جربني ..

39.7K 2K 161
                                    

في المسكن ..

"جيمين بسعادة : اشعر بالنشاط اليوم"
"يونغي : انا متحمس لرؤية المسكين الذي سيضطر للتعامل معنا "
"هوسوك: لسنا سيئين لهذه الدرجة !!!"
"جونغكوك: في الحقيقة..نحن كذلك "
"تاي : سمعت بانه اصغر منا"
"جونغكوك : ماذا !! مستحيل !!!"
"يونغي بينما يبتسم بشر: هذا يصبح افضل فافضل "
"نامجون : يونغي لا تقسو عليه "
"يونغي يتصنع البراءة : ماذا !! لم اقل شيئاً "

كانوا يتناولون إفطارهم بينما يتحدثون سوياً حتى سمعوا صوت باب المسكن يُفتح ..
"جين : وااه !! هل وصل بالفعل ؟"
"نامجون : انه مجتهد للغاية "
فتحت ميرا الباب للتقدم نحوهم بثقة لتتفوه بنفس جملتها الوحيدة التي سمعوها منها البارحة " Hello my stars "
رأها جين ليغص باللقمة التي كانت بفمه ليبدا بالسعال من الصدمة حينما تذكر ما فعلت به بالامس
نظر له هوسوك الذي كان بجانبه ليبدا بضرب ظهره ليساعده بابتلاعها بينما ينظر للواقفة امامه مثل الاعضاء المدهوشين
" يونغي : انتِ !! ما الذي تفعلينه ؟ هل انتي مطاردة او معجبة مهووسة ؟"
قالها بينما يشير باصبعه على وجهها
ليدخل رئيس الشركة خلفها بينما ابتسامته تلاشت عندما رأى تصرف يونقي الفض اتجاهها ، تقدمه له مسرعاً ليزيح باصبعه بينما وجَّه حديثه لها " اعذريه ارجوك ، انه احمق ولا يعرف كيف يتصرف"
" يونغي بصدمة : ماذا ؟!!"
امسك نامجون بكتفه ليرجعه للخلف قليلاً حتى لا يشتد التوتر بالجو "هذا يكفي"
تحدثت اخيراً تلك الشابة التي لم تتزح او تلقي بالاً " لا باس لا استطيع لومه ، فلم اقدم نفسي بشكل جيد امس "

" تاي يهمس لجونغكوك الذي بجانبه : انها تتحدث الكورية !! "
" جونغكوك : صوتها يبدو اجمل عندما تتحدث الكورية "
" جيمين : ايها الرئيس نحن نحتاج للتوضيح هنا "
" الرئيس : بالطبع ! ولكن هل تقابلتم من قبل ؟"
يونغي يجيبه كنوع من الدفاع عن نفسي عندما شعر بانه فعل امر خاطىء من تصرفات الرئيس اتجاهها " نعم !! انها تلك الفتاة التي اقتحمت الاستيديو بالامس "

" الرئيس : وااه !! انتي بالفعل مختلفة هل وصلتي بالامس ودخلتي للشركة بدون ان تخبريني "
" ميرا بينما تضع يداها ناصعة البياض في جيوب معطفها : نعم ، انا اعتذر انها عادة ان آتي للشركة واتفقدها قبل الدوام الرسمي بيوم"

" الرئيس : لا تعتذري والعبي ما يحلو لك ، نحن محظوظون بانك قبلتي العمل معنا "
" هوسوك بصوت خافت استطاع الاعضاء القريبون منه سماعه : الحظ مرة اخرى !!"
فهو تذكر ما قاله كل من مدير اعمالهم السابق والحارس بالامس

قرر الرئيس اخيراً ان يخبرهم بهوية تلك الشابة الغامضة " اريد ان اعرفكم الى مديرة اعمالكم الجديدة ، الانسة ميرا " قالها بينما يشير اليها بكلتا يده وكانه نوع من الفخر

STARS MAKER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن