"في الواقع ، أنا لا أعلمُ الإجابةِ هذا السؤال ... هممم ... شعري فقط ... كان َ دائماً كان أسود. " شرحَ جيسونق.
"حسنًا ، هذا غريب؟ لم تعلم أبداً عن السببُ الذي يجعلُ شعرك باللون الأسود؟" شعرُ مينهو تحولَ من البرتقالي إلى الأبيض.
"لا ، ليس على الإطلاق حقًا." كان جيسونق يلعبُ بطرفِ قميصهُ بأصابعه.
"أي شيء ... همم مثلاً هل هو غريبٌ في المنزل؟ هل أنت مكتئب؟" استجوبهُ مينهو بحذر أثناء مراقبةِ تعابيرهُ.
"لا لا ، كل شيء على ما يرام ، لقد عشتُ مع صديقي منذُ طردتُ ، أه ، كل شيء رائعًا." كان جيسونق جاداً.
"لقد طردت؟" سألهُ مينهو وشعرهُ تحول للفُضي.
"ع-عندما اعترفتُ بميولي لهُم ، طردوني". اجابهُ بعبوس.
"حسنًا ، أنا آسف لأنهم لم يقبلوا بك." تمتمَ مينهو.
"ليس لديكَ مشكلة معه ذلك أيضًا أليس كذلك؟" تسئلَ جيسونق بالذعرٍ.
"مُطلقاً ، في الواقع ، أنا مثلي أيضاً." تحول شعرُ والأذنين والخدين مينهو للوردي.
"اوه..."
"إذاً ، بجانبِ الموسيقى ، ماذا تحب؟" سألهُ مينهو.
"حسناً ، أحبُ الرقص و ألعاب الفيديو ، انا وأصدقائي نتسكعُ في عطلاتِ نهاية الأسبوع ، نحن نميلُ إلى ممارسةِ رياضة التزلج على الماء".
"حقا يبدو هذا ممتع." ابتسمَ مينهو ، تحولَ شعرهُ للأزرق السماوي.
"ماذا عنك؟"
"حسنًا ، إلى جانبِ الرقص ، والموسيقى ، انا أعملُ ، وغير ذلك ، يمكنني التسكع بمفردي أو مع أصدقائي."
"أنتَ تعمل؟" سألَ جيسونق.
"نعم ، هذا هو المكان الذي ذهبتُ فيه لأول مرة إلى هنا عندما غادرت". شرحَ مينهو وأخذَ رشفةٌ من شرابهِ.
"أين تعمل؟" مينهو اختنقَ تقريباً من شرابهِ وشعرهُ تحولَ إلى اللون الوردي.
"حسنًا ، أنا أعملُ في ذلكَ المطعم الموجودِ بالشارع المقابل للسكن". سعلَ بشكلٍ محرج.
"اه هذا رائع."
تحدثوا حتى الساعة ٨ ، وتحدثوا لمدة ثلاث ساعات كاملة حول نفسهُم ، عندما اضطرَ المتجرُ إلى الإغلاق ، ذهب الاثنان إلى منزلهما ، كلاهما ينامانِ مُبتسمين بسبب تفكيرهُم بالآخر.
أنت تقرأ
بُومارينِق|مينسونق.
Fantasy- مينسونق ♡. " فالواقع ، رغبتُ في التحدثَ معك لفترة ، لقد رأيتُكَ لعدةِ مرات "