* ضع نجمه وكومنت لطيف 🥀 *
لقد مر الكثير بالفعل.
خمس سنوات كانت كفيله لتكوين الكثير من الذكريات والاحداث ،الجيده والسيئه منها.
لقد كبرنا ،نضجنا ،وفهمنا الكثير
تشاجرنا ،ابتعدنا ، فعدنا لنتمسك ببعض أكثر .قصه حبنا لم تكن بسيطه كما توقعت اوكما كنا نعيشها كسابق عهدنا ، عندما كنا مراهقين صغار.
قصتنا مع تتطور الوقت اخذت بالتتطور هي الاخري
تتطورت الاحداث ليصبح حبنا اعمق واقوي.مرت السنين لنتاكد من امر واحد فقط وهو اننا لا نسطيع العيش بدون بعضنا البعض.
تعلقت به اكثر،تعمقت بداخله ،لمده خمس سنوات هو يكبر معي وانا اكبر معه.
بعد انتهاء مرحله الثانويه ،لم نفترق في الجامعه
كنا في نفس الجامعه ولكن كانت الاقسام مختلفه.كنت أكتشف فيه في كل فتره شئ جديد ومثير للاهتمام.
تأقلمت وسريعا مع عيوبه ، تلك العيوب والتي اعترف دائما بانها عيوب، الي نهايه طريقنا لن تأثر ابدا علي مايجمعنا .
غيرته وعصبيته دائما ما يكونان شراره لاي شجار بيننا .
في بداية الامر ذلك صدمني قليلا ،اوقاتا ذلك كان يعود علي بفرح كونه غيور واوقات لم يكن يجلب لي هذا الا الحزن والبكاء لينتهي بي الامر نائمه بين احضانه.
بعد انتهاء الجامعه،بدا هو العمل ف تخصصه ،كما فعلت انا ايضا
ذلك قلل وقتنا معا،بطبيعه الحال اصبح ينشغل بعمله كثيرا
ولكن قلوبنا مازالت هي
مازالت قلوبنا المراهقه التي تتحمس مع كل لقاء كانه الاول .ادركت منذ زمن انه هو الرجل المناسب لمشاركه عمري معه .
حتي لو لم احظي بذلك الادراك مطلقا ،لم اكن لاعيش بدونه.
_____________
اليوم الذكري الخامسه ،لا استطيع تصديق ذلك الي الان.
استيقظت قبل معاد المنبه بساعه،فقط اوجهه بصري للسقف، بصمت يدور ملخص الخمس سنوات داخل عقلي.
أفكر ،هل يتذكر ان اليوم الذكري الخامسه لنا؟
صدح صوت المنبه في الارجاء، لاغلقه.
امسكت الهاتف ،اتصل به لابدا يومي.
رنه ،اثنتان، ليجيب بصوته الثخين :
-صباح الخير.
ابتسمت بمجرد سماعه نبره صوته العميقه.
-صباح الخير.
أنت تقرأ
أحمق بدرجات:j.jk✅
Romance"جيون جونغكوك، لما علي أن أكون أنا الوحيده التي تعاني هنا؟" جيون جونغكوك. بارك يوري. ذات فصول قصيره. Started at :23/10/2019 Completed: 25/11/2019 reached 1k in 9 November