء.كيـف حـالـكِ الأن عزيـزتي " قـال روكـي ببتسـامـة انصـدمـت من كلـمة عزيزتي اشاحت وجهها عنه بخجل وقالت " بخير.
الحمدالله كنت قلق جدآ عليـكِ " قال روكي.
ابتسم وقالت " الحمدالله.كيـف لpart ?.
تعتقدون روكي يحبهة ?.
او اياتو ?.
كيف هي شخصية يوي ?.
قود باي 👼☕.
أنت تقرأ
diabolik lovers ~3~
Acak__لقد تغيرت___ __ماذا حدث لها ___ __اياتو اتركني _بحدة_ ____ الفتاة الصغيرة البريئة تغيرت _بستهزاء__ __العنة عليك ___ ___لقد هربت __