الفصل 575: نتيجة غير متوقعة
المترجم: eunimon_ المحرر: Caron_شو شو يي يحدق في شخصية التراجع لعشيقة المستقبل للأسرة واستغرق بلع كبير. لقد استغرق وقتاً طويلاً ليؤلف نفسه قبل أن يتجه إلى الحشد ويعلن ، * سعال سعال ... * "يجب أن تستمر المنافسة على قائد الفريق ... تابع المواجهة ... كان فائز المعركة الأخيرة يوان شنغ. الآن ، هل يريد أحد أن يتحدى يوان شنغ في منصب قائد الفريق؟ "
بعد إعلان شو يي ، انتزع جميع الحراس الشخصيين في مكان الحادث إلى الواقع من المشهد الدموي الذي شهدوه للتو ...
نظر عدد قليل من قادة الفريق الذين كانوا مؤهلين لتحدي قبطان الرأس إلى يوان شينغ ، الذي تعرض للضرب على اللب ، ثم لجأ إلى النظر إلى بعضهم البعض ، في حيرة.
يوان شنغ في هذه الدولة الآن ، هذا ... كيف يمكن أن يستمر في القتال مثل هذا؟
سيكون لدينا ميزة غير عادلة ، أليس كذلك؟
علاوة على ذلك ... يبدو مثيراً للشفقة ... لن نتحمل محاربته ...
وضع يوان شنغ على الأرض مع أنفاسه الأخيرة ، دماء جديدة لا تزال تتدفق من فمه وكانت عيناه مليئة بالكآبة والكراهية.
لم يستطع قبول هذه النتيجة على الإطلاق.
هذه المرأة الغبية! كيف يمكن حصول هذا؟!
لقد تعرض للضرب بشدة حتى أنه لم يستطع الانتقام على الإطلاق أمام الكثير من الناس ...
ولكن بغض النظر عن ذلك ، فإن منصب قائد الفريق هذا لا يزال ملكًا له!
"هل انت بخير؟" مشى تشين روه شي على عجل.حصلت ليو يينغ والآخرين لمساعدته.
على الرغم من أن أحداث المسابقة كانت مختلفة عما كانت تتوقعه ، إلا أنها كانت على الأقل تحت سيطرتها وحصلت على السيطرة على منصب قائد الفريق ...
إن لم يكن لتلك المرأة ، فكل شيء سيكون مثالياً ...
طلب شو يي مرة أخرى ولم يستجب أحد.
وبالتالي ، سعل شو يي بخفة وقال "حسناً ، بما أن لا أحد يريد تحديه ، فأعلن أن قائد فريق Dark Team هذه المرة ..."
"أنا ... أنا ... أنا ... أريد ..."
في هذه اللحظة ، يمكن سماع التأتأة لشخص ما.
تحولت شو يي إلى الشباب الذين تحدثوا. "انت ماذا؟"
"أنا ... أريد ... أريد ... أريد ... أريد ..."
كان رأس شو يى مغطى بخطوط سوداء. "هل تريد تحديه؟"
هز رأسه ليتل سوتيرر. "نعم!"
شو يي: "... هل أنت متأكد؟"
بدأ جميع الحراس الشخصيين يناقشون فيما بينهم.
"لعنة! أليس هذا مثير للسخرية بعض الشيء ، هاه؟ لقد تعرض للضرب بالفعل ولا يزال هذا الرجل يريد تحديه؟"
"بالضبط. الفوز في معركة كهذه لا يعتبر حقًا فوزًا ، أليس كذلك؟"
...
يتلوتر ليتل ليتر وهار على هؤلاء الناس. "ذوي الخوذات البيضاء لماذا ... لا أستطيع تحديه؟ الحياة والموت يتحددان بالمصير في الحلبة. يمكنه فقط إلقاء اللوم على مهاراته الرديئة بسبب تعرضه للضرب مثل ... هذا ... لا شيء له علاقة بأي شخص آخر ، ما الذي ... له علاقة بي؟ علاوة على ذلك ، أكره الرجال ... الذين يضربون النساء ... "
كان من النادر جدًا أن يكون ليتل ستوترر قادرًا على التحدث بمثل هذه البلاغة.
ومع ذلك ، بمجرد سماع الجملة الأخيرة التي قالها ، كان رأس الجميع مغطى بخطوط سوداء.
تغلب النساء؟
أي عين من رأيه ضرب يوان شنغ امرأة؟
لقد تعرض للضرب من البداية ، حسناً؟
لقد كان ببساطة طاغية ...
بمجرد أن ينتهي ليتلوتر من التحدث ، قفز إلى الحلبة بنفسه.
عند سماع اليقين والثقة في لهجة ليتل ستوتير ، غضب يوان شنغ ، الذي كان قد تعرض بالفعل للضرب حتى الموت ، من غضبه حتى الموت. "أنت..."
جاءت نتيجة هذه المسابقة تقريبًا دون أي تشويق ...
كان يوان شنغ قد أصيب بالشلل تقريبًا بسبب ضرب يي وانوان. كان من الصعب جدًا العودة إلى الحلبة ومع بعض الهجمات ، تعرض للركل.
مسحت شو يي عرقه وأعلن ، "ليتل ستوترر ... لا ، أقصد ... فاز فنغ شوان يي! هل هناك من يريد تحدي فنغ شوان يي؟"
أسفل الحلبة ، نظر الجميع إلى بعضهم البعض ولكن لم يكن لدى أي منهم نية الصعود.
خسر ليو يينغ أمام يوان شنغ وخسر لقبه كقائد للفريق ، لذلك لم يكن مؤهلاً لتحدي قائد الفريق على الإطلاق.
بعد أن خسر Eleven أمام يوان شنغ ، على الرغم من أنه لا يزال يشغل منصب قائد الفريق ، إلا أنه لم يستطع تحدي Little Stutterer.
بالنسبة لقادة الفريق الآخرين ، كان أكثرهم مهارة هو قائد فريق Dark Team 3 ، لكنه خسر بالفعل أمام Little Stutterer من قبل ، لذا من الواضح أن قادة الفرق الأخرى لن يطلبوا طوعًا ...
لذلك ، نتيجة لهذه المنافسة قائد الكابتن ...
رأى شو يي أن لا أحد آخر كان يتحدث ، فأعلن: "بما أن لا أحد يريد تحديه ، فإن قبطان الرأس المعين حديثًا هو ... فنغ شوان يي!"
صدى صوت شو يي في جميع أنحاء ملاعب التدريب حيث أعلن هذه النتيجة غير المتوقعة.
إذا وجدت أي أخطاء (روابط مقطوعة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.) ، فالرجاء إخبارنا <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.