امثل الخوف فقط . قال ليس لدي وقت للطراء على آداؤكِ ، اخبريني اين ولدي حتى نعقد اتفاقاً بكل الاحوال عليكِ الموافقة على كل حرف انطق بهِ. ضحكت وقالت ثقتك بنفسك زائدة عن حدها من الافضل ان نعيدها لموضعها الصحيح وانا بدوري سأساعد في ذلك واوضح لك الفكرة اكثر لانه من الواضح فهمك ضعيف للغاية على اية حال والدك لدي،اعطيتة فرصة ٦ساعات ان لم يسلمني الفتاة سأقتلة وبعدها سأبحث عن منزلكم وابعث رجالي لقتلكم مع تسجيل صوت صراخكم لاحتفظ به، واباك رجل ذكي بالتأكيد المحافظة على عائلتة اهم من الدفاع عن طفلة مشردة
قال تباً لكِ سيأتي يوم اعلم انه ليس الان لكن قريباً اعدكِ بأني لن انسى محاسبتك .... الان لن استطيع فعل ذلك لاني مظطر للتفاق معك على اخرج والدي حتى اترككِ الان فقط اما حقوق اليس واسم عائلتها الذي سريقته منها واموالها فهي من تقرر ان كانت تريد المطالبة فيهم ام لا، لكن موت ابيها وامها نحن واثقون انكِ السبب لذا انا سأبحث في الامور. ردت هممم عزيزي انت حقاً تستحق جائزة في الغباء ألم اقل لك ان والدك الان تحت قبضة رجالي ،ان قتلتني لن تراه ثانية لذا لا اتفاق بيننا انت تضيع وقتك فحسب اما بالنسبة لي لم اقتل احد ولم اسرق اسم احد والدها لم يقبل يعترف بها هذا كل مافي الأمر وبذلك لن ترث شيئاً منه اضف لذلك لن يصدقكم احد وانتم لا تملكون اي ادلة، بالتأكيد خطر الان في بالك الهوية التي تحملها... ارسلت شخصاً ما لأخذها منها ونجح في ذلك وضحكت بصوت عالِ جداً ومستفز مما جعل روكو غاضباً جداً فبدء بالصراخ عليها وقال لها كاذبة والدها لم يفعل ماقلته بل فعل العكس ذلك قمتِ بقتله انتظريني وسأجعلك تشاهدين الادلة بأم عينك وانتِ في السجن، أتظنين انني قد اخاف واشعرباليأس والاحباط بمجرد سماعتي لتلك كلماتك السخيفة؟ قال ارسلتِ شخص ما ليأخذ الهوية...انا اعند واشجع فتى في هذا الكوكب تذكري هذا جيداً. قالت وقح ابتعد عن طريقي الان. رد ان لم تخرجي ابي سأقتلك وانقذه بطريقتي. قالت انت فشلت في انقاذه بمجرد رؤيتك للحراس لذا جائتك فرصة قدومي كجائزة وتبعتني وخطتك التافهه تعلن فشلها الان استسلم هذا جل ماتفعلهُ.قال لست سطحياً مثلك لافكر هكذا ارسلت الان اليس لمنزلك لكني خدعتك بما قلته لها وهي اخذت المال لشراء سلاح لتقتل بيه ابنك وابنتك ايضاً اوه نسيت ان اخبرك بأنها نجحت في خداع ابنك وهو دعاها للمنزل فقط تخيلي ما قد يحدث ايتها الام الحنونة سيكون مشهد اطفالك مثير للشفقة اممم ما بال تعابير تعابير وجهك لماذا تفاجئتي هكذا ياسيدتي وبتسم ثم قال من الواضح انكِ تستحقين جائزة الغباء لذا سأقرب لكِ اكثر بأختصار شديد اني اعرف كل شيء عنك وعن منزلك ومجيئك كان خطة لم يكن فرصة لي بل فخ لكِ...
يتبع
أنت تقرأ
عليك أخذي الى البيت الأبيض
Acciónتدور القصة حول روكو Rocco و اليسيا Alessia بسبب العقبات التي تحدث معهما يُصبح هدفهما تجميع الكثير من الأموال .