مملكه الحب 2..
ماهو الجنون...
اهناك علاقه بالحب!!
ايجذب الجنون الحب؟!... ام الحب هو الذي يكون جنون؟؟؟/!....
جنون الحب....!!؛ 💕
💝💝 💝
💝🍡🍡🍡🍡🍡🍡 💝
💝 Miss you! 💝
💝 🍡 💝
اشجان ..هوووف ياربي ايش هايذا الحر مموت تعالي ندخل القاعه انا برجع اسييح ياي .
تسنيم ..تعالي ياقلبي حتى انا بموت من الحر..
كانت كل الانضار على اشجان كانت تمشي برقه وتحرك يداتها بخفه وشنطتها واكسسواراتها وردي ونضارتها كل شي مبين غالي وصحبتها تسنيم عاديه هي صح فقراء ولكن كانت عبايتها جميله ومرتبه مشو مع بعض ودخلو القاعه ..
&بمدرسه البنات&💕☺️
جولي ..جهاد شوفي ذي الابله الي عاقبتني امس تعالي نستهبل عليها ونرفع ضغطها...
جهاد ..نياهاهاها ..ضحكه شر هه:-*شفتو هذيك ايه ايه ويصفقو كف ✋مع جولي ششفتي ششفتي ايش لبسنا يوم ...كانت تتكلم وتلعص لبان حتى تشوفها الاستاذه وتجننها لانها كريه ذي الاستاذه يكرهوها اجت لعندهم ..يانثه جولي ويااثتاذ جهاد انتضمو ع طابور ولابشرشحكم ياقليلات الادب وكانت بتمشي .
جولي بنرفزه ..خير خير ياانسه منشن مالك قالبه علينا وجهه من الصباح لااله الالله قتلنالك قتيل ولاايش ...
الابله..اثتحي ع نفثك كلك مخالفات ولثى تتكلمي انتي وهي ....كانت تتكلم وتخرج تفال من فمها مشت ومدت جهاد رجلها وطاحت ع وجهها كل البنات فطسو ضحك ..
;;جولي بعربجيه: بنات بنات كان في مطر هنا ادخلو ادخلو رح تتبللو وتمرضو ماحنا ناقصين ضحايا مرض والبنات، فطسو ضحكك عارفين انهم يتمهزو بها ....
،،،،،&&&&&&
بمكان بعييد بالاحياء الفقيره والمتوسطه كان يمشي بحزن وهم حزييين طردوه من شغله كيف بيعيش هو وعيلته تلفت يمين يسار انتبه ع نفسه انه بعد كثثير وهو سرحان جلس يفكر بهم وحزن وشقاء عمرة وشبابه كانت سياره ووالد جاسر تمشي وهو كان سرحان شوي وقام يروح بعد اخته يجيبها من الجامعه مشي شوي وهو منزل راسه والسواق حق ابو جاسر ماشفه خبط فيه بلحضه الاخيره وقف ..انت ماتشوف قدامك كان والد جاسر يهزى السواق ونزل وشاف الولد الي لسه مصدوم وطايح بالارض ..
ابو جاسر..انت بخير يابني قوم قوم مسكه من يده وقومه شافه يتالم تعال بوديك المشفي يابني سامحني هدا السواق غفي وهو يسوق ..
اسامه..لالا سامحني طال عمرك ماكنت منتبه ولاتخاف انا بخير ..كان يكلمه وهو حزين انتبه للمعه الحزن الي بوجه الولد العشريني وشكله عفيف نفس..
ابو جاسر ..طيب يابني انا مستعجل تعال بكره لشركتي واعطاه بطاقت الشركه وحلفه انه يجي ومشي وتركه ...
----------------#
راح لاخته وقف لم شافها وهي بين ثلاث بنات نزل راسه ولف اشرلها شافته سلمت ع جولي وجهاد واشجان باستهم من خدهم ومشت..كانت جولي مركزه ع الشاب لاول مره يجذبها شاب ومايطول بالنضر لهم صحيح شكلهم فقرا بس فيهم عفه نفسس ..
مسكك اخته من يدها ومشو مع بعض
ورجعو البنات للبيت ..ِِِ----#
منزل اسامه&
اسامه' يمااه يمااه ..كيفك يالغاليه عساكي بخيره يابعدهم كلهم وباس يدها وراسها ..
امه ..الحمدلله يابني يانن عيني انت كيفكك وكيف شغلك ..اسامه ..ااه ايه بخير بخير الحمدلله بروح لتسنيم ِ...
تسنيم ..اهلين باخوي منور غرفتي يالغالي .
اسامه ..هههه ايش الرضي هدا كله الله يخليك ويبقيك ياعيون اخوك .ااا سنومه انا ااه . ˋ︿ˊ
تسنيم ..مالك ياخوي فيك شي كلمني .
اسامه ..انا انطردت من شغلي ايش اسوي الحين
..تسنيم ..اه ياخوي لاتزعل حالك ربي بيفتحها عليك ..
بعد ماحكي مع اختته باس راسها وطلع ينام
-----$
💕منزل ابو جاسر☺️
الام. :جوولي جاسر يلاه ع العشاء. .
تيب مامي ،رجعت تكلم جهاد هههه ياتلبه والله الابله كانت تخرج من مناخيرها نار شفتيها صح هههه يلاه حبيبتي سي يو ..
جاسر وهو خارج من جناحه شافها ..كيفها خيتي الحلوه ..
جولي ..بسم الله عليك تحس بشي تحس بحراره وحطت يدها ع جبهته تقيس حرارته
جاسر هههههه يعني لو دلعتك تقولي في شي لو ازعجتك بتقولي هذا جن ايش اسويلك بعدي مني ...
جولي..لالاع ياعيون اختك ارجع دلعني ناقصه حنانك وصارت ترمش بعيونها وتتمسك بيد اخوها ...وهو يتمصخر ع اخته وعقلها الرايح ع قولته ^‿^。
رجعت لجناحها ودخلت غرفتها وهي ماسكه كابتشينو ..كانت غرفتها لونها ازرق تعششق الازرق ..ونطت حاضنه دبدوبها وبستها تتمسح برجولها
ووفتحت اللاب بتاعها وراحت للمسن وتتكلم مع جهاد واشجان ويتصارعو ويضحكو ويستهبلو وكانت تكلم تسنيم *-*
ويتفقو مع بعض يروحو بكره شوبينج وغصبو تسنيم تروح معاهم ووافقت تروح ....هاي جايززز 😍
كيفكم? امممم كيف البارت عجبكم!!؟
اقتراحاتكم ؟؟!....
ياترا ايش بيصير لا اسامه... وليه حزين وهل رح يلقي، شغل لحتي، يعيل، عيلته او لا😭؟؟!
توقعاتكم حبايبي ادعمونييي....
لف يوووو💕😘
أنت تقرأ
رواية💕مملكة جنون الحب💕
General Fiction❤️ليل طويل.... فكر مشتتت.... جنون يخمده الهدوء.... عشق لاحدود له..... وتعب لانهاية له.... فمالعمل... اأ ستسلم للحب ام ماذا!!! اعتقد، اني ساذهب للنوم فلامفر من التفكير يكاد، يفقدني جنوني...... ❤️