انتى : ااااه شيو ، معدتى تؤلمنى!! ااااه! لا استطيع الوقوف حتى!!
شيومين يصدقك و يقلق عليكى فيعطيكى الدواء ثم يغنى لك بهدوء حتى تنامى.•
•
•انتى : اااه يا رأسى ! إن العالم حولى يدور و يدور اااه!
سوهو : و يدور و يدور ؟ ههه جرعة من هذا الدواء و ستكونين بخير ، و ايضا ستذهبين للمدرسة!!
انتى : و لكن لا استطيع..انا متعبة.
سوهو : ستكونين بخير و توقفى عن التمثيل الان ، اغسلى وجهك ، نظفى اسنانك ، ارتدى ملابس المدرسة و رتبى شعرك و حقيبتك جاهزة! هيا !!•
•
•انتى : ااه قدمى تؤلمنى ، لا استطيع الوقوف و رأسى ااه.
لاى يبتسم و ينظر لك : ممثلة فاشلة! هيا !!
انتى بغضب : انت دائما فاهى و تصدق كل شئ !! لما اليوم بالذات من بين كل الايام؟؟!!!!
لاى : لإن الكل يضحك على مدى غباوتى فقررت أن أركز فى كل التفاصيل و الأشياء من حولى!! فمثلا قدمك تؤلمك كما قلتى و لكنك تمسكين رقبتك!!
انتى : لإن رأسى يؤلمنى فلم أركز.
لاى : ممثلة فاشلة ! هيا للمدرسة!•
•
•انتى : اااه بيكى إن رأسى يؤلمنى بشدة ااااه!!!
بيكى يقلق عليكى و يحضر لك الدواء المناسب و يعطيه لك و يبقى بجانبك باقى اليوم ، مسكين بيكى يصدقك و يثق بك و انتى تمثلين عليه.•
•
•انتى : اااه لا أشعر بقدمى اليمنى و معدتى تؤلمنى بشدة!!
تشين يرفع حاجبه و يقول بجدية : و إن جئت و كسرت لك رقبتك الٱن ؟؟!
انتى تقفزين من على السرير و تجهزين للمدرسة بسرعة.
تشين : ههه النصر لى!!•
•
•انتى : تشانيول..ااه أشعر أننى اموت اااه انا متعبة جدا !!
تشانيول : قزمتى لا تقلقى ستكونين بخير!! *يهتم بك طوال اليوم و لن يجعلك تذهبى للمدرسة لباقى الاسبوع*•
•
•انتى : اااه لا يمكننى النهوض ، رأسى سينفجر ااااه!!
دى أو يمسك بسكين ليخيفك فقط ثم يقترب و يقترب حتى تشعرين بالخوف و عندما يقترب بالسكين تقفزين و تهربين و هو يرقض خلفك حتى يمسكك!
انتى بخوف : لا لا ارجوك!! لا تقتلني!!
دى أو يتركك : غبية!! كنت اعرف انك لست متعبة! لقد نهضتى و رقضتى ، هيا اذهبى للمدرسة و إلا سأقتلك حقا.
انتى تهربين منه بسرعة.•
•
•انتى : نينى انا متعبة جدا..معدتى تؤلمني و رأسى ايضا.
كاى : اوه لا !! انتظرى هنا *يذهب ثم يرجع ثانية بدواء مناسب و يعطيه لك* لن تذهبى اليوم للمدرسة استريحى فقط *يعطيكى قبلة على جبينك ثم يبتسم لك* ستكونين بخير!•
•
•انتى : ااااه لقد عضنى فيفى ف قدمى و لا استطيع تحريكها الان!! اااه!!
سيهون : و هل هذه البقعة الحمراء من أحمر الشفاه الخاص بك ستجعلنى اصدقك مثلا؟! هيا للمدرسة !!
انتى : اووووف لما انت ذكى هكذا ؟؟
سيهون : لأننى و ببساطة اللورد اوه سيهون! *بغرور و هو يضبط شعره بيد واحدة للخلف* هيا !!
انتى : اوووووف *تذهبين للمدرسة رغم عنك*
أنت تقرأ
ماذا ستكون ردة فعل exo؟
Randomهذه النسخة ستكون باللغة العربية الفصحى . يمكنكم ايضا قراءة نسخة اللهجة المصرية التى أكتبها ايضا.