*الحلقة الخامسة*بعد تلك الحادثة تعود القطيع على أفريند ولقد تحسنت كثيراً. وأصبحت أفريند تتجول في القطيع، بسعادة كبيره. ولقد تعرفت أفريند على فتاتين هم، روزي و سانا. كان من روزي و سانا يعرفون عن المكان، و أخبروها ان تنتبه من عالم البشر، مثل صيادين الذائب. كان تايهيونغ في هذا الحين يحقق على الهجوم الذي تعرضه قطيع عمه. لقد عاقب تزويو على ما فعلته، كان عقابها حبسها في قفص لمدة أسبوع واحد فقط من اجل تتعلم كيف تتشاجر في قطيعه. و غير هذا مع شجارها مع نونا حقته. في تلك الثناء، كانت أفريند و روزي و ليزا، يسيرون نحو المناطق الواسعة، التي تمتلكها تايهيونغ.
كانو يجرون و يلعبون و يمرحون. حتى شعرت سانا ان المكان ليس آمن. لتشير إلى روزي. روزي تعود إلى هيئة بشريه وفعل كل من أفريند و سانا مثلها. حتى سمعو الصوت يقترب، حتى خرج من تلك الزاوية اليسار فتاتين و رجل كبير. لقد اعتقدت أفريند انهم عائلة هذا الرجل. و نعم كان كذلك.الرجل: ما الذي تفعلونه هنا يا فتيات هذا مكان خطير عليكم.
سانا: اسفون يا عم. نحن فقط كنا نلهو هنا. *تمثيل*
أفريند: لما يكون خطير؟ *تسأل غباء*
الرجل: يقلون ان هناك ذائب على هيئة بشري.
روزي: ماذا؟! *تمثيل بالخوف* هل هذا حقيقي؟!
سانا: لا ليس حقيقي كلها خرافات. لا يوجد مثل هذا يا فتاة!
فتاة: اباء! لنذهب.كانت أفريند تنظر إلى تلك الفتاة الصغيرة، كانت عمرها تتراوح إلى الثامنة أو الحادية عشر. كانت أفريند فقط مركزه بها. لتشير روزي إلى سانا أن تأخذ أفريند من هنا.
سانا: حسناً، إذن سوف نذهب إلى منزل.
الرجل: يجب ان تنتبهون جيداً عن طريق العودة.
روزي: نعم. شكراً يا عم. *ابتسامة مزيفه*تلوحون لهم و يرحلون من أمامهم. بعد ابتعادهم من المكان، تتنهد سانا بالارتياح. لتنظر لها أفريند.
أفريند: أنا لم ارتاح إلى ذلك الرجل.
روزي: أنا أيضاً.
سانا: انتبهي جيداً أفريند.
أفريند: لما هذا الخوف؟
سانا: أنتي ذئبه بيضاء. سيكون الهدف عليك أكثر.
روزي: نعم كلام سانا صحيح. يجب علينا جميعاً ان نتنبه.أومأ جميع، وعادو إلى القطيع.
•
•
•
بعد مرور أيام و أسابيع أفريند لم تكن على بعضها. كان تشعر بالغثيان و ضيقه من بعض الأمكنة. كانت تريد الخروج فترة بعد فترة. كان القطيع في حاله جيده. في هذا الأيام تزويو مع شوقا و الآخرين الأجل الصيد و تفقد المكان. ليخرج تايهيونغ إلى غرفة المعيشة؛ وينظر إلى الجميع الموجودين. ولكن تبعته أفريند خلفه و امسك بمعصمة أمام الموجودين، كانت أفريند تنظر إلى تزويو بابتسامه جانبيه، وكنها تقول انظر لي. أنا بجانبه و أنتي ليست بجانبه. تتوصل ذهنها إليها.
[تواصل الذهن]
أفريند: انظري أين أنتي واين أنا بيتا. *بسخرية*
تزويو: سوف اقتلك. *بغضب*
أفريند: حاولي إذا استطعت ذلك. *ابتسامه*
تزويو: ايتها الحقيره. أنتي مجرد متطفله مزعجه. *بغضب*[فصل تواصل الذهن]
لتنظر أفريند إلى تايهيونغ. عندما رأى انها تنظر إليه، يرفع حاجبه و كأنه يعلم عن ما الذي سوف تقول إليه، ليقول لها قبل ان تتكلم.
تايهيونغ: لا تفكر حتى به.
أفريند: أنا حتى الآن لم أقول شئ. *ايقوء*
تايهيونغ: الآني اعرف ماذا سوف تقولين. *ابتسامه جانبيه*عبست أفريند أمامه، ولكن اكتفى تايهيونغ بالابتسامة فقط. الي تتوسل إليه.
أفريند: ارجوك ارجوك ارجوك.... *توسل بطريقة ايقوء*
لا يستطيع تايهيونغ رد عليها من سبب لطفتها. لينظر إلى الجميع، رفع حاجبه عندما لاحظ ان الجميع ينظرون إلى من كان بجانبه. كانو ينظرون على أفريند وهي تفعل حركات لطيفه.
جين: اااااه لطيفه!!! افعليها مجددا!!
جونغكوك: اااووووو~~ *ابتسامته الأرنب*
جيمين: ايقووووو، يالك من لطيفة.توسعت عينين تايهيونغ و من كان في غرفة المعيشة. نظرت أفريند إليهم من ثم إلى تايهيونغ الذي كان عينين متوسعة ولكن في داخلها غضب كبير من الذين أمامه، على ما قالهم. ليلتفت إليها و يقول بصوت عميق و قليلا من الغضب.
تايهيونغ: حسنا، سوف تذهبين معنا ولكن، سوف تكونين بجانبي طول الوقت. مفهوم؟ *أمر*
أفريند: حسناً!خروج جميعهم و كانت تحول على هيئتهم ذئاب. وخرجوا من اجل الصيد.
•
•
•
يتبع.....
To Be Continued...
أنت تقرأ
Kim Taehyung Alpha and his Omega +21 رواية كيم ٢١+ تايهيونغ (ألفا و أوميغا)
Werewolfخيالي و اكشن ٢١+