على مدى الشهرين الماضيين ، التقى مينهو وتشان وتشانغبين ووجين بأصدقاء جيسونق ، هيونجين وفيلكس وسيونغمين ، بما في ذلك حبيب هيونجين الصغير إيـان.
كل شخص كانَ على مايرام ، وجميعا تسكعوا معاً كثيرا ، لقد علموا ان تشان وفيلكس من نفسِ المدينة في أستراليا.
لقد عرفوا جميعًا الكثير عن بعضهم البعض ، وبدأ الجميع يلاحظونَ أنهُ ببطء اقتربَ مينهو وجيسونق من بعضهم ، وهذا لم يكن الشيء المفاجئ ، لانها كانا يشُعرانِ بالراحة بجانبِ بعضهما ، إنما..
أولاً ، كان حادثُ امساكهِم بالأيدي عن طريق الخطأ ، مماتسبب في تحولِ وجنتينِ وشعرُ مينهو إلى اللون الوردي ، ثم بدأ بالجلوسِ دائمًا مع بجانبِ بعضهما.
أصبحَ وضعُهما ملحوظاً للغاية ، عندما يبدأُ فيه بتشابكِ الأيدي دون وعي منهم وتبادلُ الأحضان طوالَ الوقت ، تمكنَ الجميع من الملاحظة ومعرفةِ إن لديهم شيئًا خاصاً تجاهَ بعضهم.
ماكان يعرفهُ الشخصان فقط أنهُما كانا يتسكعانِ بمفردهما كثيراً ، فقط ليتعرف كل منهما على الآخر ، ويجتمعانِ معًا ، شعروا بالأمان مع بعضهم البعض.
علمَ مينهو أن الصديق جيسونق الذي يعيشُ معهُ هو فيلكس ، و أيضًا علمَ ان جيسونق و سونغمين يجيدان اللغةِ الإنجليزية ، وكذلك هيونجين ولكنهُ غير واثق من نفسه
لم يتحدثوا عن موضوعِ لون شعر جيسونق مرة أخرى من بعدِ ذلكَ اليوم .
"حقا مينهو؟ لا يمكنكَ أن تفعل هذا بنفسك ! "قام جيسونق بتوبيخ مينهو عندما اكتشفَ أن مينهو يعملُ في كل ليلة تقريبًا.
نتج عن هذا محادثة مُشتعلة للغاية ، لم يصرخوا أبدًا أثناء ذلك ، لقد كانت الأصوات عالية اكثر قليلاً من المعتاد ، وحاول جيسونق أن يفهمهُ ، لكنه كان يحاولُ أيضًا إقناع مينهو بالاستقالة والحصول على وظيفة مختلفة.
انتهت مُحادثتهم بعدم التحدثِ لبعضهم لمدة أسبوع تقريباً ، لقد بكى الاثنانِ لأنهم افتقدوا بعضهم خلال هذا الأسبوع ، اعتقدَ مينهو أنهم لن يتصالحوا وسيغيبون عن بعضهِم دائمًا.
هذا هو أيضًا الأسبوع الذي أدركَ فيه أصدقاؤهم أن مشاعرهم لِبعضهم أقوى من مجرد افضلِ الأصدقاء ، لأنه عندما يَسألونَ بعضهم عن سبب اشتياقِهم لبعضهم كثيرًا ، يجيبونَ بأشياء بدت وكأنهم يكنونَ مشاعر لبعضهم.
أخيرًا جيسونق قرر الذهاب لسكنِ مينهو ، وقفَ عند باب المسكن يطرقهُ ، فتحَ مينهو بابه وجدَ أمامهُ جيسونق ذي العينِ الحمراء ، وهو أيضًا كانَ أحمر العينين وشعرهُ أزرق بخطوطٍ بنفسجية.
أنت تقرأ
بُومارينِق|مينسونق.
خيال (فانتازيا)- مينسونق ♡. " فالواقع ، رغبتُ في التحدثَ معك لفترة ، لقد رأيتُكَ لعدةِ مرات "