الجزء 06

2.1K 23 0
                                    

صحيت ولقيت نفسي في غرفه ومركبين لي درب مؤيد جا ولقاني صاحيه قلته ليهو بصوت تعبان :م..مؤيد مجتبى كيف اسي😢مؤيد:ما عندو شي بس عملو ليهو عمليه في يدو واسي كويس😓انا قمته فوق وعايزه افك الدرب مؤيد حاني جاري وقال لي: هو اسي كويس بس تحت تاثير المخدر لسه يعني بعد نص ساعه هيفتح ☹انا:طيب فك لي الدرب دا ما عايزاهو😭😭😭مؤيد:عشان خاطر مجتبى طيب😢انا:طيب 😓مؤيد:بتحبيهو للدرجه دي😓انا:اااي وشديد كمان☹مؤيد:😂😂طيب انا اتكلم مع رتاج عشان تكلم امكانا:طيب😢مشا بعد جا قال لي يلا نمشي ليهو انا طوالي قمته ونسيت الدرب في يدي☹ الا هو قال لي الدرب يا رتال حتى ركزته نادى الدكتور وشال لي الدرب وقاس لي كم شي ومشيت ليهو😍😍لقيتو نايم وتعبان وظاهر عليهو😭😭 انا طوالي بكيت وبقيت بعاين ليهو جا مؤيد قال لي:هايزه تدخلي ليهو؟انا :ااي عليك الله يا مؤيد😭😭 مؤيد:طيب اشوف الدكتور واجيمشا وانا بقيت واقفه ومنتظره الا الدكتور جاني وقال لي:انتي مرتو؟انا عاينته لمؤيد هز لي راسو حتى انا رديت ليهو:قلته ليهو اي اي مرتو 😢قال لي طيب اتفضلي ما صدقته طوالي دخلته ليهو وانا بعاين ليهو مسكته يدو وبديت ابكي بقيت بقول :والله بحبك انت والله انت وبس عايزاك لقدام حبيتك والله حبيتك انت وعصبيتك 💕 ياخ لمن تعاين لي وتسرح فيني انا تلقائيا بسرح في عيونك😭😭 والله بريدك انا لكن لمن سمعتني قلته لمؤيد كدا انت سمعته غلط انا قلته ليهو حبيتك كصديق وكاخ 💕 مجتبى هو بحب اختي وما بحبني انا وانا غيرك ما عايزه يا محتبى😭😭😭😭حرك يدو انا رفعته راسي عاينته ليهو طوالي مسح لي دموعي وضماني بيدو الكنته ماسكاها ضماني عليهو شديد وانا بقيت ببكي تاني قاا اي بصوت متقطع:انا كمان حبيتك والله انا بحبك😓عاينته ليهو والمره دي مسكته يدو وضميتها علي وبقيت ببكي هوو مسح لي دموعي وقال لي :انتي حقتي انا وبس 😢انا ابتسمته وقلته ليهو: وانت حقي انا وبس وغيرك ما بقبل بيهو😢ابتسم لي وانا كمان ابتسمته ليهو🙈🙈قال لي:....

يتبع.....

حبيتك ونسيت الكلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن