الالم الذي يشتاح قلبي

447 23 15
                                    

(ذهب للمدرسه وعندما دخل الفصل كان راسه ويده ينزفان دماً وفجائه بينما هو يمشي متجهاً الى مقعده اغشىء عليه وعندما استيقظ وجد نفسه في مكتب الممرضه وملفوفاً بالضمادات وسعر بالغثيان فجائه فذهب الى دوره المياه التي تقع في غرفه الممرضه واستفرغ دماً فشعر فجائه بالدوار فاغشىء عليه مره اخرا واستيقظ مره اخرى ولكن هذه الكره في المشفى وكان لديه نزيف داخلي واصاباته كانت عميقه وخطيره بسبب شجار دار بينه وبين مدرسة اخرى بسبب مشكله تخص عائلته لانهم كانو يسكرون منه بسبب انه يتيم ليس لديه والدين وليس لذيه اخوه او حتى اصدقاء وقولهم عنه انه مريض نفسياً وانطوئي ومجنون وعنيف وشرير وموته افضل من عيشه وكم هو مكروه ولا احد يحبه كم اشعر ان المتنمرين هم المريضين نفسياً )
🐱 يونغي

(استيقظ وهو يتالم بسبب ضرب والده المبرح يوم امس كان جسمه مليىء بالندوب والجروح ويده كانت مكسوره ولكن اكثر ما كان يؤلمه الألم التي في قلبه بسبب كره والده له ولكن اكثر مايسعده وينسيه حزنه هو اخوه جين ولكنه دائم السفر بسبب العمل وانشغاله الدائم عنه ولا يراه الا مره في الشهر ولكن والده ابنه الاكبر جين لانه ذكي وعازف بيانو ماهر وجين لطيف ودائما مايساعد اخيه الصغير ولكن بدونه يشعر بالوحده بالمنزل ولكن بالمدرسه لديه جميع وكوك وكم يحبهم لانهم لطيفين معه ويساعدونه دائما عندما يحاتاجهم )
🐯تاي

(استيقظ على صوت صراخ عالي وذالك ليس غريب عليه كان صوت والدته تصرخ وتطلق اتهاماتها الباطله لزوجها بانه يخونها وما الى ذالك وتطلب الانفصال لانها لم تعد تحتمل اكثر ولكن ما اثار استغرابه عندما توقف صوتها فجائه وكان صوتها صوت بكاء ،،،،، ليس السبب أن والده ضربها لانه بالتاكيد ومن سابع المستحيلات ان يضرب والده زوجته التي يحبها لذا هرع من عرفته بخوف مهرولاً ولكن ما رائه جعله هو الاخر يبكي ايضاً لأن والده أغمي عليه فجائه لانه مريض لذيه مرض لذا كان يبقى دائماً خارجاً المنزل لوقت متأخر ولكن ليس كما تظن زوجته ان يخونها بل كان بالمشفى لأجل العلاج بالكماوي والذي يستغرق وقت طويلاً وكم كان يتألم لوحده وكان دائما مايلاحظ ان شعر والده بدء بالسقوط واصبح اخف ولكنه تجاهل الامر ظناً منه لنه امر عادي بما انه في الاربعين من العمر وبالطبع والده كان لذيه مرض خطير قد لايشفىء منه لديه مرض السرطان من الدرجه الثانيه بكى لحال والده انه كان يعاني لوحده وامه ايضا بكت فهي قد ظلمه واتهمته بدون دليل اتى نامجون المشفى فقد عاد لتوه من رحلت عمله لانه سمع ان والده مريض ونامجون فور رؤيته والده فقد بكىء فهو اعتاد على والده قوياً اما الان فهو ضعيف وهزيل وكوك بكى بينما ينظر لحال اخيه الاخير وامه ولقد حزن كثيراً على والده الذي كان يعاني بصمت وحده كي لايقلقهم ويحزنهم كان خائفاً عليهم من الحزن)
🐰 كوك

(استيقظ وكما هي العاده فوالديه يتشاجران بسبب النقود التي ينفقوها والده في الاشياء التافهه بالنسبه لامه ولكن مهمه له كادوات المختبر لان والده مخترع فا بألتاكيد انه يحتاجه لاجل اختراعاته هذا شيء بديهي ولكن المشكله ان والده ليس مشهور جداً ونفقات المنزل والمدرسه والطعام والشراب وهم يعيشون في بيت مستأجر وهو كان يبكي على حاله لماذا ليس مثل باقي العائلات السعيده لماذا عائلته كبيره الشجارات والمشكلات وعلى اصغر واتفه الاشياء يتشاجرون لماذا بيتهم دائما فقط يوجد فيه صوت صراخ وبكاء ولماذا بيتهم خالي من الفرح والسعاده والضحكات لماذا ليس مثل باقي العائلات بماذا هو يحصل معه هكذا هل لهذه الدرجه يكرهه القدر ولكن فجائه احس بيد دافئه استقرت على كتفه كانت يد اخيه جيهوب الذي لاحظ دموع الاخر بسهوله لان دموعه كانت غزيره وعيناه كانت متورمه من كثرت وبكاء الشديد وانفه كان احمر وكان شفتاه تنزفان من شده عضه عليهما ليكتم شهقاته المتألمه وبداء يمسح دموع الاخر بابهامه وعانقه عناقاً شظيداً وقال له وهو يهمس في اذنه كل شيء سيكون بخير لا تخاف انا هنا معك لا تحزن ولاتحبس دموعك وحزنك لابأس ان تبكي احياناً وتخرج ما بقلبك من حزن انا سلكون بجانبك واستمع لك عندما تحزن ولا تحد من يستمع اليك ان لن اكون بقربك بسبب رحلات العمل اتصل بي ساستمع لك دائما واوسيك فانا اخيك الاكبر بعد كل شيء وانا دائما ماعتني بك انا بمقام والدك تقريبا لذا لا تقلق فا لذيك انا وكوك وتاي )
🐥 جمين


الحياه القاسيه في ابريل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن