p 4

3.9K 244 65
                                    

أوهايووو

هذا البارت الرابع

لا تنسوا فوت⭐ وكومنت📩وفولو ✅

استمتعوا❤

استمتعوا❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

"اذا اخبريني عن قوتكِ ...أعلم انكِ قويه من خلال استشعاري للتشاكرا خاصتكِ لكن لا اعرف مداها ولا نوعها"

قال كاكاشي لسايا الجالسه بجانبه

"أوه... انا أجيد الغينجيتسو بأحترافيه فبالنهايه والدي هو ايتاتشي! لقد علمني ودرّبني وأخبرني بكل شئ يتعلق بالغينجيتسو لكن الغينجيتسو خاصتي يختلف قليلا عن خاصته...وكذلك تدربت على التايجيتسو وتعلمته بنفسي...أما النينجيتسو لم اتدرب عليه الا القليل من التقنيات الاساسيه فقط"

.
.
.
-للتوضيح فقط-
النينجيتسو.. تتضمن عدة تقنيات تختلف من مستخدم لآخر مثل تقنية الاستبدال ونسخ الظل وغيرها...
الغينجيتسو..هي تقنيه ذهنية يستخدمها الشخص لوضع عدوُه في اللاوعي اي يتحكم في ذهن الشخص ...
التايجيتسو.. لا تعتمد على قدرات الشينوبي ولا أي تقنيات هي فقط قوة جسدية تزداد بالتدريب والاجتهاد...
.
.
.
"ماذا تعنين بأختلاف الغينجيتسو خاصتكِ عن والدك؟"

سأل كاكاشي بأهتمام

"أمممم.. الغينجيتسو يختلف من مستخدم لآخر اعني هو جميعه يكون بآلية واحده وهي اغراق العدو في الأوهام وبعدها فأنك تختار طريقة لتعذيبه كما تشاء فوالدي دائما يختار التعذيب الجس.."

"الجسدي!... والدكِ يستخدم التعذيب الجسدي لقد وقعت في الغينجيتسو خاصته سابقا وبقيت طريحاً في فراش المستشفى لأسبوعين.."

ق

اطعها كاكاشي مكملاً حديثها وهو يضحك ببلاهة...ثم أكمل

"وانتِ؟"

"انا استخدم التعذيب الذهني لا احب رؤية الدماء الكثيره... لكن احيانا اتمنى ان ارى الدماء بدل رؤية ما يحدث حقاً"

أوتشيها سايا (مكتملة)|(Uchiha Saya(finishedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن