Chapter | 05

480 118 116
                                    


ڤوت + كومنت للتشجيع
" اسحقوا النجمة ⭐️⭐️ "
Enjoy 💕

Siwon Pov :

" هَؤُلَاءِ السَّاقِطِينَ لِمَّا لَمْ يَسْتَيْقِظُوا بَعْدَ سَيَتَأَخَّرُونَ عُلِيَ مَوْعِدُ الْمَدْرَسَةِ ، أَذَهَب وَأَيْقَظَهُمْ بِسُرْعَةِ " قُلْتُ لِأحَدِ الْخَدَمِ لِيُومِئُ لِي مُنَفِّذَا الْأَمْرِ ومَا هِي إِلَّا دَقَائِقَ لِأَسْمَعُ صَوْتَ ايـو شَقِيقَتَي الصُّغْرَى " صَبَاحَ الْخَيْرِ هيونغ " لِأَلْتَفِتُ لَهَا مُرْحِبَا " فَتَاتَي الصَّغِيرَةَ كَيْفَ حَالِكُ الْيَوْمِ ؟ " لِتُجِيبُ عَلَي مُبْتَسِمَةٍ " بِخَيْرِ اِشْتَقْتُ لِلْإِفْطَارِ مَعَ الاوبا خَاصَّتَي لِذَا أَرَدْتُ تُنَاوِلُ الطَّعَامَ مَعَكَ الْيَوْمَ اُنْتُ وَالْأَوْلَاَد "

لِنَلْتَفِتُ لِصَوْتِ تايهيونغ قَائِلًا بِاِسْتِنْكَارِ " أَوْلَاَد هَلْ أَصْبَحْنَا أَوْلَاَد أَيْضًا " لِأَقُولُ بَيْنَمَا أَدَوْرَ عَيْنِي " وَأَخِيرَا قَدِ اِسْتَيْقَظَ ذَلِكَ الْأخْرَقِ أَيْنَ الْبَاقِيِّ " لِيُجِيبُ قَائِلَا " لَا أعْلَمُ بيكهيون هيونغ وَ ييشينغ هيونغ لَا يُقَدِّرُونَ المسؤلية الْمُلْقَاةَ عَلِيُّ عَاتِقَهمْ حَقًّا " لِيَتَلْقى ضَرَّبَهُ عَلَى رَأْسِهِ مِنْ بيكهيون مُرِدفاً " فَلَتَهْتَمُّ انْتَ بمسؤليتكَ أَوَلاً ، لَوْلَا تَهَوُرْكَ وعَدَمَ مسؤليتك مَا كَنَّا لِنُذْهِبُ لِلْمَدْرَسَةِ وَمَا كَنَّا لِنَسْتَيْقِظُ بَاكِرًا هَكَذَا "

لِيُكْمِلُ ييشينغ الْحَديثُ قَائِلًا وَهُوَ يَتَثَأب " هَلْ
أَسْتَطِيعُ الْغِيَابَ مِنَ الْمَدْرَسَةُ الْيَوْمَ فَأَنَا مَرِيض" لِأُجِيبُهُ " حَقًّا بم تُشْعِرُ ايُها الْمَرِيضَ " لِيُجِيبُ ييشينغ مَاسِكًا بِطُنِّهِ كَالْأَطْفَالِ " مِعَدَّتي تُؤَلِّمُنِي " لِأُجِيبُهُ بَيْنَمَا ادور بِعَيْنِيِّ بَيْنَ الْحَاضِرِينَ " اووه طِفْلَي مِعَدَّتَهُ تَأَلُّمَهُ لِذَلِكَ سَأُغَيْبَهُ مِنَ الْمَدْرَسَةُ الْيَوْمَ "

The Secret Necklace | القلادة السريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن