الجزء 07

1.9K 23 0
                                    

قال لي:امك وابوك فاضين متين😉ابتسمته ليهو وقلته ليهو : في اي وقت🙈💕قال لي:طيب بعد اطلع من هنا طوالي بمشي ليهوانا:لا لمن تبقى كويس😢عاين لي وقال لي:انتي ما بتحبيني ولا شنو ☹انا: هييي ما تكضب والله بحبك وشديد كمان🙈🙈💕ابتسم وعاين لي قال لي وانا كمان بحبك💕بعد شويه قلته ليهو يلا عن اذنك ماما وبابا بيكونو منتظرني🌚💕مجتبى :خلي اخوي يوصلك انا:لالا ليه التعب دا تتصل ليهو عشان يجي هنا وبعدين شكلو ما عارف هو ماف داعي😢مجتبى:كيف ماف داعي وكيف هو ما عارف ؟انا:ااي صح ما عارفمجتبى:والجابك هنا منو😓انا:مؤيد💕مجتبى: طيب مؤيد مش اخوي؟🙄انا:😳😳😳😳😳😳😳مجتبى:مالك يابت😅😅انا:كيف اخوك بس وريني🙄مجتبى:اخوي من امي وابوي😅انا:والله ما كنته عارفه😓مجتبى :طيب اهودا عرفتي😉انا:امم طيب🙈🙈مجتبى:قبل تمشي انتي قلتي لي انو مؤيد بيحب اختك؟ انا:ااي ليهمجتبى:نجي نتقدم ليهم مع بعض😉انا: طيب🙈💕ودعتو ومشيت وصلني مؤيد وطبعا اتصل لريتاج وقال ليها تعالي برا وبس بقو يتونسو مع بعض قريب ربع ساعه الا انا جيت سقتها😂😂😂😂 المهم كلمتها بالموضوع بتاعي وفرحت لي وبقت تنطط انا وانتي في يوم واحد هنتخطب😍😍😍انا:ان شاء الله💕فرحت لي شديد ومرت الايام وطبعا مؤيد ادى مجتبى رقمي بعد استاذن مني طبعا💕 بقينا انا ومجتبى متواصلين كتير واتعلقنا ببعض اكتر ومتابعه معاهو الادويه ومواعيدها وساعات بيكون نايم بتصل ليهو بصحيهو 💕 بقيت بهتمه بيهو اكتر من نفسي💕 وهو بيحبني شديد وكل مره بيقول ليك بحبك وانا برد ليهو لحدي مافي يوم قال لي هنجي عشان نتقدم ليك 🙈 انا هنا فرحته شديد مشيت كلمته ماما بانو مجتبى هيخطبني ومؤيد هيخطب ريتاج وهي رحبت بالفكره طوالي💕 بعد كلمني قال لي هيجو الخميس والكلام دا كان يوم التلات يعني عندنا وقت نكلم بابا واعمامي🙈💕 المهم كلمناهم وكدا وفي النهايه وافقو وبابا كلمني وانا من فرحتي كلمته مجتبى وهو زاتو فرحو معاي طبعا بابا وافق بيهم لانو عارفهم منو وبعرف ابوهم منو 😍😍💕 مرا اليومين ديل لحدي ماجا بالمساء ومجتبى ومؤيد ما جو وبقت افكار كتيره بتجي في راسي بس بصبر نفسي لحدي ما رقم غريب اتصل علي وقال...

يتبع....

حبيتك ونسيت الكلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن