عائلة جديده؟؟!

3 0 0
                                    

في مكااان بعيييد  اول مرة نروح له...💕

*بابي يابابيييي انا جهزت والبنات جهزو يلانمشششي انا متحمسه كثثير ..

\وين اخوانكك الولاد؟
  ÷اناهون يابوي جهزت كل حاجه ..مجااااهد يامجاااهد يلاه تاخرنا على موعد الطياره ..

%بابيي استنونا مالكم مستعجلين كذا انا اول مره بعرف ان عندنا عم وعيال عم ؟؟!

*اسكتيي ياختي متحمسه مووت ابغي تعرف عليهم اكييد مزز وحلوين وامورييين_:-)

ِِ..بتسكتو ولالا بخبر بابا ع كلامكم ايش ذا الي تقوليه يااموله عيب كذا بزعل منك ..
*تيب تيب يمامي بقفل فمي خالص بس يماما من فين اجو هذول كيف ضهرولنا ..

+متررري حتى انا مستغربه امشي بس وبعدين نجلس مع ماما وبابا وبيخبرونا لان شكله في قصه كببيره ...
مجاهد ..زمجر بغضب وعصبيه وسيجارته ع اصابعه امشو بسررعه بس كلام كثير بالموضوع ...
--------€
بعرفكم ع ابطالنا الجدد ..
الاب محمدوهو اخ ابو جاسر ...ولكن حصل مشكله وافترقو عمره 52 وقور ومحترم ويحب عياله ولكنه شديد ...
الام مريم فقيره حنوونه حييل وانيقه تحب عيالها وتحب زوجها بشكل ماتتصورو..عمرها 40 والي يشوفها مع بناتها تقول اخوات بسبب حجمها ..
÷احمد اكبر خوانه طيب بس عصبي يشتغل مع ابوه ....29
مجاهد عصبيييي ومشكلجي ويدخن سجاير بشراهه مايتحكم باعصابه ولكن حنوون من داخل اذا حب بيعطيه حياته ..20

*امل بنت شقيييه حيل تحب الموضه والازيا ششقيه تعشق شي اسمه روايات تكتب بكثره حساسه حييل طولها متوسط مليانه بيضاء شعرها طوويل لحد افخاذها مثل الشلال اسسود وخصلات احمر ناري ...19

شموخ هادئه حالمه طويله شعرها قاصه مدرجات لين اكتافها عسلي و18

ِِِ.ميرا ..صغيرتهم 17 جمييله حيل شعرها قصت فراوله احمر ناري....

------@
جالسه بمرجيحتها بحديقه بيتهم وتقرا روايه ملت من الجلسه زهقت من الدوام واخذه رست اليوم دق جوالها ..
جهاد ..الوووووووو
جولي .الووو .
جهاد.. بابا فيين بابا هينا هنينا هو هههه.
جولي ..ههههه وحشتيني يادبه ...
جهاد ..تعالي بيتنا روحت هلكانه من الدوام .
جولي.. يالله كنتي تجري بالمدرسه ولاترقمي العيال ياحوماره .
جهاد .هههه تعرفيني الحين اقول تتتعالي وبلا كثره كلام سسي يوو ..
جولي هههه سي يو بيبي ..
نقزت من المرجيحه وهي لسى داخله مانتبهت وصدمت ب...
جولي اي اي ياتبن وجعت راسي هذا مو صدر ذا الجدار ونرفعت عيونها بتتصايح ع بالها جاسر او البستاني حقهم شافته قدامها ولسى مصدوم ..

اسامه ..*كنت ماشي ومانتبهت بطريق وانااقلب الحاجات بيدي وشوي انصدم واتهزى بنفس الوقت انزل عيوني اشوف ملااك قطعت اجنحته ونزل لهنا ...كانت لابسه شرت تركوازي لفوق الركبه وشوز ابيض وتي شيرت ابيض مخطط تركوازي نازل من اكتافها وشعرها مبعثر وطويل كانت ملااااك وضاهر بياضها بسب ملابسها وشعرها ..انتبه انه مانزل عينه دار وجهه وهي قلبها نقز وانشلت عن الحركه

اسامه باحراج...اااسف اسف اختي ماك... وانقطع كلامه وهو يشوفها، تستوعب الوضع اول ماسمعت صوته العذاب استدركت نفسها وحررت رجولها وطيران ماتشوف الاغبارها ..

اسامه.: ههههههه والله شكلي خقييييت ع الملاك هذي ونزل راسه ولعب بشعره ومشي ..

جولي ..اوف ياربي ايش بيقول عني خقيت ونسيت نفسي اووف بس هو ربع ساعه هو يناضرلي  مانزل عينه ااه بس وه وه صووته عذاب وعيونه واووو

..شافت نفسها بالمرايه الي بالممر وماتت ضحك وخدودها حمرت عرفت ليه جلس يناضرلها بسبب شكلها اكيد انخرع مني اووف ياربي ....

رواية💕مملكة جنون الحب💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن