كــانت تقــف في البــالكونه وهي تـنظر الى سيــجاره اخـيها التـي سرقــتها منها بملابســها المدرسيه تنــظر اليهـا بأبـتسامه بعـينان مسـتصغره تفـكر بأشــعالها وشربها ام رمـيها اغـمضت عينـاها لتضــع السيــجاره بيــن شفــتاها وبيــدها الاخــرى تمســك القــداحه الســوداء التــي سرقــتها من المطبــخ سـراً اشعــلت السيــجاره لتنــفث الدخان من شفتـيها ليتطــاير فوقـها ... لوهلــه وهي منشغــله في سيـجارتها لتــتذكر شكل ذلك الرجـل ( صامــوئيل ) فتحت عيناها بقوه لتدفع السيجاره من شفتيــها لترميــها ارضاً وتدعس عليها بحذائهـا وهي تلفــظ كلــمه ( احمق ) بصمت لتخرج من البالكونــه بعد سماعــها لصوت البـاص المدرســي ...نزلــت مسرعـه الـى الـاسفل لتســبق اخيـها المتأخــر دوماً ... ركبـت داخل البـاص لينطــلق فوراً الى المدرسـه ...
( داخل المدرســه )
فتــحت خزانـتها لتضـع اغـراضها لكنـها وجـدت شـيئاً لفت انتبـاهها وهي باقـه ورد داخلـها ورقـه لم تكتـرث لأمر الورد لتأخذ الورقه حتى تقرأهــا
- اتمنـى انٌ تقبـلي هذه الهديـه البسيطه يا اميـره ...
استدارت الى الخلف وهي تستمع الى شخص يحمحم بخجـل خلفـها لتــرفع حاجبيــها فور رؤيتــهُ وهو يقتــرب منها حتى امسك بيــديها قائلاً : علمـت بأنكِ ستوافقــين بدأ يتقــرب منها رويداً رويداً حتى بقيت انشاءً تفصل شفتـاهم لتأتيَ اليه لكمه قويه على وجههُ اسقطتهُ ارضاً ليتفاجأ الجميع ومن بيـنهم رينيـت ...
جلس فوقهُ وهو يلكـمهُ حتى احمر وجه الشاب ورينيت تنظر اليـهم بعدم فهم ليأتي المدير بسبب صراخ الطلاب لتمســكها صديقتها من ذراعيها بقوه الى صف لتجنـب اي مشكلـه .
بعد مرور سـاعه كامله كانت رينيـت في صفـها تمسك قلمـها وتمررهُ على شفتيـها بينمـا المعلم كان يشرح لينتبـه الى شرودها
- رينيت هلَ تركتي القلم من بين يديـكِ وانتبهتي الى الدرس
اومأت برأسها لتترك القلم ليقـاطع المعلم الدرس شخصاً طرق على باب الصف قائلاً : ايها المعلم المدير يريد رؤيه رينيـت
علمت رينيـت بأن الامر متعلق بشأن المشكله التي حصلت صباحاً لتذهب الى غرفه المدير دون اي تعليقات او اسأله منها ...
وصلت الى غرفه المدير لتـدخل دون ان تطرق البـاب
كان الفتى ذاتهُ الذي ضرب الفتى الذي طلب مواعدتها والفتى الاخر كان يمسك فكهُ بألم كانا واقفان سوياً ولكن شخصاً ما كان ضخم البنيـه ويبدو كبير كان جالس مقابل المدير وهو يحادثهُ بحزم بصوتهُ الخشن الرجولي
أنت تقرأ
ذنوب العاشقين || The sins of the lovers
Actionهل يكـون الانسـانُ قاسياً لدرجه جعلـكَ تتعلق بـه ومن ثم يتـزوج وامام عيناك واقرب شخصاً اليـك اليست الحياه قاسيه جداً بحقنا؟ - سألقبـكِ بـ ليزا ما رأيـكِ ؟؟ - اعجبـني ... - يوماً ما ستكونيـن زوجتي وسأحمل اول طفلاً لنـا وسأسميه ... ماذا لو كان ما نفكر...