الفصل الخامس عشر :أشياء تتغير وأخرى لا

3.6K 215 390
                                    

أهلا بالجميع ....كيف الحال؟

أتمنى انكم بخير.....أعتذر ان كنت تأخرت عليكم

بعد سماعي لتهديدات كثيرة ومعرفة ما كنتم ستفعلونه بي لو ابقيت على النهاية الأصلية أدركت ان لكل منا بالفعل جانبا متوحشا😅😅😅😅

لذا سأحاول قدر استطاعتي ان ترضيكم القصة ونهايتها ....ماهي توقعاتكم للنهاية بما أننا نقترب منها؟

ورجاء لاتنسوا التعليق والتصويت😊😊😊😊

والآن لنتابع قصتنا😁😁😁😁😁




مر يومان منذ عاد ساسكي وانتقلت ساكورا للقلعة الجديدة والأمور للآن هادئة ومسالمة بشكل غريب فلا والدها ولا مجلس الأرواح تحركوا لكن ساسكي هذه المرة لم يرخي دفاعاته أبدا فهو دائما يحيط القلعة بالكثير من دروع الحماية

كان ساسكي وساكورا جالسين يحتسيان الشاي كالعادة كل صباح بينما كان سويجيتسو وكارين يجلسان على الأريكة قبالتهما ويتحدثان لكن الهالة بينهما كانت مختلفة عن العادة

ساكورا: "ساسكي-ساما ألا تلاحظ شيئا غريبا؟(" أتحسين بشيء غريب في جسمك؟!")لا أقصد هذا بل ما أعنيه هو كارين-نيتشان وسويجيتسو-نيسان ("مابهما؟")الا تلاحظ هالة غريبة بينهما ...كأنهما...انت تعلم "

ساسكي: "ان كنت تقصدين كحبيبين فأجل انت محقة(بصدمة:" حقا متى؟!!!")لا اعلم بالضبط لكن الظاهر ان تلك السنوات العشر التي افترقنا فيها قد جعلتهما أكثر قربا من بعضهما ...أصلا حين تخلصت من تجمدي هو كان يضمها وهي تبكي"

ساكورا: "هذا حقا رائع😍😍😍ياله من امر رومانسي ! لطالما تمنيت ان يكونا معا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ساكورا: "هذا حقا رائع😍😍😍ياله من امر رومانسي ! لطالما تمنيت ان يكونا معا...لكن الا بأس بهذا؟ أعني هي ثعلب وهو قرش "

ساسكي: "قواعد الارواح ليست صارمة كما تعتقدين يمكنهما الزواج لكن شرط ان يتعهدا بأن ينجبا طفلا واحدا فقط وحتى لو مات لا يحق لهما الحصول على غيره (" هذا قاس وصارم جدا")هذا للتأكد من عدم انتشار الهجائن ...هذا افضل فالهجينون دائما يتم التنمر عليهم من قبل الآخرين ويموتون بسرعة غالبا بسبب طبيعة أجسامهم المتغيرة وغير المستقرة فعكس الأرواح النقية هم يملكون تجسيدين لشكلهم كحيوان والتغير من شكل لشكل متعب لأجسامهم ("لم أعتقد أن الأمر معقد هكذا")أعضاء المجلس هم في الأصل حفنة من الطيبين والحمقى وكل همهم إسعاد شعبهم والحفاظ على مكانتهم بين بقية المخلوقات خصوصا زعيمتهم هيناتا "

لأنك هنا -الجزء الأول- (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن