كان هو لا أصدق نظرت إليه 👀ولم أعتقد من كل هاذه المدرسه سيخرج
اليوم التالي 😊
ذهبت إلى المدرسه وقامو بأخذ اغراضنا و ركبنا 🚈القطار وذهبنا عندما وصلنا نادى المعلم الينا👏وصفق وقال :هيا بسرعه انتظمو هيا... ثم اجتمعنا وقام باختيار الطلاب لكن قال :هناك مشكله يا طلاب الخيم لا تكفي لكم يوجد 5 خيم وانتم عشره . واجب علينا أن نجعلكم كل تلميذان مع بعض نظرت وجدت كل الطلاب والطالبات ينظرون وكانو الطالبات غير قليقين ام الأولاد كان يضحكون نظرت إلى كيو جين ،، وكان لا يتحدث كان يضع سماعات🎧 وكانت الصدمه عندما نادى الأستاذ اسمي واسم (كيو جين) لم اصدق . كان جميع الفتيات غاضبات😠تتسالون لماذا لأن ..كيو جين .. اجمل فتى 😇في الثانويه وكل الفتيات غاضبات واغلبهن😢قامو بالبكاء من أجله .. دخلت الخيمه وكان الخوف والقلق في كل مكان لكن لم يتكلم وقد نمنا واستيقظنا على صوت المدرب يقول :كل شاب وشابه مع بعض وكلعاده اناو كيو جين. تسلقنا الجبال🌄 وكان المنظر جميل😍وفجاءة سقطت بقوه وقمت بصراخ نظر الي وركض بسرعه وأنزل حقيبته🎒وقال :مابك؟قلت : انها رجلي أنظر وكان الدم في كل مكان ثم ادخل يده في الحقيبه وأخرج زجاجه بداخلها سائل أصفر اللون وقال :تحملي وسكبه على رجلي وكان الألم يزيد ثم وضع يده وقال:اشش لا يسمعنا احد الحيوانات ثم سكت وابعد يده وقال:الآن وقلت :شكرا لك قال :العفو 😊 قلت : ماهو هاذا السائل قال :انه خمر🍺 قلت :خمررر😲. قال؛نعم لماذا لا تشربين الخمر .قلت:لا ثم ضحك وقال :هيا ننم هنا لأننا فقدنا الفريق ثم نمنا بعد أصبحت الساعه 2بليل اسيقظنا وقال :هيا نبحث عن المخيم وبحثنا ولحظت انه ادخل يده في الحقيبه وأخرج الشراب وقام بشرب الخمر 🍺 ثم قلت ؛ماهو طعمه قال :لا أعلم . قلت:أعطني أريد فجاءه شربت وشربت وشربت بدون توقف حتى هو ثم أصبحنا ناعسين نريد أن ننام 😩 ووجدنا المخيم ودخلنا الخيمه ونحن نضحك بصوت عالي ثم أمسك كيو جين وجهي وقال :انتي جميله ❤وقلت:ههه أعلم هههههههه ثم نمت واستيقظت وكانت الصدمه كان(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
أن شاء الله تعجبكم ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
احبكم 💙❤💚💛💙💚💛❤💙💚💛❤💙💚❤💛
بايييييييييييي💖💛❤💙💖💛❤💚💙💖💛❤💚💙💖💛💖❤
أشوفكم الجزء الرابع 4
أنت تقرأ
احببته حب حقيقي ..💎
Romanceفتاه كوريه تعجب باجمل فتى بالمدرسه لكن يوم من الايام حدث مشكله اصبحت الفتاه xXx.....💖💖💖