اول يوم كتابعه للكومتيسه.

67 5 8
                                    

هلو عزيزاتي شكرا لكل من قرأ وصوت ارجوا انكم لا تعتبرن هذه القصه ممله لاني وضعت فيها اقوى الصدمات والخداع..

مع القصه.

بعد ان صعدت ميكوتو ويوجيني الى مركبه الكونتيسه امتلأ قلبها حزنا فهي ترى من خلال زجاج النافذه امها واباها الذين لن تراهما مجددا..

تلك الام التي صرخت بقوه وهي تترجى زوجها كي يعيد ابنتهما:ارجوك اعد ميكوتو اعد ابنتي..

سحبها وصرخ:ميكوتو ليست ابنتك فقط انا ربيتها ايضا وهي ابنتي لن اسمح للكونتيسه باخذها هكذا..

اراد السيد مونديال ارسال قواته وبدأ حرب ضد الكونتيسه ولكن مستشاره الحربي اوقفه قائلا:سيدي جنود الكونتيسه يفوقوننا عددا وقوه لا انصح بأتخاذ اي خطوه متهوره من شأنها الايذاء بحياتك..

صرخ مونديال بغضب واعصابه لا يمكن امساكها:ما الذي تقوله واترك تلك الشريره تأخذ ابنتي وتجعلها حقلا للتجارب؟.

قال المستشار بتعبير هادئ ويخفي قلقه:سيدي ان الدوق ادم يحيط هذا المكان بقواته يجب ان ننسحب قبل ان يشن هجومات عشوائيه..

فزع قلب مارسيدس بعد سماع اسم زيريف وضهرت عندها الافكار السلبيه"زيريف يريد موت ميكوتو المحتم لذا من الافضل ان تبقى مع الكونتيسه"التفتت نحو زوجها وقال:دعنا نغادر بسرعه..

تردد مونديال وهو يستمع لزوجته ايعقل انها فجئه قررت التخلي عن ابنتها:ما دهاك يا امرأه؟؟.

مارسيدس وركضت نحو المركبه بعد ان مسحت دموعها وقد اصبحت عيونها حمراء:ساشرح لك لاحقا لنذهب...

....

دخلت الكونتيسه اوساكا ساما مكتب السفينه العملاقه والذي كان واسعا وذو اثاث هادئ ومنسق ومع ذلك من يجلسون به ذوي ملامح معقده..

وقفت الكونتيسه باستقامه وغضبها شديد وبحركه واحده حطمت المزهريه التي على المكتب،رغم انها ارادت تحطيم اكثر من هذا،كان عليها قمع جماح نفسها كي لا تظهر اضطرابها امام الاتباع..

وضعت يدها على جبينها بحركه متوتره وقالت بصوت غاضب شبه صارخ ،بعد ان اتصلت بفتاه وقالت:يجب ان نجري لعبه اي شيء اريد ان ارى اي عالم ولنذهب له..سيليكا..

رد الصوت عليها كان ناعم وانثوي:ثم كونتيسه ،ما العالم الذي ترغبين الذهاب اليه؟؟..

الكونتيسه اوساكا ساما وهدئت تعابيرها:لنذهب لعالم ناروتو اريد ان ارى اقوى المهارات هيا سيليكا ابدأي التنفيذ..

سيليكا وقال:علم...

استمع شاهين وديلفاين لهذه المحادثه فقال:سأذهب لالقاء نظره على الانستين..

ديلفاين:سأتي معك..

تم ركل الباب بقوه وقد فزعت ميكوتو ويوجيني وهما ينظران نحو تلك المراه المسماه ديلفاين وطريقه دخولها المرعبه..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كونتيسه المستقبل ...لعبه الالهه والشياطين...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن